تحميل أفضل برامج تغيير الصوت للاندرويد

تحميل أفضل برامج تغيير الصوت للاندرويد


 يمكن أن يؤدي تغيير الصوت إلى الكثير من الأشياء ، من المرح والمزاح مع الأصدقاء إلى المشاريع الاحترافية. لهذا السبب ، في هذه المقالة ، نريد تقديم 11 من أفضل برامج تغيير الصوت لنظام الاندرويد.

تتطور تطبيقات الهواتف الذكية يومًا بعد يوم ، مما يمنحنا المزيد من الإمكانات بدقة أعلى. في الماضي ، إذا كنت تتطلع إلى تغيير الصوت فلا يمكنك فعل ذلك إلا باستخدام جهاز كمبيوتر واحد ، ولكن الآن يمكنك الانتقال إلى هاتفك وتحقيق هدفك من خلال عدد قليل من التطبيقات.

للتعرف على أفضل برامج تغيير الصوت لنظام Android ، ابق معنا حتى نهاية هذه المقالة .


تحميل أفضل برامج تغيير الصوت للاندرويد


 Squeak Voice Changer‏ تغيير صوتك إلى الشخصية التي تريدها

يحتوي تطبيق Squeak Voice Changer على واجهة مستخدم بسيطة ويحول صوتك بسرعة إلى أحد الشخصيات المتاحة. يستضيف هذا التطبيق العديد من الشخصيات ويقدم لك كل شيء من Bruce the bot إلى Patrick the Monster. يمكنك مشاهدة معاينة لهذه الشخصيات قبل تسجيل صوتك.

بمجرد تحديد الصوت الذي تريده ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الصوت أثناء التحدث. يقوم برنامج Squeak Voice Changer بتغيير صوتك إلى الشخصية التي تريدها ، ويكون الإخراج واضحًا ودقيقًا. اعتمادًا على طول الوقت الذي سجلت فيه الصوت ، قد تضطر إلى الانتظار لتحويله.

بعد تحويل الصوت إلى الشخصية التي تريدها ، يمكنك تنزيله كملف صوتي أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. عليك أن تدفع حتى تتمكن من استخدام جميع الشخصيات في هذا التطبيق.

النسخة المجانية من هذا البرنامج لها قيود. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الشخصيات المحدودة ، وبالطبع عليك التعامل مع الإعلانات. ومع ذلك ، لا يوجد حد لمقدار وقت التسجيل المجاني المتاح في الإصدار المجاني.



برنامج مبدل الصوت مع المؤثرات Voice changer with effects‏

ننتقل إلى التطبيق الثاني في قائمة أفضل تطبيقات تغيير الصوت لنظام Android. إذا كان البرنامج السابق بسيطًا بالنسبة لك ولا يحتوي على العديد من الميزات ، فجرّب تطبيق Voice Changer With Effects.

 يحتوي هذا التطبيق على العديد من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صوتك. بدلاً من الأحرف الخاصة ، يمكنك العمل باستخدام تأثيرات مألوفة لك. تتضمن هذه التأثيرات Helium و Zombies و Deep Voice لمحبي Batman. 

 يمكن لبرنامج Voice Changer With Effects إخراج صوتك كملف صوتي أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتيح لك التطبيق أيضًا نشر صورة صوتية على Facebook ، ويمكنك حتى تعيينها كنغمة رنين أو إخطار للجوال. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عمل صوت من أي نص. هذا التطبيق مزود بقسم لعرض الأصوات المسجلة مسبقًا ، وبينما يمنحك الإصدار المجاني الكثير من التأثيرات ، فلن يتم عرض الإعلانات مقابل رسوم. قام مطور هذا التطبيق أيضًا بإنشاء برنامج آخر يسمى VoiceTooner ، وهو مناسب لاستخدام أصوات الشخصيات الكرتونية والرسوم المتحركة.



