أفضل تطبيقات الآيفون المفيدة و المجانية 2024

أفضل تطبيقات الآيفون المفيدة و المجانية 2024


 تقدم منتجات Apple جودة وقدرات جذابة مقابل السعر الذي تدفعه لشرائها ، كما تتمتع بقوة معالجة عالية. اليوم ، أصبحت منتجات الشركة أوسع بكثير مما كانت عليه قبل بضع سنوات. قد يتساءل مستخدمو iPhone أو iPad من Apple عن التطبيقات الشيقة والمفيدة المتاحة لتحقيق أقصى استفادة من iPhone و iPad.

 في هذه المقالة سوف نجيب على سؤال هذه المجموعة من المستخدمين. في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لك أفضل التطبيقات التي يمكن تثبيتها على iPhone و iPad ، حتى تتمكن من الاستفادة من أدواتك القوية بتثبيتها واستخدامها.


أفضل تطبيقات الآيفون المفيدة و المجانية 2022


فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي سنناقشها.


  1. تطبيق Overcast
  2. تطبيق Widgetsmith
  3. تطبيق Carrot Weather
  4. تطبيق Strike: Bitcoin & Payments
  5. تطبيقVinegar - Tube Cleaner
  6. تطبيق Weather on the Way
  7. تطبيق Spike Email - Mail & Team Chat
  8. تطبيقSpark Mail – Email by Readdle
  9. تطبيق 1Password - Password Manager
  10. تطبيق Fantastical - Calendar & Tasks
  11. تطبيقTodoist: To-Do List & Tasks


قبل مراجعة هذه التطبيقات ، نوصي أنه إذا كنت تستخدم نظام تشغيل iOS أقدم ، فتأكد من الترقية إلى أحدث إصدار لتشغيل هذه التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad بأفضل طريقة ممكنة. في ما يلي ، سوف نقدم ونراجع هذه التطبيقات.


تطبيق Overcast

تعد المدونات الصوتية طريقة رائعة للمستخدمين للتعلم والاستمتاع والحصول أيضًا على المعلومات. Overcast هو تطبيق قوي للغاية للاستماع إلى مجموعة متنوعة من البودكاست ويعمل على iPhone و iPad و Mac بمزامنة متكاملة. هذا تطبيق مجاني يمكنك تثبيته للاستفادة من مجموعة متنوعة من البودكاست حول مواضيع مختلفة.

 تتضمن تطبيقات هذا التطبيق القدرة على إنشاء قوائم تشغيل للبودكاست وتنزيل الحلقات دون الحاجة إلى الاشتراك في قنوات البودكاست والقدرة على ضبط مؤقت السكون. على الرغم من أن التطبيق مجاني ، إلا أن الإصدار المتميز متاح أيضًا ويضيف ميزات إضافية مثل القدرة على تغيير سرعة تشغيل البودكاست بذكاء وإعدادات الصوت التلقائية بما في ذلك التطبيع والتعزيز الصوتي. إذا لم يعجبك تطبيق Apple Podcast ، فنقترح ألا يفوتك تطبيق Overcast. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.


تطبيق Widgetsmith


إذا كنت تبحث عن تخصيص شاشتك الرئيسية لنظام iOS ، فلن تحتاج إلى أي تطبيقات بخلاف Widgetsmith. أنشأ DavidSmith برنامجًا يتيح لك إنشاء عناصر واجهة مستخدم رائعة وجعل كل شيء فريدًا على شاشتك الرئيسية. بمساعدة Widgetsmith ، لا يمكنك فقط تصميم أدواتك الخاصة في مجالات مختلفة مثل تقرير الطقس والتاريخ والوقت وألبوم الصور والتقويم والتذكير وقسم النشاط البدني وما إلى ذلك ، ولكن لديك أيضًا إمكانية عالية جدًا للتخصيص . 

في هذا التطبيق ، ستتمكن حتى من جدولة الأدوات لتظهر لك في وقت محدد. يمكنك أيضًا إضافة أدوات للتاريخ والوقت والتقويم والصور ثم تغيير لونها. يقدم هذا التطبيق الصغير ولكنه قوي للغاية مجموعة واسعة من الميزات ، لذلك إذا كنت تفكر في التنوع في مظهر نظام التشغيل الخاص بك ، فلا تفوت تطبيق Widgetsmith على الإطلاق. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.



