تحميل Vidma Video Editor محرر فيديو قوي للاندرويد والايفون

تحميل Vidma Video Editor محرر فيديو قوي للاندرويد والايفون 


تحميل Vidma Video Editor محرر فيديو قوي للاندرويد والايفون


 Vidma هو أحد أقوى برامج تصميم فيديوهات على الهاتف المحمول والتي تم إصدارها للاستخدام على أجهزة Android و iOS. على الرغم من أن هذا التطبيق ليس له تاريخ طويل، إلا أنه تمكن من مشاهدة مليون تنزيل على Google Play والحصول على تقييم جيد من المستخدمين. في ما يلي ، سوف نقدم الميزات والإمكانيات جنبًا إلى جنب مع مزاياها وعيوبها.

قبل أن ندخل في ميزات Vidma، يجب أن نلاحظ أنه إذا كان لديك محرر فيديو محمول شهير، فربما لا تحتاج إلى ميزات هذا التطبيق؛ لأنه يمكن رؤية جميع قدراتها تقريبًا في الألقاب المنافسة. ولكن إذا كنت تبحث عن خيار خفيف الحجم لتحرير المحتوى المناسب للشبكات الاجتماعية بسرعة، فيمكنك فتح حساب على هذا التطبيق.


مميزات برنامج Vidma أقوى برامج تصميم فيديوهات

بعد تثبيت تطبيق Vidma وتسجيل الدخول لأول مرة، ستلاحظ أنك تتعامل مع عنوان قائم على مشروع. للبدء، ما عليك سوى النقر فوق بدء مشروع جديد ثم منح الوصول إلى محتويات التخزين الداخلية للجهاز. يمكنك الآن تحديد الفيديو الذي تريد تحريره. بعد تحديد مفضل أو أكثر، المس "التالي" للانتقال إلى صفحة المحرر.


عند استخدام محرر الفيديو الخاص بالتطبيق لأول مرة، يتم عرض دليل للتعرف على وظائف اللمس الخاصة بالتطبيق. يتم شغل معظم صفحة المحرر بواسطة نافذة المعاينة في الأعلى وشريط المخطط الزمني في الأسفل. أيضًا، يوجد شريط أدوات المحرر أسفل المخطط الزمني ويسمح بالوصول إلى ميزات التطبيق المختلفة.

تحميل Vidma Video Editor محرر فيديو قوي للاندرويد والايفون


في زاوية نافذة المعاينة، يوجد رمز نسبة العرض إلى الارتفاع، عن طريق لمسها، يمكنك تحديد نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة للمشروع الحالي. يتم توفير النسب المناسبة لـ TikTok و Rails و Instagram و YouTube و SnapChat و Facebook افتراضيًا داخل التطبيق. في الجزء السفلي من المعاينة ، هناك خيارات لعرض الفيديو بملء الشاشة واستعادة أو حذف التغييرات التي تم إجراؤها.


يعد وجود شريط جدول زمني متقدم نسبيًا أحد الميزات الإيجابية لـ Vidma، والتي أصبحت معيارًا في برامج تحرير الفيديو المحمولة الحديثة. داخل المخطط الزمني نفسه، هناك خيارات لكتم صوت الفيديو وتحديد غلاف له. يمكنك أيضًا تحديد موسيقى خلفية لمقاطع الفيديو باستخدام Music Track.


عند تحديد الغلاف لكل مقطع فيديو، يمكنك تحديد إطار من نفس الملف لهذا الغرض. بالطبع هناك خيار تحديد الغلاف خارج الفيديو والذي يمكن تحديده من الصور المخزنة على الذاكرة الداخلية للجهاز. إذا لزم الأمر، يمكن إضافة النص المطلوب إلى الغلاف. يوفر Vidma أيضًا بعض ملفات الموسيقى المجانية لموسيقى الخلفية، والتي لا تخضع لقانون حقوق النشر. يمكن اختيار هذه الأغاني في أنواع مختلفة مثل موسيقى الهيب هوب والبوب ​​والكلاسيكية. يمكنك أيضًا تحديد ملفات الموسيقى المخزنة على وحدة التخزين الداخلية للجهاز أو استخراجها من مقاطع الفيديو الأخرى.

يتوفر الخيار الأول في شريط أدوات البرنامج المسمى تحرير، والذي يحتوي على الميزات الأساسية والأساسية لتحرير الفيديو. سيؤدي تحديد هذا الخيار إلى إظهار لوحة صفراء أعلى شريط الأدوات حيث يمكنك قص مقاطع الفيديو من أقسام مختلفة وحذف أو نقل المقتطفات التي تم إنشاؤها. يتيح لك خيار Filter أيضًا تحديد مرشحات ألوان مختلفة للفيديو، والتي يتم تصنيفها إلى فئات مختلفة مثل Retro و Hollywood و monochrome، ويمكن للمستخدم ضبط شدة كل مرشح.


تعد التأثيرات المرئية جزءًا مهمًا من تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكن استخدامها في Vidma عن طريق تحديد خيار FX . يمكن استخدام هذه التأثيرات للتنقل بين أجزاء مختلفة من الملف أو تغيير المظهر العام للفيديو.

