كيفية استخدام Slack plugin في Gmail؟

 كيفية استخدام Slack plugin في Gmail؟

كيفية استخدام Slack plugin في Gmail؟


تستخدم العديد من الفرق Slack بالإضافة إلى Gmail لتسهيل تعاون أعضاء الفريق. ومع ذلك، يمكن أن تجعل كلتا الأداتين من الصعب إدارة المشاريع إذا تم استخدامها بشكل منفصل. لذا فإن دمج Slack و Gmail هو طريقة سهلة لتسهيل استخدام وإدارة المشاريع بشكل أفضل. في هذه المرحلة، يصبح تعلم كيفية استخدام Slack لـ Gmail أمرًا مهمًا. لذلك نحتاج أولاً إلى تعريفك بالمكوّن الإضافي Slack for Gmail ثم الانتقال إلى البرنامج التعليمي حول كيفية استخدامه.

يمكن أن تكون المحادثات حول مشروع في هاتين الأداتين طويلة وحتى مملة. لهذا السبب، يجب أن نبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإدارة المشروع. أفضل حل في هذه الحالة هو دمج Slack مع Gmail باستخدام Slack for Gmail plugin.

في هذه المقالة، سوف نعلمك  كيفية استخدام Slack لمكوِّن Gmail الإضافي. لذلك إذا كنت تهتم بإدارة مشاريعك، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة الرائعة والعملية. لاحظ أن استخدام هذه الخدعة لا يبسط عمل الأعضاء فحسب، بل إنه يسرع أيضًا المشاريع ويجعل جميع المحادثات متاحة بشكل كامل حتى نتمكن من الرجوع إليها عند الحاجة.


ما هو Slack for Gmail؟

Slack for Gmail هو تطبيق متكامل يسمح لك بإرسال رسائل البريد الإلكتروني وعناصر أخرى مباشرة من Gmail إلى Slack. يعد إعداد هذا المكون الإضافي أمرًا بسيطًا للغاية ولا يلزمك سوى اتباع بضع خطوات قصيرة. ومع ذلك، يمكنك إرسال أي بريد إلكتروني إلى Slack باستخدام عنوان إعادة التوجيه. هذا يبسط تكامل مشاركة البريد الإلكتروني. ما عليك سوى العثور على رمز Slack وإرسال البريد الإلكتروني. ببساطة!


ما الذي يمكن عمله بدمج Slack و Gmail؟

الميزة الرئيسية لتكامل Slack و Gmail هي أنه يسمح لك بإرسال أي بريد إلكتروني مباشرة إلى أي قناة في Slack. ومع ذلك، يمكنك إرسال مرفقات بريد إلكتروني ورسالة جديدة لمشاركة أفكارك أو أسئلتك أو مخاوفك أو حتى تعليقاتك. يتيح لك ذلك بدء المحادثات بسرعة في Slack والحفاظ على صندوق الوارد الخاص بك نظيفًا ومرتبًا.


كيفية دمج Slack مع Gmail

في الواقع، يعد تثبيت Slack للتكامل مع Gmail أمرًا بسيطًا للغاية ولا يتطلب سوى بضع خطوات يجب إكمالها بالترتيب. هذه الخطوات هي:


1) يمكنك العثور على Slack for Gmail في Google Workspace. سيساعدك الرابط التالي أيضًا على الدخول إلى الصفحة ذات الصلة.

قم بتثبيت Slack for Gmail

2) حدد الآن تثبيت.

3) عليك أن تمنحه عددًا من الأذونات. ثم اضغط على متابعة.

4) في الصفحة التالية، حدد البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه للتكامل.

5) في هذه الخطوة، إذا كنت توافق على أذونات الوصول، فانقر فوق سماح.

كيفية استخدام Slack plugin في Gmail؟


الآن بعد أن قمت بتثبيته، تحتاج إلى الاتصال بـ Slack. افتح Gmail وحدد رمز Slack. ثم اتبع الخطوات أدناه بالترتيب:

1) اضغط على Connect to Slack أولاً.

2) إذا كنت توافق على الأذونات، فحدد سماح.

3) يتحقق Slack من حسابك. انتقل الآن إلى Gmail وتحقق من صندوق الوارد الخاص بك.

كيفية استخدام Slack لـ Gmail


لاستخدامه، ما عليك سوى تحديد البريد الإلكتروني الذي تريد إعادة توجيهه. إذا كنت ترغب في ذلك، فاكتب رسالة ثم أكمل الإرسال باختيار القناة أو الشخص الذي تريد إرسال بريدك الإلكتروني إليه.

كيفية استخدام Slack plugin في Gmail؟



يمكنك بسهولة استخدام المكوّن الإضافي Slack for Gmail ودمج Gmail مع Slack لإدارة مشاريعك بشكل أفضل.

استنتاج

أحد الاستخدامات الرئيسية لتطبيق Slack لـ Gmail هو زيادة إنتاجية الفريق. في الواقع، عندما يتمكن فريقك من القيام بالأشياء بهدوء وراحة، ستزداد جودة العمل أيضًا. لذا ابدأ فورًا في استخدام هذه الميزة والحيلة العملية للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-