تطبيق Carrot Weather

إذا لم يكن أداء تطبيق Apple Weather جيدًا بما يكفي بالنسبة لك ، فعليك تجربة تطبيق Carrot Weather الفعال والعملي. يعد تطبيق Carrot Weather من بين أفضل خمسة تطبيقات للأرصاد الجوية في Apple store. هذا يعني أن التطبيق يتمتع بقوة جيدة في تقديم آخر أخبار الطقس ، لذلك يمكنك التأكد تمامًا من دقة الأرصاد الجوية لهذا التطبيق. 

يحاول نظام الإبلاغ الإبداعي في هذا التطبيق تقديم كل منهم بنبرة ساخرة وروح الدعابة لتقديم تقارير الطقس. على عكس العديد من تطبيقات الطقس المماثلة ، حاول فريق تطوير التطبيق وضع جميع ميزات هذا التطبيق في صفحة واحدة ويمكنك العثور على المعلومات التي تحتاجها في أي وقت.


يمكن تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق لتبدو تمامًا بالطريقة التي تريدها وتمنحك تجربة أفضل على Apple Watch. يطرح البرنامج 32 سؤالاً يمكنك الإجابة عليها لتحدي معرفتك الجغرافية ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن نظام التنبؤ الخاص بهذا التطبيق قوي جدًا ودقة عالية. 

من النقاط الجديرة بالملاحظة في هذا التطبيق أن التقارير في هذا البرنامج تتغير مع تغير الوضع السياسي وتقدم تجربة ممتعة للمستخدمين. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.


تطبيق Strike: Bitcoin & Payments

يعد تطبيق Strike أحد أسهل التطبيقات المتاحة لخدمة دفع المكافآت الجديدة داخل التطبيق على Twitter والتي تتيح لك شراء عملات البيتكوين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم استخدام Bitcoin للمدفوعات المتعلقة بالمكافآت أو المكافآت للمستخدمين الآخرين. ستجعل Strike أيضًا إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم من خلال شبكة Bitcoin أسهل بكثير من أي وقت مضى ، ثم تحويلها تلقائيًا إلى العملة المحلية وتلقي عملات البيتكوين من صاحب العمل.

يطلب تطبيق Strike من المستخدمين معلومات حساباتهم المصرفية (رقم الحساب). بعد الارتباط بحسابك المصرفي ، عليك أن تقرر النسبة المئوية من راتبك الذي تريده بالبيتكوين أو بالدولار. بشكل عام ، هذا تطبيق لتحويل الأموال السريع أو شراء البيتكوين المتاح للمستخدمين. يجعل Strike أيضًا من السهل نقل عملات البيتكوين إلى محفظة أجهزتك. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.


تطبيقVinegar - Tube Cleaner

لا يخفى على أحد أن استخدام YouTube في متصفح جهاز iPhone أو iPad الخاص بك هو تجربة غير سارة إلى حد ما ، ومن نواح كثيرة ، فإن تطبيق YouTube الرئيسي ليس مرضيًا جدًا للمستخدمين. هذا هو المكان الذي يصبح فيه مكون Safari الإضافي الجديد المسمى "Vinegar" مفيدًا لتصفح YouTube. 

Vinegar هو مكون إضافي من Safari لأجهزة iPhone و iPad و Mac تم إصداره في نوفمبر بهدف استبدال مشغل YouTube. بالإضافة إلى القدرة على عرض مقاطع الفيديو بجودة مختلفة من 140 إلى 1440 ، يتيح لك هذا المكون الإضافي أيضًا تشغيل الصورة في فيديو 4K. 

تتضمن بعض الميزات المفيدة لهذا المكون الإضافي القدرة على حذف الإعلانات داخل الفيديو ، والقدرة على ضبط مقاطع الفيديو أثناء تشغيل الصوت وعدم إيقاف الفيديو بعد التبديل إلى علامة تبويب أخرى.


تطبيق Weather on the Way

Weather on the Way هو تطبيق رائع للتنبؤ بالطقس عندما تخطط للسفر. إذا لم تكن قد جربت هذا البرنامج بعد ، فيمكنك استخدام الاقتراحات والتوصيات الواردة في هذا التطبيق في تحديد وقت السفر للعمل ، والسفر إلى الشاطئ ، وما إلى ذلك لتجربة رحلة ممتعة للغاية. 