برنامج مغير الصوت voice changer


Voice Changer مشابه جدًا للتطبيق السابق ، ولكن هناك بعض الاختلافات بينهما. على سبيل المثال ، تعد واجهة Voice Changer أكثر سهولة وحداثة ، وتبدو الأزرار أفضل. ومع ذلك ، فإن العملية لا تختلف عن البرنامج السابق.

في Voice Changer ، يمكنك تسجيل صوتك وتحديد أحد المؤثرات والوصول أخيرًا إلى الملف الذي يمكنك تنزيله. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إنشاء مرشح شخصي يمكنك من خلاله تعديل العناصر وفقًا لاهتماماتك.

Voice Changer هي ميزة تسمح لك بقص الأصوات المسجلة. يمكنك مشاركة ملفات الإخراج أو استخدامها كنغمات رنين. لسوء الحظ ، هناك إعلانات في هذا التطبيق يمكن أن تكون مزعجة لك بعض الشيء.

Narrator's Voice - TTS‏ لتحويل النص إلى كلام


Narrator's Voice هو في الواقع تطبيق لتحويل النص إلى كلام يسمح لك بتسجيل قصة أو سرد. للعمل مع هذا التطبيق ، من الأفضل كتابته أو وضع ملف نصي يحتوي على البرنامج النصي فيه بدلاً من التحدث. عند الانتهاء ، يتيح لك التطبيق تنزيل الملف أو مشاركته.

من أبرز ميزات هذا البرنامج وجود مترجم داخلي. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الكثير من الضوضاء ، لذلك باختيار لغة الإخراج يمكنك استخدام صوت الراوي لمقاطع الفيديو أو العروض التقديمية. البرنامج متوافق مع مجموعة متنوعة من اللغات من اليابانية والألمانية إلى الإيطالية.

يمنحك هذا التطبيق العديد من الشخصيات من باراك أوباما إلى كورتانا. يتكامل Narrator's Voice مع Facebook لنشر النتائج ضمن مخططك الزمني. على الرغم من أن معظم ميزات هذا البرنامج مجانية ، إلا أنه يتعين عليك الدفع للتخلص من الإعلانات.


VoiceFX - Voice Changer with voice effects‏


يعد VoiceFX أحد أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام في هذه القائمة ، والذي يستخدم أيضًا ، إلى جانب الحيل الصوتية الشائعة ، أدوات فريدة. إحدى هذه الأدوات هي وضع التعليقات الحية ، والذي يحول صوتك عندما تتحدث.

ميزة أخرى هي القدرة على البث المباشر. يمكنك دفق الإخراج مباشرة في متصفح الويب أو مشغل الوسائط. يقوم VoiceFX بذلك من خلال عنوان URL وخادم مخصصين. كل ما عليك فعله هو إدخال العنوان وسيتم تغييره إلى صوت آخر في نفس الوقت الذي تبدأ فيه التحدث.

يختلف VoiceFX عن التطبيقات الأخرى المدرجة في قائمة أفضل تطبيقات تغيير الصوت في Android من حيث أنه يسمح لك باستخدام ملفات الصوت على جهازك بدلاً من تسجيل صوت جديد. حتى تتمكن من وضع أحد الأصوات السابقة في هذا البرنامج والحصول على الإخراج.


voice recorder voice changer

قد يبدو برنامج Handy Tools Studio Voice Changer مألوفًا للوهلة الأولى ، ولكن مثل VoiceFX ، فإنه يميز نفسه عن التطبيقات الأخرى في هذه القائمة مع بعض الميزات. في هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى الميزات القياسية مثل مجموعة من الأصوات المتعددة والقدرة على حفظ النتائج على الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يستخدم التطبيق مؤثرات خاصة للقراء ، لذا فإن Handy Tools Studio Voice Changer يأخذ صوتك العادي ومع التغييرات الأساسية ، يبدو الإخراج مثل الصوت المسجل في الاستوديو. بالطبع ، يستخدم هذا التطبيق أيضًا أحرفًا مختلفة لتغيير صوت المستخدم.




