افضل 5 مواقع مجانية لضغط الملفات والفيديو

 في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل 5 مواقع ويب مجانية لضغط الملفات والفيديو. يمكنك تحميل أي ملف على هذه المواقع وتنزيل النسخة المضغوطة مجانًا. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى تنزيل ملفات ثقيلة ويمكنك الوصول بسرعة إلى ملفك بأقل حجم ممكن. لذلك إذا كنت تبحث دائمًا عن أدوات يمكنها تقليل حجم ملفاتك، فلا تفوت القراءة حتى نهاية هذه المقالة.

افضل 5 مواقع مجانية لضغط الملفات والفيديو


افضل 5 مواقع مجانية لضغط الملفات والفيديو


في بعض الأحيان، قد يتسبب الحجم الهائل للملفات التي نتعامل معها خلال اليوم في حدوث مشكلات كبيرة. على سبيل المثال، مع تقدم التكنولوجيا والجودة المتزايدة لكاميرات الهواتف الذكية، أصبح من الطبيعي أن يكون للصور ومقاطع الفيديو التي تم تسجيلها بواسطتها حجمًا كبيرًا، ويمكن أن تكون هذه ميزة طويلة المدى للعديد من المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة ذات ذاكرة منخفضة . تسبب المتاعب.


سيساعد تقليل أحجام الملفات دائمًا على تسريع الأمور. لا يهم ما إذا كان الملف يتم تحميله بشكل أسرع على الإنترنت أو نقل مجموعات من الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتمكن مواقع التطبيقات الخمسة التي سنقدمها لك في استمرار هذه المقالة من تقليل حجم الملفات ببساطة بحيث لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.

افضل 5 مواقع مجانية لضغط الملفات والفيديو


موقع WeCompress

أول موقع ويب سنقوم بتقديمه هو موقع WeCompress. موقع التطبيق هذا هو أداة عبر الإنترنت لتحليل وتقليل حجم الملفات، مما يسمح لك بتحميل أي ملف تريده بحجم أصغر داخل هذا الموقع ولديك نسخة مضغوطة منه. يعد العمل باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية ولا ينطوي على تعقيد خاص. كل ما عليك فعله هو تحميل ملفك على هذا الموقع، لذلك ستتمكن من تحديد الملف المطلوب من قائمة تحميل الملف، أو إذا كنت ترغب يمكنك فقط سحبه وفي القسم المحدد اترك هذا الموقع.


عندما يتم تحميل ملفك، يكتشف WeCompress تلقائيًا نوع الملف ويزودك بنسخة مضغوطة. يدعم موقع الويب هذا مجموعة كبيرة من أنواع الملفات، ولكن يجب أن نلاحظ أن هناك بعض القيود على هذا الموقع. على سبيل المثال، ملفات PDF و PowerPoint و Word و Excel و JPEG و PNG و TIFF كلها مدعومة في WeCompress، وإذا كان ملفك لا يندرج في هذه الفئة، للأسف لا يمكن لهذا الموقع أن يساعدك في الضغط.


ولكن من بين نقاط القوة في هذا الموقع الوظيفي، يمكننا أن نذكر سرعة التشغيل وسهولة التشغيل واستخدامه من قبل المستخدمين. يمكن القول أن WeCompress سيساعدك على ضغط معظم الملفات التي تحتاجها، وبتحميلها ستحصل بسرعة على نسخة مضغوطة منها.


 موقع Compress2Go الإلكتروني

الموقع التالي الذي سنقوم بتقديمه هو Compress2Go. إذا كنت تبحث عن أداة تمنحك المزيد من العناصر والتحكم عند ضغط الملفات، فإن Compress2Go هي أداة رائعة في هذا المجال. ومع ذلك، إذا لم تكن على دراية بكيفية العمل باستخدام أدوات الضغط ولا تحتاج إلى المزيد من القدرات المهنية في هذا المجال، فيجب أن نلاحظ أن العمل مع هذا الموقع قد يكون معقدًا بعض الشيء بالنسبة لك. يستخدم موقع الويب هذا نظامًا مختلفًا عن الأدوات الأخرى عبر الإنترنت.


