أفضل 7 تطبيقات لزيادة جودة الفيديو ‌‌

أفضل 7 تطبيقات لزيادة جودة الفيديو ‌‌


 هل ترغب أيضًا في زيادة جودة مقاطع الفيديو واستخدام تطبيقات تحسين جودة الفيديو؟ بالطبع، لقد سجلنا جميعًا مقاطع فيديو ليست بجودة عالية وتزعجنا جودتها المنخفضة. هذا أكثر عن الأجهزة المحمولة. في الواقع، يؤدي اهتزاز اليد والسطوع الأقل من المثالي والأجهزة ذات الجودة الرديئة إلى تقليل جودة مقاطع الفيديو الخاصة بنا. إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية زيادة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذه المقالة مناسبة لك. نقوم اليوم بمراجعة أفضل محسنات جودة الفيديو معًا.


أفضل 7 تطبيقات لزيادة جودة الفيديو ‌‌


لماذا يجب علينا استخدام تطبيقات تحسين جودة الفيديو؟

تحتوي تطبيقات تحسين جودة الفيديو على العديد من الميزات التي يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالًا وجاذبية. بالطبع، لا تحتوي جميع التطبيقات على هذه الميزات، ولكن بشكل عام، يمكن للتطبيق الجيد إنشاء مجموعة من العناصر التالية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. وتشمل هذه:


  • دقة عالية
  • إضاءة أفضل
  • استقرار جودة الصورة
  • إزالة الضوضاء في الفيديو
  • إعدادات السطوع
  • مرشحات جيدة وخاصة

الآن في هذه المرحلة ، نحتاج إلى البحث عن التطبيقات التي تنشئ ما سبق في مقاطع الفيديو الخاصة بنا. في الواقع، هدفنا الرئيسي في هذه المقالة  هو مراجعة وتقديم 7 تطبيقات لتحسين جودة الفيديو. لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة الشيقة.


1) محرر فيديو فيلمورا Filmora

أولاً ، اعلم أنه لا يمكن استخدام هذا التطبيق وتنزيله إلا لنظامي التشغيل Windows و Mac. إذا كنت تبحث عن معزز فيديو عالي الجودة، فإن تطبيق Filmora يعد خيارًا رائعًا لك. يمكنك دفع 60 دولارًا سنويًا أو شراء ترخيص مدى الحياة مقابل 90 دولارًا.


ومع ذلك، يتوفر إصدار مجاني يضع علامة مائية على المحتوى الخاص بك ولا يسمح لك بالوصول إلى جميع تأثيرات البرنامج. إذا لم تكن لديك مشكلة مع العلامة المائية ، فلن تحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة.


تعد أدوات Filmora طريقة رائعة لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك العديد من التأثيرات والقوالب في هذا البرنامج والتي ستساعدك كثيرًا في الحصول على مقاطع فيديو أفضل. يدعم Filmora أيضًا العديد من تنسيقات الفيديو. إنها تسمح لك باستخدام مقاطع الفيديو بالتنسيق الأمثل للتحميل على YouTube.

قم بتنزيل Filmora



2) PowerDirector

إذا كان لديك أيضًا جهاز Android ، فإن برنامج PowerDirector هو أحد أفضل البرامج المتاحة لتحسين جودة مقاطع الفيديو. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وحصل على جائزة أفضل محرر من متجر Google Play. PowerDirector هو تطبيق احترافي يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا تمامًا.


تتضمن ميزات هذا البرنامج مؤثرات خاصة ودعم الشاشة الخضراء والعديد من أدوات الصوت. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على محرر صور. إذا كنت تستخدم حاليًا محرر صور لنظام Android ، فيمكنك حذفه واستخدام هذا التطبيق.


تنزيل من متجر Play


3) Avidemux

Avidemux هو برنامج تحرير ومعالجة فيديو مفتوح المصدر مجاني. هذا التطبيق هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لنظام التشغيل Mac. لذلك إذا كنت ترغب في تحسين جودة الفيديو الخاص بك، يمكنك استخدام الأدوات المختلفة لهذا البرنامج.


يتيح لك Avidemux ترقية مقاطع الفيديو العادية إلى مقاطع فيديو عالية الجودة. هذا التطبيق متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux ويمكنك تنزيل هذا البرنامج لجهازك باستخدام الزر أدناه.


كما أنه يدعم ملفات FLV و MKV و AVI و WMV و MOV و OGM و MPEG و MP4 والمزيد. ومن عيوب هذا البرنامج أنه لا توجد تأثيرات إبداعية وجذابة في هذا البرنامج. وبالتالي ، قد لا يكون هذا البرنامج مناسبًا للمهنيين في هذا المجال.