من خلال الوصول إلى هذا التطبيق للتنبؤ بالطقس والتحقق منه على طول مسارك ، يمكنك أن تقرر اختيار طريق آخر إذا كانت ظروف الطقس الحالية غير مواتية ، على سبيل المثال ، التحرك في وقت آخر والتوصل إلى حلول مفيدة للغاية. يسمح لك بالوصول إلى وجهتك بأقصر الطرق وأكثرها أمانًا. يمكنك تنزيل تطبيق Weather on the Way من الرابط أدناه.


تطبيق Spike Email - Mail & Team Chat

Spike هو تطبيق شامل للجمع بين البريد الإلكتروني ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والدردشة الجماعية (على غرار Slack) وتدوين الملاحظات. يتصل التطبيق ببريدك الإلكتروني ، لكنه يركز واجهة المستخدم على المحتوى الذي تريده ، مما يجعله تطبيق دردشة رائعًا. في هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بسهولة إلى البريد الوارد وإدارة الملفات. يمكنك أيضًا العمل مع حسابات بريد إلكتروني متعددة ودمج جميع عناوين بريدك الإلكتروني.

من بين الميزات الشيقة لهذا التطبيق أنه يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق إرسال ملفات Gif. إذا تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني التافهة خلال اليوم ، فإن ميزة البريد الوارد ذات الأولوية للتطبيق مفيدة حقًا لأنها يمكنها تصفيتها من البريد الوارد الرئيسي.

 بالإضافة إلى ميزات مثل إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والتحكم فيها والوصول إليها ، فإن تطبيق Spike Email - Mail & Team Chat لديها أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك إضافتها إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك. من الممكن أيضًا دمج التقويم والبريد الإلكتروني في عنصر واجهة مستخدم واحد واستخدامهما معًا.

 يقوم تطبيق التطبيق هذا بتشفير جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بطريقة متقدمة ويسمح للمستخدمين أيضًا بالبحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الاتصال. يحول تطبيق Spike تجربة البريد الإلكتروني السلسة إلى تجربة ممتعة لك. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.



تطبيقSpark Mail – Email by Readdle

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على تجربة أقدم وأكثر تقليدية مع تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك ، فإن تطبيق Spark يناسبك. يكتشف تطبيق Spark رسائل البريد الإلكتروني الشخصية والإعلانات والرسائل الإخبارية ، وسوف يخطرك على الفور إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني مهمة تتطلب ردك. فريق تطوير تطبيقات Spark هو نفس الفريق الذي طور تطبيقات macOS و iOS الشهيرة ، مثل PDF Expert و Documents وما إلى ذلك. يمكن للتطبيق تصنيف جميع رسائل البريد الإلكتروني حسب أهميتها ويدعم جميع الميزات الجديدة التي تتوقعها ، مثل التأجيل والإرسال المجدول والمزيد.

 يدعم تطبيق Spark‌ أيضًا معظم خدمات البريد مثل Gmail و Outlook و Exchange و Yahoo و iCloud و IMAP ، ويمكنك إدارة حسابات متعددة من عدة خدمات مختلفة في وقت واحد. يعد تصنيف البريد الإلكتروني أمرًا عمليًا ومهمًا جدًا للموظفين بحيث يمكنهم الرد على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة في أقصر وقت ممكن. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.


تطبيق 1Password - Password Manager

اكتسب تطبيق 1Password زخمًا بين مستخدمي iOS و Mac لأكثر من عقد. كما تعلم ، نستخدم حسابات مختلفة على مدار اليوم ، يتطلب كل منها كلمة مرور لتسجيل الدخول. في بعض الأحيان نظرًا للعدد الكبير من هذه الحسابات ، فإننا ننسى كلمات المرور التي اخترناها وعلينا استخدام نسيان كلمة المرور للوصول إليها ، وهي عملية تستغرق وقتًا طويلاً. لكن 1Password هو تطبيق لتخزين كلمات المرور حيث يمكنك تدوين كلمات المرور لحسابات مختلفة في التطبيق ولا داعي للقلق بشأن ذلك.


تطبيق 1Password ، مثل العديد من التطبيقات ، متاح في كل من الإصدارات المجانية والمتميزة ، ولكن بالإضافة إلى إدارة كلمات المرور ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تستحق شراء الإصدار المتميز (مقارنة بميزات Safari المجانية). 

تتضمن هذه الميزات دعم الملاحظات الآمنة مع المرفقات والمعلومات الشخصية مثل رقم الضمان الاجتماعي والرقم الوطني ومعلومات بطاقة الائتمان ومعلومات جواز السفر والمزيد. 

