recent
أخبار ساخنة

افضل 3 مواقع لتقليل حجم الصورة

الصفحة الرئيسية

 في الوقت الحاضر، أدى تحسين جودة الكاميرات المحمولة وزيادة دقتها إلى أن تكون الصور المسجلة كبيرة جدًا. بالطبع، في كثير من الحالات، مثل تحميل المستندات، لا تكون الجودة العالية للملفات مفيدة جدًا للمستخدمين، ويفضل الأشخاص تقليل حجمها. من أفضل الطرق للقيام بذلك هو تقليل حجم الصورة على الإنترنت، حيث سنقدم أفضل  3 مواقع تصغير حجم الصور.

تقليل حجم الصور,تصغير حجم الصور,مواقع ضغط الصور لتقليل حجم الصورة,حجم الصور,تصغير حجم الصور بدون برامج,تقليل حجم الصورة,تغيير حجم الصورة,تقليل حجم الصور بدون برامج,تصغير الصور,تصغير حجم الصورة,تصغير حجم الصورة في الفوتوشوب,تقليل حجم الصور png,تقليل حجم الصور اون لاين,برنامج تصغير حجم الصور,ضغط الصور,الصور,تغيير حجم الصورة jpg,تقليل الحجم,تكبير حجم الصورة بالفوتوشوب,شرح طريقة تصغير حجم الصور بدون برامج,تغيير حجم الصور,شرح طريقة ضغط الصور وتقليل حجمها


مواقع تقليل حجم الصور عبر الإنترنت

يمكن لمعظم مواقع الويب المصممة لتقليل حجم الصور عبر الإنترنت ضغط ملفات PNG أو JPG. بالطبع، تحدث هذه الظاهرة على حساب انخفاض جودة الصورة، لكن الكمية ليست ملحوظة للغاية وستكون ضئيلة مقارنة بالحجم المخفض.


1. موقع  JPEG Optimizer تصغير حجم الصور إلى 30 كيلو بايت

يعد موقع JPEG Optimizer أحد أفضل الأدوات لتقليل حجم الصورة عبر الإنترنت، وهو متخصص في ملفات JPG. يمكن للمستخدمين تغيير معدل الضغط بين صفر و 99 ؛ ومع ذلك، فإن القيمة الافتراضية 65 ستكون قابلة للتطبيق على معظم التطبيقات. إذا لزم الأمر، يمكنك عرض بيانات EXIF ​​المتعلقة بالصور، بما في ذلك تاريخ ووقت التسجيل، بجانب نوع الكاميرا. لضغط الملفات على هذا الموقع، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.

  • 1. قم بزيارة jpeg-optimizer.com من خلال جهاز الكمبيوتر أو متصفح الهاتف المحمول .
  • 2. انقر فوق الزر اختيار ملف في المربع الأوسط من الصفحة ثم انتقل إلى مسار تخزين الصور المطلوب. بعد تحديد الملف، انقر فوق الزر فتح.
  • 3. لاحظ أنه تم تحديد خيار ضغط الصورة . في المقابل، يمكنك ضبط قيمة الضغط من صفر إلى 99. كلما زادت القيمة، كلما كان الملف النهائي أصغر؛ ولكن قد تلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في الجودة عند القيم العالية.
  • 4. إذا كنت لا تريد تغيير حجم الصورة، فقم بإلغاء تحديد " تغيير حجم الصورة " لمنع ذلك.
  • 5. أخيرًا، انقر فوق الزر تحسين الصورة لبدء عملية تحميل الصور وضغطها.
  • 6. بعد اكتمال ضغط الصورة، يمكنك رؤية الملف الجديد بجوار نسبة خفض الصوت. لحفظ الملف، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ثم حدد حفظ باسم.

2.موقع Kraken تصغير حجم الصور بالكيلوبايت أون لاين

موقع Kraken هو أداة شائعة ومتقدمة أخرى لتقليل حجم الصور عبر الإنترنت، والتي تقدم لمستخدميها خيارين مختلفين للقيام بذلك. في الحالة الأولى (Lossless)، يتم تقليل حجم الملفات دون فقدان جودتها، ولكن في الحالة الثانية (Lossy)، نرى المزيد من الضغط مع انخفاض طفيف في الجودة. بالطبع، مقدار فقدان جودة الصورة ليس كبيرًا وسيكون مقبولًا لمعظم المستخدمين. تدعم الأداة تنسيقات الصور JPEG و PNG جنبًا إلى جنب مع GIF وستكون مجانية للملفات التي يصل حجمها إلى 1 ميغابايت. لضغط الملفات الكبيرة، من الأفضل الانتقال إلى الخيارات الأخرى المذكورة.

