أفضل 5 إضافات Google Chrome لمستخدمي WordPress

أفضل 5  إضافات Google Chrome لمستخدمي WordPress

أفضل 5  إضافات Google Chrome لمستخدمي WordPress


 تُستخدم ملحقات Google Chrome لمساعدة المستخدمين على القيام بالأشياء بسهولة أكبر والاستمتاع بالعمل مع أجهزة الكمبيوتر. وفي الوقت نفسه، يتزايد عدد مواقع ومدونات WordPress كل يوم. لدينا أيضًا العديد من  إضافات chrome extensions  المتاحة لمستخدمي WordPress؛ لكن هل كلهم ​​جيدون ويساعدوننا؟


بالتأكيد ليست كل مكونات Google Chrome الإضافية مناسبة لمستخدمي WordPress. لذلك علينا البحث عن أفضل المكونات الإضافية في هذا المجال. WordPress هو أداة قوية تسمح لك بتصميم وإنشاء موقع أو مدونة بسهولة ووفقًا للميزات التي تريدها. ومع ذلك، هذا لا يعني أن WordPress لا تشوبه شائبة أو كامل.


لقد لاحظت بالتأكيد أن موضوع هذه المقالة الرائعة  هو مراجعة لخمسة إضافات من Chrome لمستخدمي WordPress. لذلك إذا كنت ترغب أيضًا في إدارة موقع WordPress الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة واستخدام جميع الأدوات المتاحة في هذا المجال، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة العملية والممتعة. أخيرًا يمكنك تثبيت أي منها والاستمتاع بها. هذه المكونات الخمسة الجذابة لمستخدمي WordPress هي:


WordPress Theme Detector

يعد برنامج WordPress Theme Detector والمكون الإضافي Plugin Detector أول  إضافة في هذه القائمة. في كثير من الأحيان نزور موقع WordPress أو مدونة ونعجب بالمكونات الإضافية الموجودة فيه. إن العثور على مكون إضافي أو قالب مشابه ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق وقد لا نتمكن أبدًا من العثور على هذا المكون الإضافي أو القالب.


في هذه الحالة، يتعين علينا البحث عن طريقة يمكننا من خلالها العثور على المكون الإضافي الذي نريده بالضبط. الهدف من هذا المكون الإضافي الرائع في Google Chrome هو مساعدة مستخدمي WordPress في العثور على المكون الإضافي أو قالب موقع WordPress آخر بدقة. لذلك، باستخدام الزر أدناه، قم أولاً بتنزيل هذا المكون الإضافي وتثبيته على متصفح Google Chrome. انتقل الآن إلى مواقع WordPress التي تريدها وابحث عن جميع المكونات الإضافية والقوالب الخاصة بها بالتفصيل ثم انتقل لمراجعتها واستخدامها.


WordPress Admin Bar Control

في الخطوة التالية من هذه القائمة، سننتقل إلى  إضافة WordPress Admin Bar Control. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في إدارة المحتوى وتصميم الموقع، وفي الواقع وراء الكواليس في موقعك، فإن هذه  الإضافة مناسبة لك تمامًا. يعد شريط المسؤول أحد أهم أجزاء الموقع. يمكنك من خلال هذا القسم إدارة كل ما يتعلق بمدونتك أو موقعك.


إذا كنت ترغب في إدارة موقعك في أفضل حالة وإيلاء المزيد من الاهتمام لجمال موقعك، فإن هذه  الإضافة معك بهذه الطريقة. يمكنك تثبيت هذا البرنامج المساعد واستخدامه فقط عند الحاجة وإخفائه في حالات أخرى. ومع ذلك ، نقترح أن تستخدم هذه  الإضافة دائمًا لإتقان قسم المسؤول في الموقع بشكل أفضل.


من المثير للاهتمام معرفة أنه إذا كنت تدير العديد من مواقع WordPress، فيمكنك استخدامها على جميع مواقعك فقط عن طريق تثبيت هذا المكون الإضافي مرة واحدة. من ناحية أخرى، سيساعدك خيار إخفاء هذه القائمة على استخدامها فقط على المواقع التي تريدها وعدم رؤيتها في المواقع الأخرى. الآن قم بتنزيل هذا البرنامج المساعد وتثبيته باستخدام الزر أدناه.

WordPress Admin Bar Control


أفضل11 إضافات جوجل تساعدك في البحث على متصفح Google Chrome


CSSViewer


إذا قمت بتصميم مواقعك الخاصة بمساعدة WordPress، فأنت بلا شك على دراية بـ CSS. بفضل أدوات مطور Google Chrome، يمكنك بسهولة تصفح CSS لأي موقع، ولكن القيام بذلك قد يكون مربكًا بعض الشيء لبعض الأشخاص.


