ما هو البريد الإلكتروني المؤقت وكيف يمكن إنشاؤه؟

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت وكيف يمكن إنشاؤه؟

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت وكيف يمكن إنشاؤه؟


 البريد الإلكتروني المؤقت او البريد الوهمي عبارة من المرجح أن تصادفها هذه الأيام. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف ماهيته، ولماذا يتم استخدامه وكيف يمكن صنعه، فسنعلمك هذا في هذه المقالة.

البريد الإلكتروني المؤقت، أو البريد الإلكتروني لمرة واحدة، او البريد الوهمي المؤقت  هو بريد إلكتروني لا يتطلب أي عملية خاصة للدخول، بما في ذلك إدخال رقم الهاتف وكلمة المرور. في الواقع، ما عليك سوى النقر على خيار واحد لإنشاء بريد إلكتروني عشوائي لك.


الآن بعد أن أصبحت على دراية بتعريف هذه العبارة ، قد تتساءل عن استخدام البريد الإلكتروني المؤقت على الإطلاق؟ يتم استخدام البريد الإلكتروني المؤقت أو الذي يمكن التخلص منه للوصول إلى مواقع الويب غير الموثوق بها للإعلان وما شابه. يتيح استخدام بريد إلكتروني لمرة واحدة للمستخدمين تسجيل الدخول إلى موقع ويب والقيام بعملهم دون القلق بشأن سرقة معلوماتهم أو تعقبها.


باستخدام هذه التفسيرات، إذا كنت مهتمًا بالبريد الإلكتروني المؤقت واستخدامه، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية إنشائه. لحسن الحظ، كما هو مذكور في بداية النص، فإن عملية الإنشاء ليست معقدة على الإطلاق، وتحتاج فقط إلى النقر فوق أحد الخيارات لجعل البريد الإلكتروني جاهزًا. لا يوجد مسار محدد لهذا؛ هذا يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى أي موقع تريده وتلقي بريدك الإلكتروني لمرة واحدة. بعض المواقع الجيدة انشاء بريد الكتروني مؤقت:


مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت


Hot Temp Mail

Hot Temp Mail هو موقع ويب قديم لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت، حيث يقوم المستخدم بإدخال بريد إلكتروني يمكن التخلص منه عن طريق إدخال اسم المستخدم والمجال المطلوب، والذي يتم حذفه تلقائيًا بعد الاستخدام.

البريد الإلكتروني Temporanee

على موقع الويب هذا، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى بريد إلكتروني مؤقت، باستثناء أنه عند الانتهاء من البريد الإلكتروني، لا تنس حذفه. تجدر الإشارة إلى أنه للدخول إلى موقع الويب هذا، ستحتاج على الأرجح إلى تطبيق تغيير IP.

TempMail

البريد المؤقت يشبه إلى حد كبير ما ورد أعلاه من حيث واجهة المستخدم. يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو تعديله أو حتى حذفه. الوصول إلى هذا الموقع مفتوح تمامًا ولن تحتاج إلى أي تطبيق آخر.

Temp Mail Id

يقدم لك هذا الموقع العديد من المجالات للاختيار من بينها أكثر من أي موقع ويب آخر. كما أن الواجهة سهلة للغاية ولا تسبب أي ارتباك.

تشمل مواقع الويب الأخرى التي يمكنك زيارتها لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت، والتي لا تحتاج إلى شرح خاص، ما يلي:

Email Generator

Fake Mail Generator

Throw Away Mail

Email Fake

لاحظ أن كل هذه المواقع قد تم اختبارها وليس بها أي مشاكل. إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى أي منها، فتأكد من استخدام تطبيقات تعديل IP. ومع ذلك، باستثناء الموقع الذي ذكرناه، فإن المواقع الأخرى مفتوحة تمامًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-