عند دخولك إلى الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك رؤية العديد من العناصر والخيارات التي تقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات. ومع ذلك، لاستخدام خدمة الضغط في هذا الموقع، فإن مجرد تحميل الملفات أو سحبها لا يكفي ويجب عليك النقر عليها للاستفادة من أي خيار. ينظم Compress2Go الملفات التي تريد تحميلها إلى فئات مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تقليل حجم ملف PDF، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى قسم المستندات. لذلك عليك أولاً تحديد فئة الملف التي تريدها.

بعد تحديد الفئة المرغوبة، يمكنك تحديد الملفات التي تريدها أو سحبها من قوائم النظام وإفلاتها في صفحة هذا الموقع. ستتمكن أيضًا من ربط الملفات بالموقع أو الاتصال بـ Dropbox أو Google Drive. كما ذكرنا في بداية هذه المقالة، يمنحك هذا الموقع مزيدًا من التحكم عند ضغط الملفات. على سبيل المثال، بالإضافة إلى تحديد تنسيق الملف المطلوب، يمكنك تحديد حجمه وحجم ضغطه وجودته.

كل هذه الإعدادات متاحة لمجموعة كبيرة من الملفات. هذا يعني أنه في عملية ضغط جميع الملفات المدعومة، يمكنك استخدام أنواع الخدمات والخيارات المتاحة لمزيد من التحكم في الملف الذي تريده. يمكنك أيضًا تنزيل ملف zip كملف ZIP.


 موقع CloudPresso

إذا كنت تبحث فقط عن طريقة لضغط الملفات الكبيرة بسرعة مع الحد الأدنى من فقدان الجودة، أو تريد العثور على موقع ويب جيد لضغط عدد كبير من الملفات في وقت واحد، فإن CloudPresso يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك. تجدر الإشارة إلى أن موقع الويب هذا لا يقدم لك الكثير من الخيارات تقريبًا، ولكنه يسمح لك باختيار نوع الملف الخاص بك وبدء عملية ضغط الملفات ومقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة واحدة. بعد تحميل الملف المطلوب، يبدأ الموقع في العمل ويقوم بضغط الصور ومقاطع الفيديو بنسبة تصل إلى 80٪ بأقل خسارة للجودة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بضغط الملفات بحوالي 1 جيجا بايت في فترة زمنية قصيرة.


تتمثل إحدى نقاط القوة في موقع CloudPresso على الويب في القدرة على تحميل ملفات متعددة في نفس الوقت، بحيث لا يضطر المستخدمون بعد الآن إلى القلق بشأن تحميل الملفات الفردية، ويمكنهم بسهولة تحميل ملفات متعددة مرة واحدة إلى موقع الويب. تدعم الأداة عبر الإنترنت أيضًا مجموعة كبيرة من تنسيقات الضغط. على سبيل المثال، إذا كان لديك ملفات GIF أو MP4 تحتاج إلى تقليل حجمها، فستتمكن من تحميلها بسهولة إلى CloudPresso ومشاهدتها مضغوطة.



إمكانيات هذه الخدمة لا تنتهي هنا. يمكنك إعادة تنزيل الملف المضغوط أو إرساله مباشرة إلى مستخدمين آخرين عبر البريد الإلكتروني بعد اكتمال عملية الضغط. مع هذا ، ليست هناك حاجة لتنزيل الملف وسيتم إرساله بسهولة إلى الشخص الذي تريده.