تشمل الخيارات الأخرى التي يمكن تحديدها في شريط أدوات المحرر السرعة، والتي تتيح لك تغيير سرعة الفيديو . يدعم تطبيق Vidma القيم من 0.1 إلى 5 مرات لتقليل أو زيادة سرعة تشغيل الملفات في الوضع البسيط (ic Basic). هناك وضع آخر يسمى Curve، والذي يسمح لك بتحديد السرعات المرغوبة لكل جزء من الفيديو باستخدام المنحنى.


لتغيير حجم الفيديو، يمكنك استخدام قسم الحجم، والذي يتضمن أيضًا إمكانية تحديد تأثيرات الصوت Fade in و Fade out. في قسم الخلفية، توجد صور خلفية متنوعة يمكن وضعها خلف الموضوع. بالطبع، من الممكن أيضًا استخدام الصور المخزنة على ذاكرة الجهاز أو الألوان الصلبة.

كما هو مذكور في الأقسام السابقة، يمكن لـ Vidma أيضًا استخراج الصوت من مقاطع الفيديو الأخرى. يمكن استخدام هذه الميزة عبر خيار الاستخراج في شريط الأدوات كما توفر خيارات لتحرير الصوت قبل الاستخراج. إذا كنت مهتمًا باستخدام أداة تحويل الصوت على الفيديو الخاص بك، فيجب عليك تحديد الخيار المطلوب من لوحة Voice Fx. تتضمن العناصر الموجودة في هذه القائمة تأثيرات الذكور والإناث والأطفال والروبوتات والصدى والتردد.


تتضمن خيارات شريط الأدوات الأخرى عكس، والذي يستخدم لعكس تشغيل الفيديو. بالطبع، تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً وسيختلف المبلغ قليلاً اعتمادًا على قوة الجهاز الخاص بجهازك. تعد Picture in Picture Mode (PiP) ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق والتي يمكن استخدامها لوضع مقطع فيديو فوق مقطع فيديو آخر. في هذه الحالة، يتم تشكيل شريطي فيديو داخل المخطط الزمني.

قسم النص هو آخر قسم مهم في شريط الأدوات، ويهدف إلى إضافة نص إلى الفيديو، ويمكن للمستخدم اختيار ألوان وأنماط وخطوط مختلفة لكتاباته. تتضمن خيارات شريط الأدوات الأخرى Voice لتسجيل الصوت مباشرة على الفيديو والصوت لإضافة مؤثرات صوتية إلى الفيديو.


بعد الانتهاء من عملية تحرير الفيديو، يمكنك تجهيز ملف الإخراج عن طريق تحديد الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. يعد معدل الإطارات والدقة بعض الأشياء التي يمكن تعديلها عند حفظ الفيديو. 24 إلى 60 إطارًا في الثانية مع دقة قصوى تبلغ 4K متاحة للمستخدمين. يؤدي تحديد خيار التصدير إلى بدء عملية معالجة الملفات وحفظها، والتي ستختلف مدتها وفقًا لقوة الجهاز. أخيرًا، يتم عرض خيارات مشاركة الفيديو المباشرة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Instagram و YouTube و Twitter.

بعد مغادرة لوحة المحرر، يمكنك رؤية مشروعك الأخير في الجزء السفلي من My Creation. يتم حفظ جميع التغييرات التي تم إجراؤها على المشاريع في البرنامج ويمكنك متابعة التحرير في المستقبل.


استنتاج

Vidma هو محرر فيديو خفيف الوزن وعملي للهواتف الذكية يوفر إمكانيات متنوعة لمستخدميه. بالطبع، لا تختلف ميزاته كثيرًا عن الألقاب المنافسة؛ لكنها تتمتع بواجهة مستخدم جيدة تسهل استخدام أدوات التحرير.


يعد تغيير السرعة المتقدم ودعم معدلات الإطارات ودقة الوضوح المختلفة بالإضافة إلى تأثيرات الصوت والفيديو المتنوعة من الميزات المرغوبة لهذا التطبيق. لكن أحد العوائق الرئيسية هو الحاجة إلى Android 9 أو إصدار أحدث، والذي يمكن أن يكون خبرًا سيئًا لمستخدمي الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل. ولكن بدلاً من ذلك، لا توجد أخبار حول العلامة المائية في الإصدار المجاني من التطبيق.


قم بتنزيل تطبيق Vidma المجاني لنظامي التشغيل Android و iOS

 Vidma - Video Editor Music iOS 


الأسئلة المتداولة حول تطبيق Vidma Video Editor

ما هي ميزات Vidma؟

يوفر Vidma Video Editor ميزات متنوعة مثل مرشحات الألوان وموسيقى الخلفية وتأثيرات الصوت والفيديو ووضع الصورة في الصورة والجدول الزمني المتقدم وتغيير سرعة واتجاه التشغيل وإنشاء وضع الحركة البطيئة وإضافة نص وملصقات.


ما هي مقاطع الفيديو المناسبة لتحرير فيدما؟

إذا كنت تبحث عن خيار لتحرير مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية غير الضخمة بسرعة وتشغيلها بسهولة على جهازك، فيمكنك الذهاب إلى Vidma، الذي يدعم 24 إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة قصوى تصل إلى 4K.


ما هي أفضل برامج تحرير الفيديو البديلة لـ Vidma؟

تعد تطبيقات FilmoraGo و InShot من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو للأجهزة التي تعمل بنظام Android. إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيقات LumaFusion Pro أو QUIK الشهيرة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-