recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات منبه للاندرويد

  أفضل 10 تطبيقات منبه للاندرويد

أفضل 10 تطبيقات منبه للاندرويد


في هذه المقالة، نريد أن نقدم لك أفضل 10 تطبيقات لمنبه نظام التشغيل Android حتى تتمكن من الاستفادة من إمكاناتها الشيقة للغاية، سواء كنت تستيقظ أم لا. لذلك إذا كنت من مستخدمي Android وترغب في الحصول على تجارب ممتعة في العمل مع تطبيق ساعة جهازك، فابق معنا حتى نهاية هذه المقالة.

كان المنبه وتطبيقه من بين التطبيقات الأولى التي تم تثبيتها على الهواتف الذكية، واستخدمها المستخدمون بعدة طرق. مع التطور المتزايد لنظام التشغيل Android وتطبيقات، أدخلت تطبيقات المنبه على مدار الساعة أيضًا تحسينات، ويمكن القول أنها أصبحت أكثر عملية وأفضل من ذي قبل. هذا العامل أيضًا يجعل من الصعب جدًا على المستخدمين اختيار الخيار الأنسب لهم.


إذا كنت تبحث عن تطبيقات المنبه في متجر Google Play، فستظهر لك العديد من التطبيقات، كل منها بميزاته الشيقة والمفيدة يمكن أن يجذب رأيك. ولكن كما ذكرنا، فإن عدد هذه التطبيقات كبير جدًا وقد لا تتمكن من اختيار تطبيق الساعة الأنسب لك. ستساعدك تطبيقات المنبه العشرة التي سنقدمها في ما يلي على اختيار أفضل تطبيق لمنبه الساعة، مع مراعاة احتياجاتك بالإضافة إلى إمكانيات كل منها.


1. تطبيق Early Rise Alarm Clock

إذا مللت من الصوت العالي والمزعج لساعة المنبه، فإن تطبيق Early Rise Alarm Clock يعد خيارًا جيدًا لك. وتجدر الإشارة إلى أنه بدلاً من استخدام التنبيهات الصاخبة، فإن هذا التطبيق يستخدم أصواتًا طبيعية لإيقاظك حتى يكون بداية جيدة لك عندما تستيقظ في الصباح. يحاول هذا التطبيق العملي للغاية بتقنياته الفريدة إيقاظ الناس دون أي توتر وبأبسط طريقة ممكنة ويجلب لهم يومًا خالٍ من الإجهاد.

تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التطبيق في دعم مجموعة متنوعة من الإنذارات اللطيفة مع القدرة على الجمع بينها لبدء يوم دون ضغوط أو قلق. كما أن المؤثرات الصوتية المستخدمة في هذا التطبيق تمنح المستخدمين راحة بال مثالية وتهيئ عقولهم بشكل رائع ليوم حافل. جعلت هذه الميزات تطبيق Early Rise Alarm Clock أحد أفضل تطبيقات ساعات Android. للأسف، العديد من الميزات غير متوفرة لأنها ليست مجانية. في الإصدار المجاني من Early Rise Alarm Clock، ستستمتع فقط بـ 4 مشاهد صوتية. ومع ذلك، فإن شراء الإصدار الكامل من هذا التطبيق لن يكلف الكثير مقابل ميزاته المفيدة للغاية.


2. Talking Alarm Clock Beyond


إذا كنت ترغب في الاستيقاظ في الصباح بكلمات وعبارات تحفيزية بدلاً من المنبه بصوت عالٍ ومزعج، فإن تطبيق Alarm Clock Beyond هو بالضبط ما تبحث عنه. هناك طرق مختلفة لإيقاظ المستخدم في هذا التطبيق حتى يتمكن المستخدم من اختيار طريقة الاستيقاظ حسب احتياجاته. على سبيل المثال، من الممكن وضع جمل تحفيزية بدلاً من نغمة الرنين المعتادة في هذا التطبيق للتعبير عن الجمل المحفزة بطريقة منطوقة بدلاً من موسيقى الساعة الصاخبة والمزعجة، وبهذه الطريقة يوقظ المستخدم بطريقة شيقة.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص كيفية انطلاق المنبه تدريجيًا وما إذا كان يُسمح لهم بالنوم. لمساعدتك على الاستيقاظ مبكرًا، يمكنك أن تطلب من التطبيق نطق الكلمات التي تختارها بصوت ناعم وبطيء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة تحديات مثل مشاكل الرياضيات أو أهداف المشي إلى التطبيق الذي يجب عليك إكماله لإيقاف تشغيل المنبه. من الممكن أيضًا الجمع بين العديد من التحديات المختلفة بحيث يمكن للمستخدمين الذين يعانون من نوم ثقيل الاستيقاظ في وقت محدد. على سبيل المثال، يمكنك الجمع بين التحدي الرياضي ولغز الشكل الهندسي. بشكل عام، هذا التطبيق مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من نوم ثقيل وعادة لا يستطيعون الاستيقاظ على الصوت الطبيعي لساعة المنبه، وهو خيار جيد جدًا.


