أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات واتساب للاندرويد والايفون

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات واتساب للاندرويد والايفون

أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات واتساب للاندرويد والايفون


 تعد الشبكات الاجتماعية مثل Telegram و WhatsApp و Instagram حاليًا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا البشرية. الآن بعد أن استخدمناها، من الأفضل البحث عن طرق لجعلها أكثر متعة. في الأساس، لا يُجري WhatsApp تغييرات خاصة في تطبيقه، ولكن يمكننا الحصول على المساعدة من التطبيقات الأخرى لتحسينه. من الأشياء التي تجعل محادثات WhatsApp أكثر جمالا هي ملصقات WhatsApp.

على الرغم من العيوب العديدة لهذا التطبيق، لا يزال هناك العديد من الملصقات فيه. ومع ذلك، يحب العديد من الأشخاص إنشاء الملصق الذي يرغبون فيه واستخدامه بسهولة. نتيجة لذلك، من أجل صنع ملصق WhatsApp، يجب أن نتعلمه ونستخدمه أولاً.

موضوع هذه المقالة  هو مراجعة أفضل 8 تطبيقات لصانع الملصقات لتطبيق واتساب للاندرويد والايفون. لذلك إذا كنت ترغب أيضًا في عمل ملصقات جذابة بسهولة على WhatsApp، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة. أيضًا، في نهاية هذه المقالة، شارك بآرائك وخبراتك فيما يتعلق باستخدام هذه البرامج معنا ومع مستخدمي موقع تطبيقات الآخرين.

لماذا يجب علينا استخدام تطبيقات صانع ملصقات واتساب؟

يعتقد الكثير من الناس أنه يتعين عليهم تعلم البرمجة أو إتقان برامج الرسوم لصنع ملصقات WhatsApp! هذه المفاهيم خاطئة تماما. يمكنك بسهولة إنشاء أي ملصق تريده فقط باستخدام تطبيقات WhatsApp sticker maker. إذا أردنا مراجعة كيفية عمل هذه البرامج باختصار، يجب أن أقول إنك تستخدم صورًا مختلفة، كما أن كل برنامج يوفر لك القدرة على تحرير الملصقات. يمكنك بسهولة إنشاء أي ملصق تريده.

ومع ذلك، لنكون صادقين، فإن الملصق الأول الذي تقوم بإنشائه ربما لن يكون جذابًا للغاية. لذلك بعد عمل بعض الملصقات وتحسين طلاقتك باستخدام هذا التطبيق (تعلم كيفية العمل مع التطبيق)، يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات احترافية وجذابة لتطبيق WhatsApp أو لأشخاص آخرين.

تطبيقات لصنع ملصقات واتساب للاندرويد والايفون

كما ذكرنا في بداية هذا المقال، فإن إحدى الطرق السهلة لعمل ملصقات WhatsApp هي استخدام التطبيقات في هذا المجال. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا نقدم أفضل التطبيقات لإنشاء ملصقات WhatsApp. تشمل هذه البرامج:


صانع الملصقات-My Sticker Maker

الغرض من هذا التطبيق هو جعل ملصقات ممتعة على الهواتف المحمولة. العمل مع هذا التطبيق سهل للغاية. تحتاج إلى إضافة صورة إليها أولاً. ثم قم بقصها وأضف الكلمات أو الرموز التعبيرية التي تريدها إليها في النهاية. من المثير للاهتمام معرفة أنه يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو استخدام المجموعة الكبيرة من الملصقات المتوفرة في هذا البرنامج.


يمكنك أيضًا تعديل لون النص والخط باستخدام الأدوات الموجودة في هذا التطبيق. لإضافة ملصقات إلى WhatsApp، ما عليك سوى إرسالها إلى WhatsApp باستخدام زر المشاركة. باستخدام الإصدار المتميز، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالبرنامج بدون أي إعلانات. هذا التطبيق متاح حاليًا لنظام Android فقط ولا يتوفر إصدار iOS. لذا قم بتنزيله الآن باستخدام الزر أدناه واستخدمه.





2) Sticker maker بواسطة Viko & Co

 Sticker maker مظهر هذا البرنامج مشابه جدًا لتطبيق WhatsApp. لذلك سيكون من السهل جدًا استخدامه لجعل الملصقات ممتعة وممتعة. مثل البرنامج السابق، يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو استخدام الملصقات في هذا البرنامج وبدء عملك.


تساعدك أداة اليد الحرة على اقتصاص أي جزء تريده من الصورة بشكل أفضل، مما يجعل التحرير أسهل من أي وقت مضى. إذا قمت بترقية حسابك إلى الإصدار المتميز، فستتم إزالة الإعلانات من أجلك وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات الخاصة. هذا التطبيق متاح في نسختين لنظامي Android و iPhone. استخدم الأزرار أدناه لتنزيله.




3) Wemoji

يحتوي تطبيق Wemoji - WhatsApp Sticker Maker على واجهة جذابة وسهلة الاستخدام. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة. أولاً، قم بتحميل صورتك عليها واقطعها بأي طريقة تريدها. يمكنك أيضًا استخدام خيار التكبير لجعل قصك أكثر دقة. لاستخدام هذا الخيار، اضغط على خيار العدسة المكبرة.


