recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق EF Hello برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق EF Hello برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق EF Hello برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون


 هناك العديد من برامج تعلم اللغة وتحسينها المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية والتي يمكن أن تقلل من الحاجة إلى فصل دراسي أو دروس خصوصية. تطبيق EF Hello هو أحد تلك العناوين التي لا تستخدم فقط لتدريس اللغة الإنجليزية ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا في تحسين مستوى الأشخاص المطلعين على هذه اللغة.


تطبيق EF Hello له نهج مختلف نسبيًا مقارنة بالمنافسين الآخرين ويحاول تعليم اللغة الإنجليزية للمستخدم في شكل محادثة. تم تصميم معظم بيئة الفصل الدراسي مثل برنامج المراسلة العادي ، ويمكن للأشخاص الدردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي للبرنامج. يدعي منشئو التطبيق أن تقييم مستوى العمل على منتجهم يتم بدقة كبيرة وقد استخدموا مساعدة مهندسي ناسا وستانفورد السابقين لتصميم هذا القسم.


لا شك أن الذكاء الاصطناعي يخترق مجالات كثيرة ، والمجال التعليمي ليس ببعيد عن هذه الظاهرة. يتحسن المساعد الاصطناعي لـ EF Hello يومًا بعد يوم بمساعدة التعلم الآلي ويمكنه تكوين محادثات مشابهة للمواقف الحقيقية. أيضًا ، سيتم تخصيص عملية التدريب وفقًا لاحتياجات ومستوى كل شخص وسيكون للمستخدمين تجربة مختلفة مع بعضهم البعض.

بعد استلام البرنامج وتثبيته ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب من خلال إحدى الطرق المتاحة. يعد استخدام حساب Google أو Apple جنبًا إلى جنب مع رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني من الخيارات المتاحة للمستخدمين. ثم عليك أن تختار مستواك في إجادة اللغة الإنجليزية من بين أربع فئات: مبتدئ ، مبتدئ ، متوسط ​​ومتقدم. بعد ذلك ، عليك تحديد هدفك في تعلم اللغة. يمكن أن يكون هذا الهدف مرتبطًا بالتوظيف والسفر والهوايات والاهتمامات الشخصية أو الهجرة وتلبية الاحتياجات اليومية أو المناقشات العامة.


من خلال تحديد مستوى الإلمام والغرض من التدريب ، ستصل إلى قسم اختيار المهارات المطلوب ، والذي ينقسم إلى خمس فئات: المحادثة ، والقواعد ، والكلمات ، ومهارات الاستماع ، والقراءة. أخيرًا ، من خلال لمس مفتاح Find me a course ، يمكنك الحصول على دروس مخصصة لاحتياجاتك واهتماماتك.

يتم تقديم الموضوعات في تطبيق EF Hello في شكل مواضيع محددة. يحتوي كل موضوع على عدة دروس مرتبة بالترتيب ، ولاستخدام دروس أكثر تقدمًا ، يجب عليك أولاً إكمال المستويات السابقة. تسرد علامة تبويب المعلومات المعلومات المتعلقة بكل موضوع ، بما في ذلك متوسط ​​الوقت المستغرق لتعلمه ، إلى جانب الكلمات الأساسية والمهارات المستخدمة.


من خلال لمس مفتاح بدء الدرس ، يتم عرض خريطة طريق كل درس أولاً ، والتي يمكن أن توفر رؤية شاملة للمستخدم. عادة ، في نهاية الدروس ، هناك اختبارات قصيرة لتقييم الشخص ، والتي يمكن تحقيقها من خلال الوصول إلى مستويات أعلى. حاول مبتكرو البرنامج تصميم مجموعة متنوعة من التمارين في كل درس بحيث لا تسبب الملل والإزعاج لمتعلمي اللغة ، بالإضافة إلى تغطية الجوانب المختلفة.

 يمكن استخدام المهارات التي يتم تدريسها في تطبيق EF Hello للتحضير لاختبارات اللغة مثل TOEFL و IETLS. يلغي القاموس المدمج في التطبيق أيضًا الحاجة إلى التبديل المستمر بين التطبيقات ويمكن أن يوفر الكثير من وقت المستخدمين.

تعتبر النقاط في الاعتبار لكل تمرين طريقة شائعة وعملية لزيادة تحفيز المستخدم ، وسيكون من الممكن عرض القيم التي تم الحصول عليها في شكل رسوم بيانية في قسم الملف الشخصي. يمكن للأفراد أيضًا تغيير لغة بيئة البرنامج إلى الألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والتايلاندية والتركية والصينية ؛ ومع ذلك ، يوصي مطوروها باستخدام اللغة الإنجليزية كبيئة تعليمية لتعلم أفضل وتجارب أكثر ثراءً.


تشمل الميزات الرئيسية الأخرى للبرنامج تذكيرًا بالممارسة اليومية التي ستكون مفيدة للأشخاص المشغولين والنسيان. تتوفر بعض الميزات الأخرى مثل التدريب الذكي ومساعد النطق فقط في الإصدار المتميز. لحسن الحظ ، يتوفر تطبيق الويب EF Hello أيضًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ويمكن الوصول إليه من خلال المتصفح.



روابط التحميل 


تحميل تطبيق EF Hello للاندرويد

تحميل تطبيق EF Hello للايفون 

موقع تحميل تطبيق EF Hello

google-playkhamsatmostaqltradent