recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات منع الإعلانات للاندرويد والايفون

أفضل 5 تطبيقات منع  الإعلانات للاندرويد والايفون


أفضل 5 تطبيقات منع  الإعلانات للاندرويد والايفون


 اليوم، يتم توفير العديد من الخدمات والبرامج للمستخدمين مجانًا ويتم توفير دخلهم من خلال عرض الإعلانات؛ لكن في بعض الأحيان، قد يؤدي الإفراط في عرض هذه الإعلانات إلى الإضرار بتجربة الشخص في استخدام التطبيقات أو الأدوات. هذه الأشياء ملحوظة جدًا في ألعاب الويب وعناوين الهواتف المحمولة وخدمات بث الفيديو. لحسن الحظ، بمساعدة تطبيقات تعطيل الاعلانات للجوال، من الممكن منع الإعلانات على منصات مختلفة. في ما يلي، سوف نقدم أفضل 5 تطبيقات منع  الإعلانات للاندرويد والايفون.


منع الإعلانات على الهاتف المحمول

بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أن معظم البرامج الحالية تتطلب الوصول إلى الجذر لتعمل بشكل صحيح من أجل منع الإعلانات تمامًا. أيضًا، بعض هذه العناوين غير متوفرة على Google Play؛ نظرًا لأن Google لا تسمح لها بالظهور في App Store، يمكن فقط وضع متصفحات حظر الإعلانات على Google Play. يرتبط تنزيل التطبيقات من مصادر غير رسمية دائمًا بمخاطر أمنية؛ ولكن حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أي حالة محددة للمواضيع التي سنناقشها أدناه. من ناحية أخرى، تسمح لك Apple بالحصول على بعض أدوات حظر الإعلانات داخل App Store؛ لكن نشاطهم سيقتصر على متصفح الجهاز (Safari) ولا يمكنهم التأثير على جميع جوانب نظام التشغيل.


 تطبيق AdAway برنامج لمنع الاعلانات (يتطلب الوصول إلى الجذر)

يعد تطبيق AdAway خيارًا بسيطًا ولكنه فعال لحظر الإعلانات للاندرويد. وتتمثل وظيفتها في تغيير ملفات المضيف وإرسال الإعلانات إلى مكان غير معروف، مما يجعلها غير مزعجة عند استخدام خدمات وتطبيقات مختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق التكوين الخاص بهم عليه.

يتم تخزين ملفات المضيف المطلوبة لبرنامج AdAway للعمل بشكل صحيح في جزء للقراءة فقط من نظام التشغيل؛ نتيجة لذلك، سيكون الوصول إلى الجذر مطلوبًا لتحريرها. جميع ميزات التطبيق متاحة مجانًا وخيار الدفع متاح فقط للمساعدة المالية للمطور. كما ذكرنا سابقًا، لا يُسمح بمثل هذه التطبيقات على Google Play، ولا يمكن تنزيل هذا العنوان إلا عبر F-Droid.


قم بتنزيل تطبيق AdAway المجاني لنظام Android من F-Droid


  Adblock Plus  مانع الإعلانات للاندرويد والايفون 

لا شك أن تطبيق Adblock Plus برنامج ازالة الاعلانات من التطبيقات هو العنوان الأكثر شيوعًا في هذه القائمة، والذي يستخدم لمنع الإعلانات على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. لحسن الحظ، يمكن لمستخدمي الأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت أيضًا استخدام الأداة؛ ومع ذلك، مع الوصول إلى الجذر، ستتوفر لهم المزيد من الميزات.

يحتوي تطبيق Adblock Plus أيضًا على مكون إضافي شائع لحظر الإعلانات من المتصفح، والذي يمكن أن يمنع الإعلانات من التحميل عن طريق التشغيل في الخلفية ومراقبة حركة المرور على الإنترنت. بمجرد التثبيت وتسجيل الدخول لأول مرة، ما عليك سوى تحديد الإعدادات التي تريدها مرة واحدة، ومن ذلك الحين يمكنك الحصول على تجارب جديدة بشكل دائم على الخدمات والمواقع المختلفة. ستجد المزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت التطبيق وتشغيله على أنواع مختلفة من الأجهزة على موقع المطور.


قم بتنزيل تطبيق Adblock Plus المجاني لنظامي Android و iOS

 AdGuard Ad Blocker برنامج حجب الاعلانات


يعد تطبيق AdGuard عنوانًا أحدث نسبيًا من الخيارات الأخرى في القائمة؛ لكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد. تعمل هذه الأداة بشكل مشابه لخدمة AdBlock Plus وتراقب حركة مرور الجهاز لإزالة الإعلانات. أيضًا، لن يكون الوصول إلى الجذر مطلوبًا للتشغيل السليم؛ لكن تكوينه الأولي قد يستغرق وقتًا طويلاً.