وتجدر الإشارة إلى أن أمان هذا التطبيق مرتفع جدًا ولا يمكن الوصول إلى كلمات المرور المكتوبة فيه بشكل طبيعي. أيضًا ، من أفضل ميزات تطبيق 1Password دعم التكامل مع الأجهزة المختلفة ، وهو خبر سار للمستخدمين للوصول بسهولة إلى قائمة كلمات المرور الخاصة بهم واستخدامها من أي أداة. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه.

 


تطبيق Fantastical - Calendar & Tasks

إذا كنت تتطلع إلى الانتقال بتجربة تقويم iOS إلى المستوى التالي ، فلن تجد بديلاً أفضل لتطبيق التقويم الأصلي من تطبيق Fantastical. باستخدام هذا التقويم ، يمكنك تدوين جميع التواريخ المهمة والأشياء التي يجب القيام بها في يوم معين. يتكامل هذا التطبيق كثيرًا مع التطبيق الرئيسي للتقويم ، وتقويم Google ، و Yahoo ، و iCloud ، و و ، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. 

هذا التطبيق سريع جدًا في إنشاء أحداث جديدة ، ويسمح لك بالانضمام بسرعة إلى جلسات الفيديو ، ويدعم الطقس وأكثر من ذلك بكثير. من الممكن أيضًا استدعاء الأحداث المختلفة باستخدام أجهزة الإنذار الجديدة والخاصة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. تشمل الوظائف الأخرى لهذا التطبيق عناصر واجهة مستخدم جيدة جدًا.

 

تطبيقTodoist: To-Do List & Tasks

إذا كنت تخطط أيضًا لتنظيم قائمة مهامك اليومية في العام الجديد ، فإن تطبيق Todoist الشهير هو الاقتراح المثالي لك. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تنظيم شؤونك ومهامك لأيام مختلفة في فئات مختلفة بحيث يذكرك التطبيق بها في الوقت المحدد. يسهل هذا التطبيق تنظيم جميع مهامك ، بما في ذلك (الملفات والملاحظات والتعليقات وعناوين URL وما إلى ذلك). 

تطبيق Todoist قادر على تنفيذ أوامر أكثر تعقيدًا من أجلك ، بالإضافة إلى سهولة تذكره. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد رسائل بريد إلكتروني ورسائل معينة لهذا التطبيق لإرسالها في الوقت المطلوب. يُقدر أيضًا تفاعل هذا التطبيق مع الساعات الذكية في مكانه ، ويمكنك أيضًا عمل تذكيرات باستخدام ساعتك الذكية.


تتضمن تطبيقات تطبيق Todoist مزامنة المعلومات ، والقدرة على الإخطار بالمهام عن طريق تلقي الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو نغمة رنين الهاتف ، ووجود عنصر واجهة مستخدم مخصص وإمكانية تخصيصها. يمكنك تحميل هذا التطبيق المفيد جدا من خلال الرابط التالي.

برامج رهيبة للايفون

افضل تطبيقات الايفون تعتبر هي الأساس الذي يبنى عليه أي هاتف ذكي وعند البحث عن برنامج معين لن يكون من الأشياء اليسيرة وهواتف الايفون من الهواتف التي يصعب التعامل معها، وهناك العديد من البرامج التي تملأ متجر الايفون والتي تختلف وظيفة التطبيق عن الآخر، هناك تطبيقات للتوصيل وأخرى لقص الصور وأخرى للاغاني و العديد من البرامج الأخرى.

أفضل تطبيقات الايفون المجانية

افضل تطبيقات الايفون، البرامج من الأشياء الهامة التي تفيد المستخدم وتساعده في الترفيه عن نفسه من خلال تطبيقات الألعاب وتطبيقات القراءة ومن خلال النقاط التالية نستعرض افضل تطبيقات الايفون المجانية:

  • WidgetLink هو تطبيق يساعد في حفظ روابط ولينكات التي تخصك على شاشة الهاتف الايفون الأساسية، سواء كانت صفحة أو موقع.
  • Launch Center Pro يحتوي ذلك التطبيق على مجموعة من الأدوات المفيدة التي تساعدك في إنشاء قوائم الخاصة حتى تتمكن من إن تصل إليها بصورة سريعة.
  • Bitwarden يمكنك ذلك التطبيق من حفظ أي شيء تريده عبر التطبيق سواء كان كلمة سر أو رقم سري للبطاقة الائتمانية حتى تتمكن من التسوق بطريقة آمنة.
  • Reverse Image هو تطبيق يساعدك في التعرف على أي شيء لا تعرفه بواسطة البحث عنه بالصورة ليسهل عليك ان تقوم بالتعرف على ما تبحث عنه كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتقاط الصورة والبدء في البحث عنها.