3. Alarm Clock Xtreme: Timer 2022


إذا كنت تريد أن يمنحك تطبيق ساعتك الكثير من إمكانيات التخصيص ، فنحن نقترح تطبيق Alarm Clock Xtreme. من المثير للاهتمام معرفة أنه يمكن أيضًا تعديل إمكانية إيقاف تشغيل المنبه في هذا التطبيق ؛ على سبيل المثال ، يمكنك ضبط المنبه على الانطلاق حتى ينطلق المنبه بمجرد لمس الجهاز. يمكنك إيقاف تشغيله عن طريق هز الهاتف أو حتى تضطر إلى حل لغز صغير لإيقاف تشغيله. في الواقع ، كل هذا يتم حتى لا تنام مرة أخرى بعد انطلاق المنبه. حتى تتمكن من تعديلها لتناسب وضع نومك.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Alarm Clock Xtreme على أدوات جدولة يومية يمكنك استخدامها لتخطيط يومك بشكل أفضل. يمكنك مزامنة هذا التطبيق مع التقويم الخاص بك لعرض الأحداث القادمة وتعيين تذكيرات للمهام المهمة. تحتوي هذه التذكيرات على الكثير من إمكانيات التخصيص. ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يدعم أيضًا برنامجًا للنغمات يمكنك استخدامه وفقًا لاحتياجاتك.

 4. Alarmy 

عادة ما يكون من السهل والممتع تأجيل المنبه والبقاء في السرير. ولكن بمساعدة تطبيق Alarmy، يمكنك التغلب عليه بسهولة. يحاول هذا التطبيق إيقاظك بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يتيح لك وضع الصورة في هذا التطبيق تسجيل مكان في التطبيق وإعطاء صورة لهذا المكان فقط، وسيتم قطع المنبه. على سبيل المثال، يمكنك تسجيل مطبخك في التطبيق وإيقاف المنبه بمجرد التقاط صورة بعد سماع صوت المنبه.

طريقة أخرى لهذا التطبيق هي حل مسائل الرياضيات. عندما يرن المنبه، فإن الطريقة الوحيدة لإيقافه هي الاستيقاظ وحل مسألة حسابية بسيطة أو وسيطة من اختيارك. يمكن للتطبيق أيضًا توفير مكالمة إيقاظ للتأكد من أنك لست نائمًا مرة أخرى بعد انطلاق المنبه. هذه الميزة رائعة لتلك الأيام التي تحتاج فيها حقًا إلى الاستيقاظ من أجل موعد أو اجتماع. أخيرًا، يجب أن نذكر وضع Shake، حيث الطريقة الوحيدة لإيقاف المنبه هي هز الهاتف بحدة.


5. تطبيق Sleep Cycle: Sleep Tracker

يمكن لتطبيق Sleep Cycle: Sleep Tracker تقييم جودة نومك. كل ما عليك فعله هو وضع الهاتف بجوارك على السرير وسيقوم التطبيق بتتبع السلوك ودورة النوم باستخدام ميكروفون هاتفك الذكي لاكتشاف الحركة. بمجرد وصوله إلى دورة نومك، يكتشف التطبيق الوقت الذي تكون فيه في أخف مراحل نومك ويستخدم هذه الفئة لإيقاظك في تلك المرحلة. هذا العامل يجعلك تشعر بمزيد من اليقظة عندما تستيقظ وتستمتع بشكل طبيعي بمزيد من الاسترخاء.

يحتوي هذا التطبيق على ميزات أخرى مثيرة للاهتمام ومفيدة، مثل تدوين ملاحظات حول حالة نوم المستخدمين، والتي في النهاية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحليل حالة نومك. على سبيل المثال، إذا كنت تشرب القهوة في وقت متأخر من الليل وتدوينها، يمكنك أن ترى تأثير الكافيين على جودة نومك من خلال النظر في التحليل والسجلات الخاصة بذلك. يمكن لهذا التطبيق أيضًا تشغيل موسيقى هادئة من الطبيعة لتجعلك تنام بشكل أسرع وأفضل لتجربة نوم أفضل. يمكن أن يساعدك تطبيق Sleep Cycle بميزاته المفيدة جدًا في الحصول على نوم جيد.


6. تطبيق AMdroid

يحتوي تطبيق AMdroid على مجموعة رائعة من الميزات التي لن تجدها في كل تطبيق للساعة. على سبيل المثال، يمكنك إعداد تحديات التنبيه وملفات تعريف التنبيهات المخصصة وخيار إيقاف تشغيل التنبيهات تلقائيًا في أيام العطل الرسمية.

من أذكى ميزات هذا التطبيق معرفة موقعك. إذا لم تكن في المكان المخصص عند سماع صوت المنبه، فلن يصدر صوت التنبيه. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه عندما تكون في حفلة، فإن إنذار التمرين لم يعد يصدر صوتًا.


