تنزيل Taskito تطبيق جدولة المهام والتذكيرات للاندرويد

تنزيل  Taskito تطبيق جدولة المهام والتذكيرات للاندرويد

تنزيل  Taskito تطبيق جدولة المهام والتذكيرات للاندرويد


 Taskito هو تطبيق لإدارة مهامك وتنظيم يومك المصمم لتلبية احتياجاتك في عام 2022. بتصميم بسيط وفعال، جعلنا تطبيقات الإنتاجية في متناول الجميع، يعمل Taskito بطريقة بسيطة للغاية وله واجهة بسيطة توفر لك الكثير من الخيارات.

هذا التطبيق هو في الأساس لتظهر لك المهام ومساعدتك على تحقيق الأهداف الواقعية التي حددتها لنفسك. على الرغم من أن التركيز ينصب على اللوائح اليومية، إلا أنه يمكنك استخدامها للتخطيط لمشاريعك المستقبلية.

Taskito هو تطبيق متعدد الاستخدامات. قم باستيراد تقويم Google لمعاينة الاجتماعات والمهام جنبًا إلى جنب. نظّم لوحتك بمشاريع مرمّزة بالألوان للهوايات أو الأعمال المدرسية أو المشاريع الجانبية.

يجد العديد من الطلاب أنه من السهل إدارة جدولهم الزمني وواجباتهم المدرسية والجداول الزمنية باستخدام التطبيق. يمكنك إنشاء قائمة مهام لكل موضوع، وإضافة واجبات منزلية مع قائمة تحقق لكل فصل. يمكن للمحترفين تخطيط جدول الأعمال اليومي بناءً على عدد الاجتماعات التي يعقدونها. يمكن أن يساعدك التخطيط أيضًا في إدارة وقتك.

بصرف النظر عن تنظيم مهمة معقولة باستخدام موقع Taskito على الويب، لا يمكنك تجاهل ميزة قائمة المهام. إذا كنت لا ترغب في تعيين ساعات العمل الخاصة بك بدقة، فأنت بحاجة إلى إنشاء سلسلة من المهام التي ستؤديها في ذلك اليوم. مهمتك هي صنعها وتحويلها إلى حجر عند الانتهاء. من هناك، سيكون لديك الدافع لتولي هذه المهام. من المفيد أيضًا الذهاب إلى السوبر ماركت والتحقق بسرعة مما تشتريه إذا كان هناك الكثير من العناصر.


Taskito: Tasks and Reminders


Taskito: قائمة المهام والتذكير إنه تطبيق ممتاز للتخطيط اليومي للمهام ، لنظام التشغيل Android، تم تطويره بواسطة Fenchtose وتم نشره مجانًا على Google Play. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تقسيم الأهداف التي لديك في حياتك إلى أهداف يومية بحيث يكون القيام بالأشياء والوصول إلى الهدف أسهل وأسرع. 

يختلف Taskito عن برامج قوائم المهام الأخرى. وفقًا للتجربة، فقد ثبت أن إنشاء قوائم ومهام منفصلة لكل يوم لا يؤدي إلى الأداء المناسب، ولهذا السبب في Taskito، يتم استخدام جدول زمني لتخطيط المهام، مما يجعل الأهداف والعمل أكثر واقعية. العمل مضمون. في Taskito، يمكنك الحصول على تذكيرات وملاحظات وبرامج وأحداث دفعة واحدة. يمكن تخصيص مظهر البرنامج بالكامل ويمكنك استخدام طرق مختلفة مثل مصفوفة أيزنهاور، ونموذج 1-3-5، إلخ.

باختصار، بفضل Taskito، ستتمكن من استثمار وقتك بشكل مثالي. بمعنى آخر، إنه تطبيق رائع مصمم لمساعدتك في التخطيط ليومك بناءً على الإلحاح وتفضيلاتك واحتياجاتك.


 ميزات  Taskito: قائمة المهام والتذكير  :


  • القدرة على تخطيط المهام اليومية وفق جدول زمني لتحقيق خطة أكثر واقعية
  • تخصيص عالي للبرنامج ، بموضوعات وألوان مختلفة
  • يتضمن أكثر من 15 أداة لتتبع المهام على شاشة Android الرئيسية
  • القدرة على إنشاء التذكيرات والتخطيط والملاحظات وقوائم المراجعة
  • إمكانية استخدام الملصقات أو الألوان لتصنيف المهام وتنظيمها بشكل أفضل
  • امكانية عمل قوالب للخطط المتكررة
  • لديها عرض شهري لمراقبة الأداء والإنتاجية بشكل أفضل


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-