تطبيقات الايفون الأساسية

تقوم شركة الايفون تنزيل أفضل تطبيقات الايفون إلى جانب أنها تقوم بتطوير جميع برامجها الأساسية بصفة مستمرة ولا غنى عن تلك البرامج حتى تتمكن من خوض افضل تجربه على هاتفك الآيفون، كما تقوم الشركة بوضع أفضل وأعلى التقنيات لتلك البرامج بصفة مستمرة وخصوصًا عند تحديث إصدارات الايفون، ولكن معظم المستخدمين لا يعرفون كيفية استعمال مثل تلك البرامج إلا بطريقة محددة.

تطبيقات الايفون مجانا

  • تطبيق كلين ماستر هو برنامج ايفون مجاني يعمل على تنظيف الصور وتنظيمها على هاتفك ،كما يحتوي التطبيق على بعض العناصر المفيدة جدًا والمميزة ويمكنك التطبيق مثلا من القيام بمسح الصور المكررة وينظم الفيديوهات بطريقة جميلة.
  • تطبيق iTunes Movie لمتابعة الافلام يعتبر من أفضل تطبيقات الايفون إذا كنت من عاشقين الافلام فأنت في المكان الصحيح حيث يمنحك مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تفضلها لتتمكن من قضاء أفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
  • تطبيق Animated من التطبيقات التي تعمل على إنشاء الرسوم المتحركة بأحتراف كما يمكنك من تعديل الرسومات التي قمت بصناعتها.

موقع تحميل برامج ايفون مجانا

اليكم بعض المواقع التي تتيح لكم تحميل افضل تطبيقات الايفون مجانًا وهي:

موقع تحميل Top Store


يعتبر موقع توب ستوري من أكثر المواقع أمان ولايحتاج منك إن تقوم بتنزيل أي عناصر على هاتفك الآيفون.
يضم الموقع شتى التطبيقات الأساسية والمعدلة منها أيضًا.

موقع تحميل Mody

يحتوي الموقع على كافة البرامج من البلس التي تعمل على الهواتف الايفون.
لا يحتاج إن تقوم بتحميله على جهاز كمبيوتر.
يمكن تحديد اللغة الخاصة به سواء كانت اللغة العربية أو الإنجليزية.
يحتوي التطبيق على جميع البرامج من النسخ البلس.

موقع تحميل App Valley

لا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر ليتم تثبيته من خلاله.
يمكن أن تقوم بتحميل جميع البرامج والتطبيقات سواء كانت تقليدية أو نسخ معدلة.
متاح للعمل بالله الإنجليزية فقط.
تتجدد جميع الروابط الخاصه بالبرنامج بشكل دوري.

برامج ايفون مجانية 2023

اليكم أفضل تطبيقات الايفون المجانية:

تطبيق JQBX

من التطبيقات المجانية لكل مستخدمي محبي الموسيقى بصفة عامة ويمكنك استعماله في أي وقت واي مكان.

تطبيق Pexels
يضم التطبيق مجموعة  كبيرة ومختلفة من الصور ومجموعة من مقاطع الفيديو التي تم اختيارها بواسطة فريق محترف من المطورين إلى جانب مقاطع الفيديو الجديدة التي يتم وضعها كل يوم.

تطبيق Pixlr
يمكنك التطبيق من تحرير الصور كالمحترفين أي يمكنك أن تقوم بقص ولصق الصور وتغيير الخلفيات بواسطة العديد من العناصر الهامة المضافة إلى التطبيق لكي تتمكن من تحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

تطبيقات الايفون الرئيسية

برنامج الكاميرا: هو برنامج التقاط الصور والتقاط الفيديوهات ويمكنك عمل مشاركة والقيام بطباعة الصور إلى جانب القيام بمسح رمز qr.

تطبيق الصور : هو تطبيق يمنحك إدارة الصور ومقاطع الفيديو بشكل مميز وكامل على هاتفك كما أنه يضم العديد من أدوات التحرير وأدوات التنظيم.

