تحميل FIFA+ تطبيق الفيفا الرسمي لمتابعة اخبار الكرة العالمية

تحميل FIFA+ تطبيق الفيفا الرسمي لمتابعة اخبار الكرة العالمية 

تحميل FIFA+ تطبيق الفيفا الرسمي لمتابعة اخبار الكرة العالمية


 لسنوات عديدة، كانت المجلات والصحف والبرامج التلفزيونية متاحة لعشاق هذه الرياضة لتغطية أخبار عالم كرة القدم. بالطبع، مع انتشار الإنترنت والأجهزة الذكية بين الناس، تغيرت طريقة الوصول إلى معلومات كرة القدم اليوم بشكل كبير مقارنة بالماضي، وحلت التطبيقات جنبًا إلى جنب مع مواقع الويب والشبكات الاجتماعية محل المنشورات الورقية. أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال هو برنامج FIFA Plus، الذي يجمع أحدث الأحداث في عالم كرة القدم جنبًا إلى جنب مع البث المباشر للمباريات والأفلام الوثائقية الحصرية لمستخدميه.


تقديم خدمة FIFA Plus من  موقع الفيفا الرسمي

FIFA ليس عنوانًا جديدًا وقد مر ما يقرب من 10 سنوات منذ إصدار الإصدار الأول. لكن التحديث الجديد لهذا التطبيق يتضمن خدمة FIFA Plus الجديدة، والتي تتيح البث المجاني لمباريات كرة القدم في الهاتف المحمول أو المتصفح. وفقًا لـ FIFA، تغطي الخدمة 40 ألف حدث كرة قدم مباشر مع دعم لخمس لغات: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية.


كان الهدف الرئيسي لخدمة FIFA Plus هو تسهيل وصول عشاق الرياضة إلى البث المباشر لمباريات الدوري الأصغر؛ بحيث يمكن العثور فيها حتى على المباريات التي أقيمت في دوري الدرجة الثانية منغوليا أو دوري السيدات في نيبال. عادة لا تحظى مثل هذه الأحداث باهتمام عالمي كبير، ويعتقد FIFA أن برنامج FIFA Plus سيساعدها على جذب المزيد من الاهتمام.


مميزات وإمكانيات برنامج FIFA Plus

على الرغم من أن التركيز الرئيسي لخدمة FIFA Plus ينصب على بث مباريات كرة القدم في وقت واحد؛ ولكن هناك أشياء ثمينة أخرى، بما في ذلك الأفلام الوثائقية ومقاطع الفيديو الحصرية إلى جانب أخبار اليوم. بعد تنزيل برنامج FIFA + وتثبيته وعند تسجيل الدخول لأول مرة، ستلاحظ مجموعة متنوعة من المحتوى إلى جانب تصميم واجهة مستخدم مذهل.


في الصفحة الرئيسية (الصفحة الرئيسية) لتطبيق FIFA Plus، سيكون لديك وصول إلى جدول زمني قابل للتمرير لمختلف المحتويات ومقاطع الفيديو، والتي تشمل الأفلام الوثائقية، وآخر أخبار كرة القدم العالمية، وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن المزيد من الأخبار، فما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "الأخبار" للحصول على آخر العناوين الرئيسية جنبًا إلى جنب مع النقاط البارزة والمقابلات.

تحميل FIFA+ تطبيق الفيفا الرسمي لمتابعة اخبار الكرة العالمية


تستضيف علامة التبويب Originals أفلامًا وثائقية رائعة حول تاريخ الفرق وقصص مشاهير كرة القدم والتي يمكن أن تُبقي المشاهدين مستمتعين لساعات. تم عمل بعض هذه الأفلام الوثائقية في جزء واحد وبعضها في عدة حلقات. يمكن الآن مشاهدة عناوين مختلفة مثل "بعد دييجو" و "أسعد رجل على وجه الأرض" و "حلم دانيز كريزي" على FIFA Plus، والتي تصور حياة مارادونا ورونالدينيو وداني ألفيس على التوالي.

إظهار التفاصيل وملخصات اللعبة

لكن أحد أهم أجزاء تطبيق FIFA Plus المسمى Match Center متاح لمشجعي كرة القدم ويتضمن تفاصيل مختلفة للأحداث. في الزيارة الأولى لعلامة التبويب هذه، ستلاحظ أن المطابقات مرتبة حسب الترتيب الأبجدي، وقد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على الحدث المطلوب فيما بينها. لحل هذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم المفضلة واختيار المفضلات لديك من بطولات الدوري والمسابقات والفرق المختلفة.

