تحميل تطبيق hallo speak english تعلم اللغة الإنجليزية مع مدرسين أصليين

  تحميل تطبيق Hallo : Speak English تعلم اللغة الإنجليزية مع مدرسين أصليين


تحميل تطبيق Hallo  Speak English تعلم اللغة الإنجليزية مع مدرسين أصليين


نعلم جميعًا أن التواجد في بيئة أصلية يمكن أن يكون الخيار الأسرع والأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية، وهو للأسف غير متاح للجميع. لكن لا تقلق. الحل هو تطبيق Hallo: Speak English الذي يعلمك اللغة في بيئة فريدة ومهنية وجذابة تمامًا.


hallo speak english تطبيق تحدث اللغة الإنجليزية مع بيئته الجذابة والحميمة، يوفر بيئة ممتعة ومثيرة للغاية لتعلم اللغة، وبما أن تعلم اللغة يتم بشكل احترافي بمساعدة المواطنين من مختلف البلدان، فقد أصبح شائعًا للغاية. تجد الكثير بين المستخدمين؛ حصلت على 4.5 نقاط على Google Play و 4.7 على App Store.


كما تعلم، فإن الخطوة الأولى لتعلم اللغة الإنجليزية هي أن يكون لديك هدف يخلق الحماس اللازم للممارسة والمثابرة. تتكون اللغة الإنجليزية من أربعة أجزاء رئيسية هي؛ مهارات الاستماع ومهارات القراءة ومهارات الكتابة ومهارات التحدث، والتي يهدف معظم متعلمي اللغة إلى تعزيزها. بطبيعة الحال، يتطلب تقوية المحادثة الكثير من الاستمرارية والتواجد في موقف حديث، وهو الأمر الذي لا يحدث دائمًا للأسف.

لحسن الحظ، مع تقدم التكنولوجيا، تم تصميم العديد من التطبيقات المتعلقة بتدريس اللغة الإنجليزية اليوم، ولكن الفرق بين Hallo: Speak English وغيرها من التطبيقات المماثلة هو أن هذا التطبيق يوفر بيئة احترافية تمامًا وجذابة وممتعة للأشخاص الأصليين. يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى الفصول عبر الإنترنت لمعلمين مختلفين من جميع أنحاء العالم وتعلم اللغة مع زملائك في الفصل الذين يشاركونك هدفًا مشتركًا.

بعد تثبيت البرنامج والتسجيل، ستُطرح عليك أسئلة حول هدفك في تعلم اللغة الإنجليزية، والجزء الذي تريد التقدم فيه، والمزيد. بعد الانتهاء من الخطوات الأولية، ستدخل القائمة الرئيسية لتطبيق hallo speak english. سترى في أسفل الصفحة عدة خيارات، أحدها هو خيار الصفحة الرئيسية. في هذا القسم، ستتمكن من مشاهدة البث المباشر للمعلمين والطلاب حول العالم المرتبط بتدريس اللغة الإنجليزية واستخدام أقوالهم أو حتى التحدث معهم. هذا لا يعزز محادثتك في جو مثالي تمامًا فحسب، بل يعزز أيضًا مهارات الاستماع والنطق لديك.


في قسم الفصول، يوجد العديد من الفصول عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من الموضوعات العملية، والشيء الجيد هو أنه يمكنك اختيار المعلم الذي تريده ومتابعة فصوله. في هذا القسم، يمكنك العثور على عدد لا يحصى من العناوين التي تشمل الإنجليزية للعمل، واللغة الإنجليزية الأساسية والمتوسطة والمتقدمة، و IELTS، واللغة الإنجليزية اليومية وغيرها من العناوين العملية. الشيء الوحيد الجدير بالذكر في هذا القسم هو أنه يتعين عليك دفع مبلغ معين لحضور هذه الدروس، وهو أمر طبيعي.


في قسم Inbox ‌، يمكنك الدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم أو التحدث إليهم أو حتى إجراء محادثة بالفيديو معهم. في القسم الأخير المسمى (الملف الشخصي)، ستتمكن من تغيير معلوماتك الشخصية بما في ذلك الاسم واسم المستخدم والصورة والعناصر الأخرى ورؤية الأشخاص الذين تتابعهم أو من يتابعونك.

تحميل تطبيق Hallo  Speak English تعلم اللغة الإنجليزية مع مدرسين أصليين


المشكلة الوحيدة التي واجهتها مع استخدام هذا التطبيق لبضعة أسابيع هي أنه يتعين عليك استخدام برامج تعديل IP لتسجيل الدخول إلى التطبيق، حتى لو لم يتم تحميل سلسلة من الصور أو مقاطع الفيديو لك. بصرف النظر عن هذا، من الآمن أن نقول إن تطبيق Hallo: Speak English هو أحد أفضل التطبيقات في هذا النوع، حيث إنه يشركك في التحدث والتحدث في سياق إنجليزي بالكامل له تأثير كبير على عملية التعلم. لذا تأكد من تثبيت هذا التطبيق القيم وتجربته.


ملاحظة: لا تقلق إذا واجهت خطأ أثناء استخدام هذا التطبيق. يبدو أن التحديث الأخير لهذا التطبيق تسبب في مشاكل للعديد من المستخدمين، ونأمل أن يتم حلها في المستقبل القريب. لذلك، لا تترك مثل هذه المشاكل المؤقتة لسوء جودة البرنامج.


روابط التحميل 


تحميل HALLO للاندرويد

تحميل HALLO  للايفون

موقع Hallo speak English

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-