تطبيق المتجر: يمكنك من البحث عن برامج جديدة والقيام بتنزيلها على جوالك.

تطبيق الكتب إذا كنت من محبين القراءة سيفيدك هذا التطبيق حيث انه يمكنك من البحث عن الكتب التي تفضلها وقراءتها عبر الإنترنت كما يمكنك الاحتفاظ بها داخل التطبيق للرجوع إليها وقراءتها مرة أخرى.
 الحاسبة تمكنك الحاسبة من إدارة جميع العمليات الحسابية التي تريدها من خلال تطبيق واحد فقط.
 برنامج التقويم يمكنك التقويم من إنشاء الأحداث، وتحريرها ومعرفة الوقت والتاريخ وترسل الدعوات وتستلمها.
 برنامج الساعة: يمكنك ذلك التطبيق من معرفة الأوقات العالمية ومن ضبط المنبه والعديد من استخدامات الأخرى.
 تطبيق البوصلة: يمكنك التطبيق من الاتجاهات إلى جانب الإرتفاع عن الأرض.
 جهات الاتصال يمكنك أن تقوم بإضافة جهات الإتصال وحذفها.
فيس تايم : يمكنك هذا التطبيق من إجراء العديد من مكالمات الفيديو  سواء كانت الجماعية أو بين شخصين فقط ويعد من أفضل تطبيقات الايفون.
 الملفات:  يمكنك من عرض المجلدات والملفات والقيام بتنظيمها وحذفها أيضًا.
تطبيق الموقع يمكنك من العثور على بعض الأشخاص أو الأجهزة من خلال الموقع، ويتيح لك الوصول الى مكان تريدة ومعرفة سبيل الوصول إلى مكان ترغب في الذهاب إليه.
تطبيق Health  الذي يمكنك من القيام بتجميع وعرض المعلومات الخاصة و الصحة والتخسيس بجانب اللياقة البدني.
 برنامج المنزل  يمكنك التطبيق من إدارة جميع الملحقات التي تدعم هوم كيت وتمكنك من التحكم فيها بشكل تلقائي مثل الأضواء  والشاشات الذكية، بالإضافة إلى منظمات الحرار.

افضل برامج الايفون 11



  • تطبيق Focus يستخدم في ضبط مستوى تركيز الصورة حتى تظهر بشكل احترافي كما أنه يعمل على انشاء الفيديوهات القصيرة بلا صوت كما يمكنك تعديل الصور مع إمكانية القيام بتبادلها مع الأهل والأصدقاء فهو أيضًا من أفضل تطبيقات الايفون.
  • تطبيق Halide يعد واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على أيفون 11 ويمكنك من ضبط الوجهه الخاصه بالكاميرا وتمكنك من فتحها بشكل سلس ويعمل على ايفون 11 برو ايضًا.
  • تطبيق Canva من التطبيقات التي تشبه بالفوتوشوب حيث أنها تحتوي على جميع عناصر وأدوات التحكم في الصور لتغير من شكلها لتبدوا وكانها ملتقطه بايدي محترفه ويمكنك إن تقوم بتعديل العديد من الصور وضبطها.
  • تطبيق Adobe Lightroom هذا التطبيق يمنحك حرية التواصل عبر الإشتراك في أدوبي كريتيف كود ويتم الربط بين الهاتف الذكي وبين الصور على الهاتف ويمكنك إن تصل إلى أي صوره ببساطة.
  • برنامج Luma Fusion يمكنك من إعداد فيديو بطريقه مفيده وجيده فهو يعمل على انظمة الايفون وتمنحك فيديو ذات جودة مرتفعة جدًا ويمكنك إن تحفظ الفيديو عبر جوجل درايف مثلًا.
  • تطبيق نختم هو تطبيق يمكنك من قراءة القرآن الكريم وحفظه ومرتب بشكل جميل بالعديد من أصوات الشيوخ الجميلة، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات التي تمكنك من الاستمتاع بالقراءة والاستماع.

في هذه المقالة، قمنا بمراجعة 11 من أفضل التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone و iPad الجديد الخاص بك، وقد قدمنا ​​لك ميزات شيقة ومفيدة لكل منها بطريقة قصيرة ومفيدة حتى تتمكن من تثبيتها واستخدامها.

 استمتع بهذه التطبيقات الشعبية. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا المقال. إذا كنت تستخدم أيضًا تطبيقًا شائعًا ومفيدًا، فشاركه معنا في قسم التعليقات.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-