تنزيل apktool m برنامج تحرير ملف Apk للاندرويد

 تنزيل apktool m  برنامج تحرير ملف Apk للاندرويد


تنزيل apktool m  برنامج تحرير ملف Apk للاندرويد


أبكتول إم apktool m هو تطبيق فريد ومفيد لتحرير ملفات apk، تم تصميمه بواسطة فريق محترف وتقديمه لمستخدمي Android. تطبيقات Android، مثل أي برنامج آخر، يتم ترميزها في أي نظام تشغيل وتستخدم كودًا متقدمًا وفقًا لمهارة المطور. يحاول بعض المطورين حظر الوصول إلى التعليمات البرمجية الخاصة بهم بأي طريقة ممكنة، ومنع عشاق برمجة Android الآخرين من الوصول إليها. على أي حال، كما تعلم، في عالم نظام التشغيل هذا، لا يوجد شيء محدود، وبقليل من البحث، يمكنك بسهولة تلبية احتياجاتك تمامًا قدر الإمكان. لقد رأينا مرارًا وتكرارًا أن هواة برمجة Android يحاولون إجراء تغييرات على مصدر التطبيقات التي يرغبون فيها وتغييرها بطريقة ما! لهذا السبب قررنا في هذا المنشور أن نقدم لك تطبيقًا للهندسة العكسية.

 Apktool M هو برنامج لا تشوبه شائبة لتفكيك تطبيقات Android ويوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مصدر البرامج المثبتة. النقطة المهمة هي تنشيطه واستخدامه في بيئة نظام التشغيل نفسه. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى استخدام أنظمة تشغيل مختلفة لعرض الكود المكتوب ويمكنك عرضها على هاتفك الذكي.


Apktool M هي الأداة الأكثر احترافًا المتاحة لتحرير ملفات APK على نظام Android

إذا نظرت إلى أنظمة تشغيل مختلفة، وخاصة Windows، فستجد مجموعة متنوعة من الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها لترميز Android أو عكس ملفات التثبيت أو المثبتات. لكن النقطة المهمة هي عدم القدرة على الوصول إلى مثل هذه المجموعة الواسعة من الأدوات في نظام التشغيل Android نفسه. ومع ذلك، فإن أحد أفضل الخيارات المتاحة لإجراء تغييرات على ملفات تثبيت تطبيقات أو ألعاب Android هو Apktool M، والذي يلبي احتياجاتنا الأساسية إلى حد كبير للغاية دون أي قيود.


تحرير ملفات apk في وضعين مختلفين

يمكن لمستخدمي Apktool M تحرير ملفات apk في وضعين مختلفين وإجراء تغييرات عليها. من أكثر الأوضاع شيوعًا المتاحة برامج التحرير السريع. من خلال تحديد خيار التحرير السريع، ستتمكن من إجراء تغييرات على اسم البرنامج واسم الحزمة والإصدار ورقم البناء والتوقيع الشخصي. ومع ذلك، يكون التحرير أكثر شمولاً بعد فك التحويل، ويمكنك الوصول إلى رمز معين. الشيء الآخر الذي يلفت انتباهنا هو الوصول إلى كود مصدر Java، وهو فريد من نوعه ويلبي بسهولة احتياجات العديد من المبرمجين.


أدوات APK عالم من الاحتمالات المختلفة

لا تقتصر الميزات التي يوفرها Apktool M على الأوصاف المذكورة أعلاه ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات خاصة أخرى أيضًا. أول شيء يجب أن نذكره هو أن بدء التشغيل يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات التثبيت، بما في ذلك apk و apks و xapk. الميزة الثانية المتوفرة هي دعم البرامج لأكثر من 100 لغة مختلفة في العالم ، والتي سيتم تعديلها وفقًا للغة هاتفك الذكي، لغة البرنامج. وأخيرًا، أحد أكثر الميزات المتاحة شيوعًا هي Antisplit، والتي يمكن للمطورين وعشاق Android الاستفادة منها بشكل خاص.


 ميزات  تطبيق Apktool M :

  • أفضل خيار للوصول إلى المصدر والشفرة المصدرية لملفات تثبيت Android
  • يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات التثبيت مثل apk و apks و xapk
  • يدعم أكثر من 100 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم
  • قدرة لا مثيل لها ضد الانقسام
  • قم بإنشاء وإضافة توقيعك الخاص إلى ملفات التثبيت
  • وضع لتحرير الملفات بسرعة وإجراء تغييرات طفيفة عليها
  • استخرج ملف التثبيت الخاص ببرامجك المفضلة
  • لا حاجة للوصول إلى الجذر


روابط التحميل 


تحميل apktool m apk

الموقع الرسمي للتطبيق




 





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-