recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 تطبيقات لتنظيم المهام اليومية و الدراسة للاندرويد و الايفون

أفضل 6 تطبيقات لتنظيم المهام اليومية و الدراسة للاندرويد و الايفون


أفضل 6 تطبيقات لتنظيم المهام اليومية و الدراسة للاندرويد و الايفون


 هل تحتاج إلى تطبيقات جدولة يومية لإدارة مهامك اليومية؟ لدينا جميعًا انشغالات كثيرة في الحياة تشغل عقولنا. هذا الصراع يجعلنا غير قادرين على إدارة عملنا بأفضل طريقة ممكنة. في الوقت نفسه، تظهر تطبيقات الجدولة اليومية. يفضل الكثير من الناس تدوين عملهم في دفتر وأخذها معهم في كل مكان. يحب الآخرون الذهاب للتكنولوجيا والتطبيقات في هذا المجال.


سواء كنت طالبًا أو مدرسًا أو موظفًا أو مديرًا، باختصار، في أي موقف، فهذه التطبيقات مخصصة لك لإدارة جميع أعمالك. كما ترى، فإن موضوع هذه المقالة الرائعة من tetbekat.com هو مراجعة لتطبيقات الجدولة اليومية الخاصة بك. لذلك إذا كنت ترغب في استخدام التكنولوجيا لمساعدتك في إدارة أهدافك ومهامك اليومية، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة وأخيراً شاركنا بآرائك. أهم ستة تطبيقات للجدولة اليومية على Android و iPhone هي:


My Study Life - Digital School Planner You Need


نقدم التطبيق الأول للطلاب. يوضح اسم هذا البرنامج أنه مخصص للدراسة. في هذا التطبيق، يمكنك إضافة عنوان الدرس ومقدار وقت الدراسة وتاريخ الامتحان وأشياء أخرى كثيرة. يمكنك أيضًا تسجيل مهامك في هذا البرنامج وعرضها وإدارتها في لوحتك الشخصية.

يوفر هذا البرنامج أشياء شيقة جدًا لمستخدميه. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ رقم الفصل لكل درس أو حتى اسم المعلم. كما يقوم أيضًا بنسخ بياناتك احتياطيًا تلقائيًا حتى لا تقلق أبدًا بشأن فقدان جدولك اليومي وبياناتك. ميزة أخرى لـ My Study Life هي عدم وجود إعلانات.

يتم توفير العديد من العناصر للمستخدمين مجانًا. ومع ذلك، لاستخدام جميع ميزات هذا البرنامج ، يجب ترقية حسابك مقابل رسوم. لحسن الحظ، هذا البرنامج متاح لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS، ويمكنك تنزيله باستخدام الأزرار أدناه.

تنزيل My Study Life من Google Play

تنزيل My Study Life من متجر التطبيقات


Class Timetable - Schedule App


Class Timetable هو برنامج جدول زمني دقيق للغاية. يمكنك إنشاء قائمة الفصول الخاصة بك في هذا البرنامج وإعطاء كل فصل لونًا معينًا للاستمتاع بالعمل مع هذا البرنامج. يمكنك أيضًا كتابة وحفظ تفسيرات إضافية وهامة في المربع لكل فصل.

يحتوي البرنامج أيضًا على قسم منفصل للواجبات والاختبارات وجميع الأحداث بحيث يمكنك إدارة جميع مهامك ودروسك بأفضل طريقة ممكنة. ربما تعتقد أن هذا البرنامج مخصص للطلاب فقط؛ لكنك مخطئ تماما بصفتك مشرفًا، يمكنك حفظ جميع اجتماعاتك في هذا البرنامج. أيضا ، يمكن لأي شخص آخر حفظ جميع أعماله على أساس أسبوعي في هذا البرنامج واستخدامها كل يوم.

قد يكون هذا البرنامج مصممًا لمساعدة الطلاب، لكنه بالتأكيد يعمل مع جميع شرائح المجتمع. يتوفر هذا البرنامج أيضًا في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة، والتي يستخدمها معظم الأشخاص الإصدار المجاني ويقومون بترقية حساباتهم الشخصية إذا لزم الأمر. من عيوب الإصدار المجاني وجود إعلانات في أقسام مختلفة. هذا التطبيق متاح أيضًا ويمكن تنزيله لأجهزة Android و iPhone.

تنزيل Class Timetable من Google Play

تنزيل Class Timetable من متجر التطبيقات


Timetable


يعد تطبيق Timetable أيضًا أحد تطبيقات الجدولة اليومية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس. هذا التطبيق لنظام Android فقط ولا يتوفر حاليًا لأجهزة iPhone. إذا كنت أرغب في وصف هذا التطبيق بطريقة موجزة وبسيطة، يجب أن أقول إنك ستتمكن من تحديد مواعيد يومية وتسجيل مواعيد الامتحانات وتسجيل الإجازات وإنشاء جداول زمنية وحتى تغيير مظهر التطبيق باستخدام الجدول الزمني.


يمكنك إضافة تفسيرات إضافية في قسم كل اختبار ووصف المهام الخاصة بك لكل اختبار بالكامل. من الممكن أيضًا استخدام نظام التذكير في هذا البرنامج. يمكنك تغيير مظهر البرنامج وموضوعه وكذلك وضع النهار والليل. هذا البرنامج، مثل التطبيقين السابقين، متاح لك في وضعين: الحساب المجاني والحساب المتميز. ثم ، باستخدام الزر أدناه، قم بتنزيله أولاً، ثم قم بترقية حسابك إلى الإصدار المتميز، إذا كنت ترغب في ذلك.