موقع  Apowersoft Online File Compressor


يسمى موقع الضغط التالي Apowersoft Online File Compressor. إذا كنت تبحث عن موقع ويب للضغط يسهل التعامل معه وفي نفس الوقت يقدم لك خيارات وخدمات جيدة ، فنحن نقترح ألا تفوتك موقع Apowersoft Online File Compressor. يدعم موقع الويب هذا التنسيقات الشائعة ويوجد في قائمته ثلاث فئات مع عناوين الفيديو والصور والملفات التي يمكنك من خلالها اختيار الفئة التي تريدها. بعد اختيار الفئة المطلوبة ، يجب عليك تحميل ملفاتك على هذا الموقع.


تتمثل إحدى نقاط القوة في Apowersoft Online File Compressor في أنه يدعم مجموعة واسعة من الملفات المختلفة ويمكن للمستخدمين استخدام هذه الخدمة عبر الإنترنت بأمان. على سبيل المثال ، بينما تدعم مواقع ضغط الملفات الأخرى أربعة أنواع مختلفة في كل فئة، يدعم موقع Apowersoft 7 أنواع ملفات للصور وأكثر من 9 أنواع ملفات للفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الخدمة عبر الإنترنت الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النماذج وخيارات الضغط. اعتمادًا على اختيارك، سيكون هناك خياران أو ثلاثة خيارات مختلفة لنماذج ضغط مختلفة.


في الواقع، تسمح لك هذه الميزة بمزيد من التحكم في عملية الضغط. على سبيل المثال، إذا كنت تريد الحفاظ على جودة ملف في عملية الضغط الخاصة به، فيمكنك استخدام خيار الجودة ، أو إذا كنت تريد جعل الملف صغيرًا جدًا، فيمكنك استخدام الخيار المتعلق بهذه الميزة.


 موقع  FreeConvert Video Compressor


آخر موقع ويب سنقوم بتقديمه في هذه المقالة هو FreeConvert Video Compressor. إن الشيء العظيم في هذا الموقع هو النطاق الواسع من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتقليل حجم ملفاتك. أحد هذه الخيارات المفيدة هو اختيار كيفية عرض الفيديو المضغوط. كما يوحي الاسم ، تم تصميم هذا الموقع وتطويره فقط لغرض ضغط ملفات الفيديو. لذلك إذا كان الملف الذي تبحث عنه عبارة عن ملف فيديو ، فهذه الأداة عبر الإنترنت مفيدة للغاية ، ولكن إذا كان لديك ملفات بتنسيق آخر للضغط ، فلن يساعدك هذا الموقع للأسف.


بعد تحميل الفيديو الذي تريده على هذا الموقع، ستجد قائمة طويلة من الخيارات المختلفة لضبط إخراج الفيديو الذي تريده. لذلك ستتمكن من استخدام هذه الخدمة لتغيير كود طريقة الضغط وأشياء أخرى حول ملف الفيديو الخاص بك.


لطالما كان حجم الملفات المختلفة أحد الاهتمامات الرئيسية للعديد من المستخدمين. على سبيل المثال، عند إرسال ملف عبر البريد الإلكتروني أو أي شبكة اجتماعية أخرى، فإن فئة حجم الملف هي إحدى النقاط الرئيسية التي يجب أن تضعها في الاعتبار، أو أن عدم وجود مساحة كافية في ذاكرة معظم الأجهزة قد منع المستخدمين من حفظ الملفات الكبيرة. احفظ أجهزتك. إحدى الطرق التي يعتبرها بعض المستخدمين لاستخدام الملفات الكبيرة هي تقسيم الملف إلى أجزاء صغيرة، والتي لها أيضًا مشاكلها الخاصة مثل إمكانية حذف البيانات.


في هذه المقالة، قدمنا ​​أفضل 5 مواقع ضغط مجانية بأحجام ملفات مختلفة وحاولنا الإشارة إلى مزاياها وعيوبها في أوصاف كل خدمة من خدمات التطبيقات هذه حتى تتمكن من قراءة هذه المقالة والتوصل إلى نتيجة في هذا الصدد. يمكنك استخدام الخدمات المختلفة لكل موقع من هذه المواقع وفقًا لاحتياجاتك. 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-