موقع Quicktools by picsart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو

موقع Quicktools by picsart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو 


موقع Quicktools by piscart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو


 أنشأت مجموعة Picsart موقعًا على شبكة الإنترنت يستضيف 19 أداة لتحرير الصور والفيديو. يمكنك استخدام هذه الأدوات مجانًا في شكل سحب وإفلات. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الأدوات، مثل تغيير حجم الصور وتغيير حجم الملفات وحذف الخلفيات وتحديد الألوان والمزيد.


تتيح لك هذه الخدمة في مجموعة Picsart، والتي تسمى Quicktools، استخدام أكثر من 19 أداة تحرير. عادة، تتطلب هذه التعديلات شراء برامج مدفوعة مثل Adobe Photoshop. ولكن مع هذه المجموعة يمكنك القيام بكل هذه الأشياء مجانًا. أيضًا، لن تحتاج إلى أي برامج إضافية أو تنزيل أو شراء اشتراك لإجراء هذه التعديلات، وسيتم عمل كل شيء في متصفحك.


حاولت Picsart جمع أدوات تحرير الصور الرئيسية في قسم Quicktools في مكان واحد بحيث تتاح للجميع الفرصة لاختيار الخدمات والأدوات التي يريدونها واستخدامها بسهولة؛ الأدوات التي، على الرغم من كونها احترافية، لها واجهة مستخدم بسيطة للغاية ومباشرة.

كما ذكرنا، فإن أدوات التحرير المقدمة متنوعة حقًا. تعد بعض الأدوات والميزات الرئيسية مثل حذف الخلفيات وإنشاء صور خلفية شفافة واقتصاص ملفات الفيديو وتحويلها وتحويل التنسيقات إلى بعضها البعض. يمكنك القيام بكل هذا بسهولة وبسرعة باستخدام Quicktools.


ادوات التعديل المتوفرة على موقع Quicktools by piscart


تحويل صيغ الملفات

نحن لا نبالغ، ولكن هناك العديد من الأدوات في هذه المجموعة التي يمكنها القيام بأشياء مذهلة بينما تكون بسيطة. عادةً ما يكون إجراء نفس التحرير باستخدام برامج متخصصة مثل Photoshop أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. جزء آخر مثير للاهتمام من السلسلة مخصص لموضوع تحويل التنسيقات إلى بعضها البعض. الأكثر شيوعًا وشعبية من بينها هي أدوات تحرير وتحويل ملفات PDF إلى JPEG، وتحويل HEIC إلى JPEG، وتحويل JPEG إلى PDF، وتحويل PNG إلى PDF والعكس صحيح.


موقع Quicktools by piscart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو


إدارة ملفات PDF

يمكنك أيضًا دمج ملفات PDF متعددة لإنشاء ملف واحد. من بين أدوات تحرير PDF، يمكنك أيضًا تحرير بعض صفحات ملف PDF وتخصيصها، أو تحويل كل واحدة إلى ملف PDF منفصل.

أداة اختيار اللون عجلة الألوان

ميزة أخرى جذابة لهذا الموقع هي أداة عجلة الألوان. تتيح هذه الأداة للمستخدمين العثور بسهولة على الألوان التكميلية. هذه الأداة هي في الواقع لوحة ألوان يمكنك من خلالها اختيار مجموعات ألوان جذابة والحصول على رموز CMYK أو RGB أو HEX لكل منها.


موقع Quicktools by piscart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو


تحرير ملفات الفيديو

هناك أيضًا أدوات لتحرير ملفات الفيديو. على سبيل المثال، يمكنك تحويل ملفات MOV إلى MP4. تم تصميم أداة تحرير أخرى لقص ملفات الفيديو في ثوانٍ أو دقائق، وهو ما يمكنك القيام به مباشرةً من داخل متصفحك.