قم بتنزيل Avidemux


4) بيناكل ستوديو برو Pinnacle Studio

إذا كنت من مستخدمي iOS وتحتاج إلى تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك، فمن الأفضل التحقق من تطبيق Pinnacle Studio Pro. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد لتحسين مقاطع فيديو iPad و iPhone. تقوم مجموعة Pinnacle بإنتاج برامج تحرير الفيديو لفترة طويلة. إصدار iOS من هذا التطبيق ليس بجودة إصدارات سطح المكتب بالتأكيد، ولكنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.


Pinnacle Studio Pro هو تطبيق رائع للأشخاص الذين يرغبون في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي التطبيق على أزرار مشاركة سهلة على YouTube و Facebook و Twitter. لسوء الحظ، على عكس PowerDirector، فإن هذا التطبيق ليس مجانيًا. عليك أن تدفع 13 دولارًا لاستخدامه.


قم بتنزيل التطبيق من App Store


5) FonePaw Video Converter Ultimate

بادئ ذي بدء، من الجيد معرفة أن FonePaw Video Converter Ultimate هو مُحسِّن لجودة الصورة. يعمل هذا البرنامج على تحسين دقة مقاطع الفيديو الخاصة بك ويسمح لك بتحويل فيديو 480p إلى 720p أو 1080p وحتى 4K. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتفتيح مقاطع الفيديو الداكنة وتقليل الاهتزاز وتعديل ألوان الفيديو. لا يمكن استخدام هذا التطبيق وتنزيله إلا لنظامي التشغيل Windows و Mac.


يعمل FonePaw Video Converter Ultimate مع العديد من تنسيقات الفيديو. التنسيقات المدعومة هي MKV و AVI و WMV و MP4 و FLV و MP3 و WAV و M4A و WMA و 3GP و MJPEG. هذا التطبيق ليس مجانيًا وعليك دفع 50 دولارًا لشراء الإصدار الكامل من هذا التطبيق.


قم بتنزيل FonePaw Video Converter Ultimate


6) فيديوشوب Videoshop

Videoshop هو تطبيق للهواتف الذكية يهدف إلى إبقائك مستمتعًا من خلال تحرير مقطع فيديو. يحتوي هذا البرنامج على نهج أبسط من بعض الخيارات الأخرى التي تحدثنا عنها حتى الآن. في الواقع، هذا التطبيق مفيد للغاية وفعال للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء محتوى مناسب على وسائل التواصل الاجتماعي.


يحتوي تطبيق Videoshop على العديد من الأدوات المفيدة ويمكنك تنزيل معظم هذه الأدوات عن طريق تنزيل هذا البرنامج. يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج واستخدامه مجانًا، لكن بعض الأدوات الخاصة في هذا البرنامج تتطلب الدفع. ومع ذلك، بالنسبة للاستخدام العادي واليومي، فإن الإصدار المجاني من هذا التطبيق كافٍ لك.


تنزيل من Appstore

تنزيل من متجر Play


7) InShot

آخر تطبيق سنلقي نظرة عليه في هذه المقالة هو تطبيق InShot. هذا التطبيق مشهور ومشهور للغاية. يحتوي إصدار Android من InShot على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. إنه محرر فيديو ومنشئ فيديو. لذلك، في الواقع، عن طريق تنزيل هذا التطبيق، سوف تضع علامة بسهم مزدوج.


يحتوي InShot على العديد من الأدوات المفيدة إلى حد ما حتى بالنسبة للمحترفين. سيكون هذا التطبيق جذابًا للغاية ومناسبًا لعشاق الوسائط الاجتماعية الذين يريدون برنامجًا لتحسين جودة مقاطع الفيديو. يحتوي هذا التطبيق على قائمة بأبعاد مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بحيث يكون الفيديو الخاص بك مناسبًا لأي جمهور ويمكنك إنتاج محتوى بأفضل طريقة ممكنة.


تنزيل من Appstore

تنزيل من متجر Play



في هذه المقالة الرائعة، نراجع تطبيقات تحسين جودة الفيديو لأنظمة تشغيل مختلفة بحيث يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل المحترفين. إذا كنت لا تعرف كيفية تحسين جودة مقاطع الفيديو في المقام الأول، فانتقل إلى تنزيل أحد التطبيقات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل الدخول في هذه البرامج، من الجيد معرفة المزيد حول أدوات وتقنيات معينة لتحرير الفيديو.


ما التطبيقات الأخرى التي تعرفها لتحسين جودة الفيديو؟ شارك بتعليقاتك وخبراتك معنا.


أفضل برامج و مواقع تحسين جودة الفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-