تحميل تطبيق xshare apk نقل و مشاركة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق xshare apk  نقل و مشاركة الملفات للاندرويد


 نحتفظ جميعًا بمجموعة متنوعة من الملفات على أجهزتنا الذكية وأحيانًا نشاركها مع أصدقائنا. هناك عدة طرق لمشاركة الملفات، بعضها باهظ الثمن بالإضافة إلى البطء الشديد. XShare - نقل ومشاركة الكل هو عنوان تطبيق مشاركة ملفات سريع ومجاني تنشره مجموعة شالتري للأندرويد. 

تحميل تطبيق xshare apk  نقل و مشاركة الملفات للاندرويد


يساعدك هذا البرنامج على مشاركة ملفاتك مع أصدقائك بأسرع ما يمكن من خلال توفير بيئة بسيطة وسهلة. إذا أردنا وصف سرعة نقل البيانات لك أعزائي، فيمكن اعتبارها أسرع 200 مرة من البلوتوث، مما يساعدك على إرسال أكبر الملفات إلى أصدقائك دون أي مشاكل. كما يوحي عنوان المنشور، لا يلزم الوصول إلى الإنترنت للمشاركة، ويتم نقل كل شيء عبر الشبكة المحلية مجانًا.

XShare File Transfer apk download

XShare هو تطبيق مصمم لمساعدتك على نقل أي نوع من الملفات من جهاز Android الخاص بك إلى أي جهاز آخر من أي نوع. إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك نقل الصور أو مقاطع الفيديو أو التطبيقات أو قائمة التنزيلات بأكملها، فهذه الطريقة سريعة وفعالة وسهلة الاستخدام.

يحتوي XShare على واجهة بسيطة للغاية مصممة لتسهيل نقل الملفات. في الجزء العلوي من الشاشة، سترى نوع الملف المحدد. كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك من جانب إلى آخر للعثور على ما تبحث عنه، ثم البحث عن الملف الذي تريده. يمكنك الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها والتطبيقات المثبتة والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الأخرى مثل المستندات والكتب الإلكترونية وحتى الملفات المضغوطة.

تتمثل إحدى مزايا استخدام هذا التطبيق في أنه يسمح لك بتحديد ملفات متعددة في وقت واحد. باستخدام هذه الميزة، يمكنك توفير الكثير من الوقت بدلاً من البحث واختيار كل ملف على حدة.

يتيح لك XShare أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة لجهاز ما لتسريع العملية بشكل أكبر، مما يسمح لك بنقل ملفات متعددة في وقت واحد. وبفضل السرعة والطريقة التي يوفرها لك هذا التطبيق، يمكنك نقل الكثير من الملفات في ثوان. ماذا تريد اكثر ؟

 XShare نقل الملفات بدون اتصال بالإنترنت

يعمل التطبيق عن طريق إنشاء رمز QR أو كلمة مرور لمشاركة الملفات. من الواضح أن المرسل لا يحتاج فقط إلى تثبيت XShare ولكن أيضًا الشخص الذي ينتظر استلام الملف. بصرف النظر عن هذا الإزعاج البسيط ، يمكننا نقل أي ملف على أجهزتنا والتطبيقات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو ... هذه هي الميزات والوظائف الرئيسية المقدمة:


  • شارك الملفات متى وأينما تريد ، دون أي قيود على الاتصال.
  • سرعة نقل أكبر من اتصال Bluetooth.
  • شارك الملفات بسرعة عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريعة أو كلمة المرور.
  • متوافق مع جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك التطبيقات المثبتة.

 ميزات  XShare - نقل ومشاركة جميع التطبيقات:


  • شارك ملفاتك المفضلة بسرعة وذكاء
  • يدعم مجموعة متنوعة من الملفات بتنسيقات مختلفة
  • سرعات نقل تصل إلى 200 مرة أسرع من البلوتوث
  • لا حاجة للوصول إلى الإنترنت دون أي تكلفة
  • استخدم رموز QR للاتصال بسرعة بالأجهزة الأخرى
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-