 تطبيق AndroidRock Voice Changer 


يعد تطبيق Voice Changer من AndroidRock Studio عنوانًا آخر مملوكًا يوفر للمستخدمين ميزات أعلى من متوسط ​​منافسيها. يمكن العثور على مؤثرات صوتية مختلفة مثل النحل والرجل العجوز والمريخ وما إلى ذلك في التطبيق ، وأساسها مشابه للعديد من البرامج الأخرى في هذا المجال. يجب أن يقوم التطبيق أولاً بتسجيل صوته ثم يتم تطبيق المؤثرات الصوتية عليه.

من الممكن أيضًا استخدام المؤثرات الصوتية على الملفات المسجلة مسبقًا على وحدة التخزين الداخلية للجهاز. يكاد يكون أداء البرنامج بدون أي مشاكل فنية. يمكن للمستخدمين استخدام برنامج Voice Changer مجانًا ؛ ومع ذلك ، يتعين عليهم تحمل بعض الإعلانات في الداخل.

 برنامج Voicemod Clips


تعد Voicemod Clips خيارًا رائعًا إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على تسجيل الفيديو وكذلك تغيير الصوت. من الممكن أيضًا تسجيل التأثير وتطبيقه بمفرده على الملفات الصوتية. ومع ذلك ، كان الغرض الرئيسي من التطبيق هو توفير مخرجات يمكن استخدامها على مختلف الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك SnapChat و Instagram و Tik Tok.

Voice Changer


أظهر تطبيق Voice Changer أداءً مقبولاً ويمكنه تغيير أصوات المستخدمين بشكل جيد. من الممكن تسجيل الصوت داخل البرنامج أو إضافة ملفات من الذاكرة الداخلية للجهاز ومن ثم يمكن تطبيق تأثيرات مختلفة عليها. الحجم المنخفض ، لا حاجة لدفع رسوم الاشتراك وإمكانية مشاركة المخرجات المباشرة هي ميزات أخرى مهمة لهذا البرنامج.

Funcalls - Voice Changer & Call Recording


تطبيق Funcalls هو عنوان آخر في مجال تغيير الصوت. ومع ذلك ، لا يقدم هذا البرنامج ميزات متقدمة جدًا مثل منافسيه الآخرين ؛ لكنه مزود بخاصية تسجيل المكالمات الصوتية ، والتي نادرًا ما تظهر في التطبيقات الأخرى. يمكن للمستخدمين استخدام مرشحات مختلفة عند الانتهاء من خلال تسجيل الصوت أثناء المكالمة .

Voice Changer - Voice Editor autotune audio effect


برنامج Voice Changer - Voice Editor هو أحد أفضل برامج تغيير الصوت التي توفر للمستخدمين عددًا كبيرًا من المرشحات في فئات مختلفة مجانًا. كما أن لديها القدرة على تقسيم وتحرير الملفات الصوتية. يعد دعم WhatsApp ميزة مهمة أخرى للبرنامج تجعل من الممكن استخدامه مباشرة في برامج المراسلة.


في هذه المقالة ، حاولنا أن نقدم لك أفضل برامج تغيير الصوت لنظام Android ، ولكل منها تطبيقاته الخاصة. لذلك بالإضافة إلى الترفيه ، يمكنك أيضًا استخدامها بجدية.



الأسئلة المتداولة من قبل المستخدمين حول برنامج تغيير الصوت للاندرويد

ما هي أفضل برامج تغيير الصوت؟

تم عمل العديد من البرامج في هذا الصدد. لكن أفضلها هو VoiceFX و Voice Changer و Narrator's Voice وما إلى ذلك.

هل يمكن إجراء البث المباشر باستخدام برامج تغيير الصوت؟

نعم ، تسمح لك بعض معدّلات الصوت بالبث المباشر معهم. مثل تطبيق VoiceFX الذي يتيح لك القيام بذلك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-