للتحقق من كود CSS، عليك أن تنظر إليه سطراً سطراً للحصول على ما تريد، وهو بالتأكيد صعب للغاية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام المكون إضافة CSSViewer في Google Chrome. يمكنك تثبيت هذه  الإضافة للتحقق بسهولة من جميع العناصر ذات الصلة بـ CSS.

CSSViewer هذه  الإضافة في Google Chrome يتيح لك عرض كل شيء على صفحات أي موقع. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الإضافة CSSViewer في متصفحك ثم وضعه على أي جزء من الموقع تريده.


تمنحك هذه  الإضافة  بعد ذلك جميع المعلومات حول هذا العنصر المحدد. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا البرنامج المساعد يقسم المعلومات إلى فئات أبسط بحيث يمكنك فحصها عن كثب. يمكنك استخدام الزر أدناه لتنزيل البرنامج المساعد CSSViewer وتثبيته.

CSSViewer



Web Developer


يُطلق على رابع أفضل  إضافة لـ Google Chrome لمستخدمي WordPress Web Developer. هذا البرنامج المساعد هو إضافة شائع مع ميزات خاصة وشاملة. لذلك إذا كنت ترغب في العمل على موقع WordPress الخاص بك، فمن الأفضل استخدام الميزات الفريدة لهذه   الإضافة. في الوقت نفسه، يجب الانتباه إلى النقاط المهمة. تتضمن هذه النصائح:


1) إذا كنت جديدًا في تصميم الويب، فهذا البرنامج المساعد ليس لك؛ لأنه من المحتمل أن يربكك. لذا ننسى هذا البرنامج المساعد الآن.


2) إذا كنت تشعر أنك مستخدم قوي في تصميم الموقع أو تريد أن تصبح أكثر تقدمًا في مجال تصميم الموقع، فإن هذه الإضافة مناسب لك وسيساعدك بالتأكيد.


لفهم النقطتين السابقتين بشكل أفضل، دعنا ننتقل إلى مثال بسيط. تسمح لك  الإضافة Web Developer بتخصيص وترميز معظم عناصر الموقع وعرض أو حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الإضافية. لذا فإن هذا البرنامج المساعد ليس مناسبًا لشخص مبتدئ على الإطلاق.

ومع ذلك، إذا كانت لديك مشكلة في CSS، فيمكنك بسهولة تعطيلها تمامًا أو تمكين ميزات معينة. كما أنه من السهل جدًا عليك تعديل أو تغيير الكود في هذا البرنامج المساعد. لذلك يمكنك القيام بالكثير من الأشياء من خلال Web Developer. يمكنك تثبيت هذه الإضافة في متصفحك بالنقر فوق الزر أدناه.

Web Developer


wordpress site manager

بصفته آخر مكون إضافي في هذه المقالة ، ننتقل إلى  إضافة WordPress Site Manager. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج المساعد هو توسيع العديد من الوظائف التي تحصل عليها من خلال WordPress. يتضمن هذا البرنامج المساعد الشهير بعض الميزات الخاصة والشائعة بالطبع. تشمل هذه الميزات:


  • قم بتحرير قالب WordPress وقم بتوسيعه لتحسين أدائه
  • مساعدة مسؤول الموقع للوصول إلى WordPress بسهولة أكبر
  • البرنامج المساعد متاح دائمًا ومجانيًا

نتيجة لذلك، يستحق هذه الإضافة المحاولة مرة واحدة نظرًا لإمكانياته العالية. ثم قم بتنزيله وتثبيته باستخدام الزر الخاص بك في متصفح Google Chrome. ثم اكتب لنا رأيك حول هذا البرنامج المساعد.


 WordPress Site Manager



استنتاج

باستخدام إضافات Google Chrome في هذه المقالة، يمكنك بسهولة تخصيص WordPress لموقعك أو مدونتك. نعلم جميعًا أن عدد امتدادات Google Chrome مرتفع جدًا، ولكن لكل منها خصائصه وتطبيقاته الخاصة. لهذا السبب، اخترنا أفضلها مع العديد من المراجعات ثم قدمناها لك. أفضل جزء هو أنها كلها مجانية تمامًا ولن تدفع مقابلها. لذا اختبر أحدهم الآن وفقًا لاحتياجاتك.


هل تعرف مكونًا إضافيًا آخر تريد إضافته إلى "Chrome Plugin for WordPress Users"؟ شارك بتعليقاتك واقتراحاتك معنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-