أيضًا، سيساعدك استخدام رموز تعبيرية مختلفة وخاصة على إنشاء ملصقات أكثر جاذبية. استخدم الأزرار التالية لتنزيل هذا التطبيق على Android.



Sticker Create - Create Stickers For WhatsApp

يتيح لك تطبيق إنشاء الملصقات إنشاء الملصقات الخاصة بك بسهولة ومشاركتها على WhatsApp. يوفر لك هذا التطبيق العديد من الاحتمالات حتى تتمكن من إنشاء ملصقات أكثر جمالًا وخصوصية.


باستخدام ميزات هذا البرنامج، يمكنك تعتيم ملصقاتك أو إزالة صورة الخلفية الخاصة بها. يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات مختلفة عليها. هذه المرافق خاصة تقريبًا ولا توجد في كل برنامج.


هذا البرنامج مجاني حاليًا ويمكنك استخدام جميع ميزاته دون دفع. لسوء الحظ، هذا البرنامج مخصص فقط لنظام التشغيل Android وإصدار iOS الخاص به غير متوفر. يمكنك تنزيله بسهولة باستخدام الزر أدناه.




Sticker Maker بواسطة Mega Sticker Maker

هذا البرنامج، والذي يسمى أيضًا Sticker Maker، هو برنامج شائع وشائع جدًا. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا التطبيق يمكنه تصنيف الملصقات لك. يمكنك أيضًا استخدام معرض الصور الخاص بك لعمل ملصقات أو الانتقال إلى الملصقات المتوفرة في هذا التطبيق.


في الوقت نفسه، يمكنك إضافة نص أو رمز تعبيري باستخدام Sticker Maker. يمكنك أيضًا رؤية تصميم المعاينة لكل ملصق في WhatsApp ثم تطبيق التغييرات المطلوبة عليه. هذا التطبيق متاح حاليًا لنظام Android فقط.




Sticker Studio

يحتوي تطبيق Sticker Studio على العديد من الخيارات لتخصيص ملصقاتك. يمكنك فتح الكاميرا في هذا التطبيق والتقاط صورة وتحويلها إلى ملصق على الفور. من الممكن أيضًا استخدام صور المعرض. لا يوجد حد لعدد الملصقات التي يمكنك صنعها باستخدام هذا التطبيق.


يمكنك الاتصال بـ Google Drive الخاص بك لإجراء نسخ احتياطي للملصقات. يوفر لك الإصدار المتميز من هذا البرنامج ميزات خاصة. ومع ذلك، أقترح عليك تنزيل الإصدار المجاني أولاً بمساعدة الزر أدناه؛ ثم، إذا كنت راضيًا عن البرنامج، فقم بشراء نسخته المتميزة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج مخصص لنظام Android فقط.




برنامج صنع ملصقات واتساب متحركة

كان تركيز التطبيقات الستة السابقة لهذه المقالة على صنع ملصقات ثابتة في WhatsApp. سنقوم الآن بفحص موضوع أكثر إثارة للاهتمام، وهو صنع ملصقات WhatsApp متحركة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أننا قمنا بفحص هذه المشكلة بالتفصيل في المقالة التالية.



ولكن إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة هذه المقالة، فسنناقش أفضل تطبيقين لصنع ملصقات متحركة لتطبيق WhatsApp:


1) إنشاء ملصقات لواتساب (FSM)

استمتع بإنشاء ملصقات متحركة باستخدام تطبيق Animated Sticker Maker على Android. يمكنك إنشاء ملصقات جذابة ومثيرة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام ملفات GIF لإنشاء ملصقات WhatsApp متحركة. يعد تحرير الملصقات في هذا التطبيق أمرًا سهلاً للغاية. لذا قم بتنزيله الآن بمساعدة الزر أدناه.




2) صانع الملصقات من Stackify

بمساعدة هذا البرنامج، يمكنك بسهولة تنظيم ملصقات WhatsApp الخاصة بك في حزم مختلفة. من الممكن أيضًا عمل ملصقات بسيطة أو متحركة في هذا البرنامج. يجب ذكر إحدى مزايا هذا البرنامج باختلافاته وجيدة التخفيضات. يمكنك قص أي صورة كما تريد.


هذا البرنامج خاص جدًا ويوفر تسهيلات خاصة لمستخدميه. لذا، قم بتنزيله وتثبيته لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android باستخدام الزر أدناه.




استنتاج

في هذه المقالة، شرحنا لك ضرورة استخدام الملصقات. ثم تناولنا مسألة سبب استخدام تطبيقات صانع ملصقات WhatsApp وحاولنا إبلاغك بذلك. أيضًا، قدمنا ​​لك أفضل تطبيقين لصنع ملصقات متحركة لتطبيق WhatsApp.


حاولنا أن نجعلك خالية من أي مواد إضافية لصنع ملصقات WhatsApp ويمكنك حل مشكلتك باستخدام هذه التطبيقات الثمانية فقط. لذلك إذا كنت ترغب أيضًا في إنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك، فقم بتثبيت أحد العناصر المذكورة أعلاه وفقًا لنظام تشغيل هاتفك المحمول. بعد ذلك، بمساعدة الشروحات الواردة في هذه المقالة، قم بعمل ملصق جميل.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-