recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Screen Dimmer برنامج للتحكم في سطوع الشاشة و الاشعارات

تحميل تطبيق Screen Dimmer برنامج للتحكم في سطوع الشاشة و الاشعارات 


 تطبيق مجاني للهاتف المحمول، كامل جدا، وباللغة الفرنسية! يقلل Screen Dimmer من إجهاد العين من خلال تطبيق مرشح لتعتيم الشاشة والإشعارات في الأوقات التي تختارها. يتيح لك التطبيق أيضًا تقليل التعرض للضوء الأزرق، من خلال ضبط لون المرشح (أسود افتراضيًا) بلون دافئ مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر.

تحميل تطبيق Screen Dimmer برنامج للتحكم في سطوع الشاشة و الاشعارات

احم عينيك للحد من إجهاد العين

Screen Dimmer هو تطبيق Android يستخدم بشكل أساسي للحد من إجهاد العين الناجم عن شاشة هاتفك الذكي. للقيام بذلك، يقوم التطبيق بضبط سطوع الشاشة تدريجيًا، وفقًا لإعدادات محددة مسبقًا أو مخصصة بواسطة المستخدم، بحيث تتطابق بشكل أفضل مع مستوى الإضاءة المحيطة.


على عكس التطبيقات الأخرى المماثلة، فإن Screen Dimmer لا يقوم فقط بتعتيم سطوع الشاشة تدريجيًا، بل يطبق أيضًا إعداداته على لوحة الإشعارات التي غالبًا ما يتم نسيانها. يتم أخذ ثلاث معلمات في الاعتبار: لون التراكب، أسود افتراضيًا؛ عتامة الفلتر، مضبوطة على 50٪ افتراضيًا ؛ ساعات العمل.


بالنسبة لهذا الإعداد الأخير، من الممكن ترك أوقات بدء المحرك وإيقافه فارغة، لتنشيطه عند الطلب فقط. أو تحديد أوقات محددة. من الممكن أيضًا اختيار خيار "وقت شروق / غروب الشمس" بحيث يتم تنشيط باهتة في نهاية النهار والليل، لتكييف الشاشة مع الإضاءة الليلية المنخفضة.


إذا لزم الأمر، من الممكن إيقاف التطبيق مؤقتًا للعودة إلى الصبغة والسطوع العاديين لشاشته. للقيام بذلك، فقط هز هاتفك الذكي! ولإعادة تشغيل محرك الأقراص، افعل الشيء نفسه. بالنسبة إلى جزء الإشعارات ، فهو يشتمل على صورة مصغرة للإجراءات السريعة: تشغيل / إيقاف تشغيل باهتة وتعديل شدته.


شاشة باهتة لحجب الضوء الأزرق

نظرًا لأنه من الممكن ضبط ظل مرشح الشاشة، والذي تم ضبطه على الأسود افتراضيًا، فإن Screen Dimmer يكون أكثر اكتمالًا بكثير من وظيفته حيث يبدو أن باهت الشاشة البسيط يشير. في الواقع، من خلال اختيار الظل الدافئ مثل الأصفر أو البرتقالي أو حتى الأحمر، يذهب التطبيق إلى أبعد من ذلك في حماية العين ويقلل من التعرض للضوء الأزرق.


وبالتالي، بالإضافة إلى الحد من إجهاد العين، يمكن لميزة تعتيم الشاشة مواجهة صعوبات النوم. لأن التعرض للضوء الأزرق، خاصة قبل النوم، يمكنه تعديل إيقاع الساعة البيولوجية، وهي دورة الجسم الطبيعية بين أوقات اليقظة وأوقات النوم. 


 بسبب التصبغات الضوئية في أعيننا، الميلانوبسين، حساسة لنطاق ضيق من الضوء الأزرق. عندما يلتقطون هذا الضوء، يمكن تقليل إنتاجنا من الميلاتونين أو حتى كبحه. ومع ذلك، فإن هذا الهرمون هو الذي يملي إيقاعه على الدماغ ويحذره عندما يحين وقت النوم. وبالتالي، مع استخدام Screen Dimmer، يصبح النوم أسهل وتكون الشمس ذات جودة أفضل.


مجاني، ولكن مع الإعلانات

Screen Dimmer هو تطبيق خفيف الوزن يتكامل بشكل مثالي مع نظام Android، ولا سيما مع مراعاة جزء الإشعارات، وذلك بفضل إعداداته الذكية. يتطلب التطبيق أيضًا أن نأخذ بعض الوقت لضبط بعض الإعدادات، لا سيما تخطيط ساعات عمل الفلتر.


الإعداد بسيط وسريع للغاية، خاصة وأن Screen Dimmer متاح باللغة الفرنسية. ومع ذلك، إذا كان التطبيق مجانيًا، فمن الضروري تقديم تنازل مع وجود إدراج صغير للإعلانات في الجزء السفلي من الشاشة. متكامل بشكل جيد، إنه ليس مزعجًا. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية، ما عليك سوى الترقية إلى الإصدار "المتميز" الذي يسمح لك باستخدام Screen Dimmer مدى الحياة.



google-playkhamsatmostaqltradent