My Classes - Timetable and Study Planner


بادئ ذي بدء، يجب أن أشير إلى أن تطبيق My Classes متاح حاليًا لنظام التشغيل Android وأن إصدار iOS غير متاح. من المثير للاهتمام معرفة أن Play Store يقدم هذا البرنامج للطلاب ونؤكد ذلك أيضًا؛ لكن هل هذا البرنامج غير مناسب لأشخاص آخرين؟


في الواقع، تم تصميم هذه البرامج لجعل تعلم الطلاب أسهل وأفضل وأكثر إمتاعًا. ومع ذلك، يمكن لكبار السن، وفي الواقع البالغين الذين وجدوا طريقهم إلى الاتجاه السائد، استخدام هذه البرامج أيضًا لتحقيق أهدافهم وتخصيص هذه التطبيقات لغرضهم.


إحدى النقاط المثيرة للاهتمام في هذا البرنامج هي أن الرموز التعبيرية تلعب دورًا مهمًا فيه ويستخدم العديد من الأشخاص الرموز التعبيرية لتسجيل عناصر مختلفة بشكل أفضل. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى، يمكنك بسهولة حفظ قائمة المهام اليومية وقائمة الاختبارات والتواريخ المهمة والمزيد.


يحتوي الإصدار المجاني من هذا البرنامج على الكثير من الإعلانات التي يمكن تحملها. ومع ذلك، إذا كنت قد استخدمت الإصدار المجاني ووافقت عليه، فيمكنك الانتقال إلى الإصدار المدفوع من هذا البرنامج لإزالة الإعلانات واستخدام جميع ميزات هذا البرنامج. أخيرًا، باستخدام الزر أدناه، يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق My Classes لنظام Android.








TimeTune - Schedule Planner



أولئك الذين يبحثون عن جدول زمني لإدارة جدول عملهم اليومي يأتون إلى تطبيق TimeTune. في هذه الجداول، يمكنك حفظ جميع أعمالك في المحفظة وقائمة الفصل وقائمة الاختبارات وقائمة التسوق والتواريخ المهمة والأهداف طويلة المدى.


طريقة استخدام هذا التطبيق مختلفة قليلاً. يجب عليك أولا إنشاء قالب لنفسك. بعد ذلك، بناءً على هذا النموذج، أضف جدولك اليومي والشهري إلى التطبيق. لاحظ أن هذا النموذج قابل للتخصيص، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا التطبيق، فلا تقلق بشأن إعداد القوالب.


يوفر TimeTune للمستخدمين قائمة شاملة من السمات والألوان حتى يتمكنوا من إدارة جدولهم اليومي والأسبوعي والشهري بأفضل طريقة ممكنة. يمنحك الإصدار المتميز من هذا البرنامج، بالإضافة إلى إضافة ميزات خاصة جدًا ، المزيد من السمات ويزيل الإعلانات تمامًا. ومع ذلك، فإن النسخة المجانية عملية ومريحة لكثير من الناس. يمكنك تنزيل هذا البرنامج وتثبيته لنظام Android باستخدام الزر أدناه.




TimeBloc - Time Block, Plan, Organize & Schedule


في نهاية هذه القائمة، سنقدم لك برنامجًا مشابهًا إلى حد ما لـ TimeTune، ولكنه أكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في استخدام تطبيقات البرمجة لأول مرة. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين حفظ البرنامج كل يوم بالإضافة إلى تخصيص معظم الأجزاء. تجعل "ميزة التخصيص" الأشخاص أكثر اهتمامًا بهذا البرنامج ويستخدمونه.


يساعدك هذا التطبيق على إنشاء برنامج صحيح ودقيق وروتيني لكل أسبوع وتكرار نفس الأشياء كل أسبوع. يتيح لك الإصدار المتميز من هذا البرنامج حرية فعل أي شيء. لذلك من الأفضل معرفة أن أحد عيوب هذا البرنامج هو أنه أبطأ من التطبيقات الأخرى في هذا المجال. هذا التطبيق متاح لكل من Android و iPhone. لذا قم بتنزيله الآن باستخدام الأزرار أدناه.






خاتمة

يمكنك بسهولة إدارة مهامك وعدم نسيانها بعد الآن باستخدام تطبيقات التخطيط اليومية التي قدمناها وراجعناها في هذه المقالة. نعلم جميعًا أنه في بعض الأحيان (لأي سبب كان) ننسى مهامنا المهمة والآن الحل الوحيد بالنسبة لنا هو استخدام التطبيقات في هذا المجال.


أيضًا، إذا لم تكن مهتمًا بالتكنولوجيا وهذه التطبيقات، فمن الأفضل كتابة جدولك اليومي على الورق. ومع ذلك، نقترح عليك تنزيل أحد التطبيقات الستة المذكورة أعلاه من اختيارك وتثبيته على هاتفك المحمول. ثم استخدمه (حتى لفترة قصيرة) لتشعر بتأثير إيجابي على حياتك.


ما رأيك في تطبيقات الجدولة اليومية؟ هل تعرف أي تطبيق آخر في هذا المجال يمكنك تقديمه إلينا؟ شارك بتعليقاتك واقتراحاتك معنا.

google-playkhamsatmostaqltradent