  • 1. لتقليل حجم الصورة عبر الإنترنت باستخدام موقع الويب المذكور، افتح متصفح جهازك ثم أدخل عبارة Kraken.io في شريط العناوين. بعد ذلك، من القائمة العلوية للموقع، انقر فوق خيار واجهة الويب.
  • 2. بعد الدخول إلى بيئة أداة Intense Image Compression ، حدد إحدى طرق تقليل الحجم من الجزء الثاني (حدد وضع التحسين). إذا كنت تبحث عن المزيد من الجودة ، فاضبط هذا القسم على وضع Lossless، وإذا كنت تريد أن يكون لديك ملف أصغر، فحدد خيار Lossy.
  • 3. أخيرًا، انقر فوق مربع التحميل أسفل الصفحة وحدد الصورة التي تريدها بالانتقال إلى مسار تخزين الملفات. يمكنك أيضًا تحديد الملف المطلوب عن طريق سحبه وإفلاته في هذا المربع.
  • 4. بعد تحديد الملف المطلوب، تكون عملية الضغط تلقائية ويمكنك رؤية مربع جديد في أسفل الصفحة يحتوي على الصورة المضغوطة. بالنقر فوق خيار تنزيل الملف، ستتمكن من حفظ الصورة الجديدة في الذاكرة الداخلية لجهازك. إذا قمت بضغط صور متعددة، فيمكنك حفظها كملف مضغوط بالنقر فوق خيار تنزيل جميع ملفات Kraked.


3.  Optimizilla موقع تصغير حجم الصور

إذا كنت تبحث عن خيارات أبسط مع ميزات أقل من موقع Kraken على الويب، فمن الأفضل اختيار Optimizilla، الذي يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات مثل JPEG و PNG. يمكن للمستخدمين على هذا الموقع تحديد ما يصل إلى 20 ملفًا في المرة الواحدة لبدء الضغط، وهو خيار مفيد للأشخاص الذين يرغبون في تقليل حجم الصور الكبيرة. أيضًا، يمكن تغيير مقدار الضغط على هذا الموقع جيدًا ويتم عرض قيمته بشكل منفصل لكل صورة.

  • 1. أدخل متصفح جهازك ثم أدخل العبارة imagecompressor.com في عنوان التحميل الخاص به.
  • 2. قم بسحب وإسقاط الملف (الملفات) المطلوب في مربع Drop Your Files Here.
  • 3. بعد تحميل الصور يتم ضغطها تلقائيا. أيضًا، يتم عرض معدل ضغط كل ملف كنسبة مئوية. انقر فوق زر التنزيل في الجزء السفلي لتنزيل الملف الجديد.
  • 4. إذا كنت ترغب في زيادة مقدار الضغط عن طريق تقليل جودة الصورة بشكل أكبر، فيمكنك بالتمرير لأسفل رؤية شريط التمرير الذي تم تعيينه على 90 افتراضيًا. من خلال تقليل هذا المقدار، سيتم تقليل حجم الملف إلى جانب جودته، والتي ستكون مرئية في نافذة المعاينة. لتطبيق التغييرات الجديدة، ما عليك سوى النقر فوق الزر " تطبيق " ثم تنزيل الملف الجديد.



الأسئلة المتداولة حول تقليل حجم الصور عبر الإنترنت

ما هو أفضل موقع لتقليل حجم الصور على الإنترنت بسرعة؟

إذا تم حفظ الصور التي تريدها بتنسيق JPG، فسيكون موقع JPEG Optimizer على الويب خيارًا رائعًا لضغط وتقليل حجمها بسرعة، وهو متاح مجانًا. إذا كنت تبحث عن ضغط تنسيقات أخرى مثل PNG و GIF، فانتقل إلى موقع Optimizilla على الويب.


ما هو الموقع الأكثر تقدمًا لتقليل حجم الصور عبر الإنترنت؟

يعد موقع Kraken على الويب أحد أكثر الأدوات تقدمًا لتقليل حجم الصور عبر الإنترنت، والذي يوفر ميزات متنوعة للمستخدمين. بالطبع، لا يمكن استخدام معظم ميزاته الاحترافية إلا في النسخة المدفوعة، وتتضمن الخطة المجانية المزيد من القيود.


هل تقليل حجم الصورة على الإنترنت يقلل من الجودة؟

في معظم الحالات، يؤدي ضغط الصور عبر الإنترنت إلى تقليل جودتها بشكل طفيف، وهو أمر غير ملحوظ للغاية وسيكون مفيدًا لمعظم الاستخدامات. تحتوي بعض مواقع الويب أيضًا على خيار مخصص لمنع فقدان الجودة؛ لكن هذا سيزيد من حجم ملف الإخراج.





google-playkhamsatmostaqltradent