يمكن لبرنامج AdGuard أيضًا مراقبة وتسجيل كمية حركة المرور على الإنترنت التي يستهلكها الجهاز بواسطة تطبيقات مختلفة؛ ميزة يمكن العثور عليها في عناوين أخرى مشهورة مثل GlassWire. إن التصميم اللافت للنظر لواجهة المستخدم واستخدام تصميم المواد فيها جعل العمل معها ممتعًا. يمكن للإصدار المجاني حظر الإعلانات داخل متصفح الجوال أو الجهاز اللوحي فقط؛ لكن الإصدار المدفوع يمكن أن يغطي أجزاء أكثر من نظام التشغيل وسيتم استخدامه أيضًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac OS.





 Brave Private Browser متصفح مانع الاعلانات


إذا كنت ترغب فقط في تجنب الإعلانات المزعجة أثناء التصفح وعرض الإعلانات على موقع الحلقات، فهذا لا يهمك؛ من الأفضل الذهاب إلى المتصفحات الصحيحة لمنع الإعلانات. تم تطوير العديد من العناوين في هذا المجال لمساعدة مستخدميها على التخلص من الإعلانات المزعجة. يحتوي Google Chrome على ميزة منع الإعلانات المضمنة؛ لكنها لا تزال غير قادرة على منع وقف اعلانات جوجل. يحتوي Firefox أيضًا على العديد من المكونات الإضافية لحظر الإعلانات.


متصفح Brave هو أحد العناوين المتنامية في السنوات الأخيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات بناءً على خصوصية المستخدم.كما أن ميزة حظر الإعلانات المضمنة فيه تمنع النوافذ المنبثقة من التحميل وتمنع المستخدمين من التعقب. يعد منع تنفيذ نصوص الإعلانات ميزة أخرى مناسبة نادرًا ما تظهر في البرامج الأخرى.


قم بتنزيل تطبيق Brave المجاني لنظامي التشغيل Android و iOS


  تطبيق This Block وقف اعلانات جوجل


لا يستفيد هذا التطبيق من شعبية العناوين السابقة؛ لكن الأداء المناسب إلى جانب مصدره المفتوح جعله في هذه القائمة. مثل Adblock Plus و AdGuard، تستخدم هذه الأداة شبكة افتراضية لمراقبة حركة المرور على الإنترنت، وجميع ميزاتها متاحة مجانًا. بالطبع، يكمن الاختلاف في حظر DNS بدلاً من تصفية المحتوى.

Block This  هو أداة منع الإعلانات داخل التطبيقات ومفتوحة المصدر لنظام Android تعمل في جميع التطبيقات والمتصفحات. يوفر مزايا إضافية للحماية من البرامج الضارة ، وزيادة سرعة التصفح وتقليل حركة بيانات الهاتف المحمول.
نظرًا لأن Google قامت مؤخرًا بإزالة التطبيق من متجر Play، يرجى استخدام زر التنزيل أدناه لتنزيله وتثبيته. إذا كنت مطورًا، فيمكنك العثور على قاعدة التعليمات البرمجية على GitHub . لأية أسئلة أو اقتراحات أخرى، يرجى الانضمام إليناالمنتدى .

BLOCK THIS المطور يدعي أن حظر الإعلانات عبر DNS قد قلل من عمر البطارية مقارنة بالعناوين المنافسة؛ لأنه سيمنع الجهاز حتى من تلقي حركة مرور إضافية. بالطبع، لهذه الأساليب أيضًا عيوبها الخاصة، وننصحك بالذهاب إلى التطبيقات المذكورة في الأقسام السابقة للحصول على تجربة أقل إيلامًا.






الأسئلة المتداولة حول منع إعلانات الجوال


ما هي أفضل طريقة لمنع إعلانات الجوال على الجوال؟

يعد استخدام متصفحات مثل raveBrave ف و Firefox، والتي تتمتع بقدرات متقدمة لمنع الإعلانات عبر الإنترنت، طريقة فعالة وملائمة. ستتمكن تطبيقات مثل AdBlock Plus و AdGuard أيضًا من منع الإعلانات من التحميل من خلال مراقبة حركة المرور على الإنترنت.

ما هي الطريقة الفعالة لمنع الإعلانات داخل تطبيقات الجوال؟

إذا كنت ترغب في حظر الإعلانات داخل تطبيقات الجوال، فأنت بحاجة إلى استخدام تطبيقات مثل AdAway. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوات ستتطلب الوصول إلى الجذر لتعمل بشكل صحيح، وإلا فإنها عادةً ما تمنع إعلانات الإنترنت في المتصفح فقط.

هل سيكون استخدام برنامج حظر الإعلانات مشكلة؟

تعتمد عائدات بعض المواقع والخدمات كليًا على عرض الإعلانات؛ نتيجة لذلك، قد لا يتم توفير بعض الخدمات للمستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات. قد تواجه أيضًا مشكلة في تحميل بعض مواقع الويب.



google-playkhamsatmostaqltradent