أداة إزالة الخلفية

تعد أداة إزالة الخلفية واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا والمستخدمة على نطاق واسع في هذه المجموعة. باستخدام هذه الأداة، يمكنك فصل موضوع الصورة عن صورة الخلفية في بضع ثوانٍ فقط. كل هذا يتم تلقائيًا بواسطة الذكاء الاصطناعي للنظام. يمكن تنزيل الصورة المنفصلة بخلفية شفافة بجودة عالية على شكل ملف PNG. بالطبع، لا يجب أن تتوقع الكثير من هذه الأداة. إذا كنت تبحث عن قصات وتصميمات احترافية للغاية، فلا يزال يتعين عليك استخدام برامج قوية مثل Photoshop والقيام ببعض الأعمال بنفسك. ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط ومجاني ومتوسط ​​المستوى، فإن هذه المجموعة التي تقدمها Picsart ستلبي احتياجاتك بلا شك.

إنشاء صورة للملف الشخصي

تستخدم الأنظمة الأساسية والشبكات الاجتماعية والمراسلين أبعادًا مختلفة لصور ملفاتهم الشخصية. بعض الصور مربعة، وبعضها مقطوع في دائرة. بشكل عام، تختلف الأبعاد والحالة المثالية للصور لكل من هذه الوسائط. تتيح لك أداة Profile Picture Maker التقاط الصورة التي تريدها وتنزيل صورة محررة جميلة ومناسبة لأبعاد الوسائط التي تريدها.


تغيير حجم الصورة

إذا كنت تتعامل مع الصور، فأنت تعلم أن أدوات أقل مثل تغيير حجم الصورة مفيدة لك. تتيح لك هذه الأداة تغيير أبعاد صورتك دون إنشاء أي اقتصاص أو فقدان الجودة.

ضغط الصور باستخدام أداة ضغط الصورة

قطعت الكاميرات وكاميرات الهواتف الذكية اليوم شوطًا طويلاً وتحسنت جودة صورها بشكل كبير. وقد تسبب هذا في أن يكون حجم ملف هذه الصور أكبر من ذلك بكثير. في كثير من الحالات ، لإرسال هذه الصور ، سيتعين عليك تقليل حجم الصورة أو ضغطها. تتيح لك أداة ضغط الصورة تحميل صور JPEG أو PNG بسهولة وتنزيل الملف المضغوط. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص عندما تريد استخدام الصور لصفحات الويب. لأن حجم الملفات يعد متغيرًا مهمًا في هذا الصدد وله تأثير كبير على سرعة تحميل موقعك.


بناء الخطوط

باستخدام هذه الأداة، يمكنك كتابة النص الذي تريده وتزيينه باستخدام أنماط وخطوط جميلة ومختلفة. 

عداد الكلمات

تتمثل إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لبرنامج Microsoft Word في حساب الكلمات والحروف الخاصة بكل ملف أو مستند. يمكنك أيضًا تحديد جزء من النص لتحديد عدد الكلمات أو الأحرف في هذا الجزء. لا يمكن اعتبار أداة Word Counter أداة تحرير، ولكنها تتيح لك تحديد عدد الكلمات في النص أو المستند الذي تريده دون استخدام برنامج Microsoft هذا.

 الرموز

هناك العديد من الرموز التي لم يتم تحديد زر لها على لوحة المفاتيح. عدد هذه الرموز أكثر بكثير مما تتخيله. باستخدام أداة الرموز، يمكنك البحث في مئات وآلاف من الرموز المتاحة، واختيار واحدة ونسخها، ثم استخدامها في مجموعة متنوعة من بيئات البرامج التي تختارها، أو في الويب.

إموجيس emojis


موقع Quicktools by piscart ادوات مجانية للتعديل على الصور و الفيديو


جزء من مجموعة الأدوات هذه مخصص للرموز التعبيرية أو الرموز. في هذا القسم، يمكنك العثور على ما تريد ونسخه ونسخه من بين مئات الرموز التعبيرية ومعرفة كيفية عرضها على الأجهزة الأخرى.


موقع Quicktools by picsart




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-