7. Loud Alarm Clock

سيكون تطبيق Loud Alarm Clock مفيدًا جدًا في الأيام التي يتعين عليك فيها الاستيقاظ لإجراء اختبار وحضور اجتماع مهم للغاية وأهداف أخرى. التطبيق، كما يوحي اسمه، هو تطبيق منبه بصوت عالٍ يستخدم مكبر صوت لإصدار صوت المنبه ولم يعد بإمكانك العودة إلى النوم. يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من النغمات وسيجمعها حتى لا تعتاد على صوته أثناء النوم.

بالطبع، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق قد لا يكون مناسبًا للاستخدام اليومي. لأنه يحتوي على صوت مرتفع جدًا وقد يضغط عليك. لكنها مناسبة جدًا وعملية للأيام التي يتعين عليك فيها الاستيقاظ في الوقت المحدد لأسباب مهمة.


8. تطبيق ألارمون AlarmMon

AlarmMon هو أحد تطبيقات الساعات الأكثر تسلية على Android. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك اختيارها كمنبه لك. إذا كان نومك خفيفًا، يمكنك استخدام شخصية هادئة مع لعبة صغيرة ممتعة لإيقاظك. إذا كان نومك ثقيلًا، يمكنك استخدام الشخصيات التي ستقوم بتشغيل الرسوم المتحركة بصوت عالٍ حتى تقوم بإيقاف تشغيلها. بالطبع، ستشمل أصوات التنبيه أصواتًا مختلفة، مثل أصوات الحيوانات.

تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام والمفيدة لتطبيق الساعة هذا قسم التاريخ الخاص به. يمكن لهذه الميزة عرض عناصر مثل المنبه والمدة التي يستغرقها إيقاف تشغيله. ستساعدك هذه المعلومات أيضًا على اختيار الصوت والصورة المناسبة بناءً على نوع نومك.


9. Early Bird Alarm Clock

إذا كان من الصعب اختيار نغمة رنين لإيقاظك ، فلماذا لا تختار بعض نغمات الرنين؟ يتيح لك تطبيق Early Bird Alarm Clock تحديد أكثر من نغمة رنين كمنبه. سيحدد هذا التطبيق تنبيهًا عشوائيًا عندما يحاول إيقاظك. يمكنك أيضًا تخصيص مفضلاتك بالسمات الموجودة في هذا التطبيق. من خلال تنشيط المنبه، سيعلمك التطبيق أيضًا بحالة الطقس في ذلك اليوم.

تشمل الميزات المفيدة الأخرى لهذا التطبيق إلغاء تنشيط الإنذارات بسهولة في أيام خاصة، وطرق مختلفة ومجموعة من إيقاف التنبيهات مثل مسح الرمز الشريطي، والتعرف على الصوت، وإضافة أحداث يومية للتذكير ووقت التحدث بشكل أفضل.


10.  Sleep as Android

تطبيق Sleep as Android هو تطبيق عملي وشامل للغاية للتحقق من جودة نومك بالإضافة إلى تقديم نصائح عملية لتحسينه. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا النوم بشكل صحيح ومعرفة ما إذا كان نمط نومك صحيحًا أم خاطئًا. عندما تكون نائمًا، سيبدأ تطبيق Sleep as Android في استخدام ميكروفون هاتفك للتحقق من حالة نومك ومقارنتها بدورة نومك العادية.

بمجرد حصوله على معلومات حول كيفية نومك، يمكنه إيقاظك في مراحل أخف لمنعك من الشعور بالخمول بعد الاستيقاظ. للقيام بذلك، يستخدم تطبيق Sleep As Android "دورة تدريبية ذكية" لأجهزة الإنذار. في الواقع ، بدلاً من إيقاف تشغيل المنبه في وقت محدد، يختار التطبيق الوقت الأمثل لإيقاظك.

تشمل الميزات الأخرى لهذا التطبيق سونار. هذه الميزة تلغي الحاجة إلى حمل هاتفك إلى السرير ووضعه بالقرب من جسمك. يمكن لهذا التطبيق استخدام الموجات فوق الصوتية لقياس جودة نومك وإعطائك التوصيات اللازمة في هذا الصدد. يمكن لتطبيق Sleep as Android أيضًا اكتشاف مدى اهتزازك أثناء نومك، ومقدار شخيرك، وعدد المرات التي استيقظت فيها.


يعد تطبيق المنبه من أهم التطبيقات المفيدة التي يستخدمها المستخدمون أثناء النهار أو عند الاستيقاظ. على Google Play، يتوفر العديد من هذه التطبيقات لمستخدمي أجهزة Android. لكن في هذه المقالة، قدمنا ​​وراجعنا  أفضل 10 تطبيقات منبه للاندرويد  وحاولنا الإشارة إلى إيجابياتها وسلبياتها في وصف كل تطبيق حتى تتمكن من اختيار أفضل خيار ممكن وفقًا لاحتياجاتك. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا المقال.











google-playkhamsatmostaqltradent