بعد اختيار كل بطولة، يمكنك الحصول على قائمة بالمباريات القادمة ونتائج المباريات السابقة والترتيب وقائمة الفرق المشاركة. بعد اختيار الفرق أو المباريات كمفضلات، سيتم تفعيل رمز الجرس، عن طريق لمسه، ستتمكن من تحديد عرض الإشعارات للأحداث ذات الصلة إلى جانب الأهداف والبطاقات والمجموعات.


على الرغم من أن قسم Match Center يوفر للمستخدمين ميزات وتفاصيل مقبولة؛ ولكن لا يمكن اعتباره بديلاً كاملاً للتطبيقات والنتائج ومواقع الإحصاء. أداء FIFA Plus البطيء وميزاته الأقل مقارنة بالتطبيقات الأخرى تجعل التطبيقات  المنافسة مثل 365Scores أو Sofascore خيارات أفضل لمتابعة النتائج الحية.

إذا كنت مهتمًا بكأس العالم السابقة، فيمكنك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الشيقة في علامة التبويب "الأرشيف". أفضل الأهداف في كل فترة، إلى جانب الأهداف والتمريرات الحاسمة للاعب معين، هي من بين الأشياء التي يمكن رؤيتها في القسم المذكور. يتوفر أيضًا ملخص للألعاب من الفترات السابقة بالإضافة إلى الفيديو الكامل للمباراة للمستخدمين.


شاهد المباريات الحية على FIFA Plus

إذا كنت ترغب في الوصول إلى قائمة البث المباشر للمباريات، فما عليك سوى لمس خيار البث المباشر بعد تحديد رمز القائمة من الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. سيتم بث المباريات مباشرة تحت عنوان Live Now. أيضًا، باستخدام عوامل تصفية خاصة بكل قارة وبلد، يمكنك الوصول إلى لعبتك المفضلة بشكل أسرع.

انتقاد آخر لبرنامج FIFA Plus هو الأداء البطيء لمشغل الفيديو، والذي يأتي مع بعض الأخطاء. يجب أن نذكر أيضًا التحديثات المتأخرة للإحصائيات والنتائج في الألعاب الأقل أهمية، والتي نأمل أن يتم إصلاحها في التحديثات المستقبلية. وغني عن القول أنه لن تكون هناك أخبار عن البث المباشر لكأس العالم 2022 في قطر على FIFA Plus؛ ومع ذلك، يتم تغطية أخبار وتفاصيل الألعاب في التطبيق.


خاتمة

تعد خدمة وبرنامج FIFA Plus  مبادرة ممتازة من قبل الاتحاد العالمي لكرة القدم تسهل على المشجعين الوصول إلى مقاطع الفيديو الرياضية وملخصات الألعاب وتاريخ النادي وحياة اللاعبين ومباريات البث المباشر. بالطبع ، لا يزال الأرشيف الداخلي لهذه الخدمة محدودًا للغاية ويحتاج إلى مزيد من التوسع. كما أن القدرات المتعلقة بالبث المباشر للألعاب بها مشكلات يمكن حلها في المستقبل.


حاليًا، يتم توفير الميزات والتسهيلات المذكورة في FIFA Plus للمستخدمين مجانًا، وعرض الإعلانات هو الطريقة الوحيدة لكسب المال من النظام الأساسي. ولكن من غير المرجح أن يستمر هذا لفترة طويلة، ومع ازدياد شعبية الخدمة، سيتعين علينا انتظار خطط الاشتراك المتميزة والميزات المجانية المحدودة.


قم بتنزيل تطبيق FIFA Plus المجاني لنظامي Android و iOS


روابط التحميل 


الأسئلة المتداولة حول برنامج FIFA +

ما الميزات والإمكانيات التي يمتلكها برنامج FIFA Plus؟

يمكن لعشاق كرة القدم الوصول إلى آخر أخبار الرياضة من خلال برنامج FIFA +، إلى جانب ملخص فيديو للمباريات، وفيلم وثائقي عن تاريخ اللاعبين وتاريخ الأندية، وبث مباشر للمباريات مجانا.


ما التطبيقات المشابهة لتطبيق FIFA +؟

إذا كنت مهتمًا بمتابعة نتائج كرة القدم الاحترافية جنبًا إلى جنب مع إحصاءات وتفاصيل اللعبة، فمن الأفضل الانتقال إلى تطبيقات 365Scores أو Sofascore. تتمتع البرامج الرسمية لمختلف الفرق والبطولات والبطولات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بإمكانيات جيدة.


كيف يمكن بث مباشر لمباريات كرة القدم باستخدام برنامج FIFA +؟

بعد تثبيت البرنامج والدخول إليه، المس رمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ثم حدد خيار Live. يمكنك الآن الوصول إلى قائمة الألعاب مع البث المباشر ومشاهدة كل لعبة عن طريق تحديدها. يوصى باستخدام أدوات تغيير IP للحصول على تجربة أفضل.






mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-