تحميل تطبيق Sophos Intercept X لزيادة حماية هاتفك الاندرويد والايفون

  تحميل تطبيق Sophos Intercept X لزيادة حماية هاتفك الاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Sophos Intercept X لزيادة حماية هاتفك الاندرويد والايفون


 Sophos Intercept X إنه تطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الأمان لنظام الاندرويد والايفون لأنه يوفر أفضل حماية ضد البرامج الضارة والبرامج الضارة التي تستهدف جهازك وهو مجاني وسهل الاستخدام. يحذرك لتشفير الهاتف. يمكن أن يساعدك التطبيق الجديد في تشغيل الوضع المظلم على الهاتف بالكامل.


ينصحك بوضع قفل شاشة قوي ولا ينصحك بالروت وينصحك بتنشيط تطبيق الأمان وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا حماية اتصالك بالإنترنت وتشفيره باستخدام تصفية الويب. يؤمن التطبيق شبكة Wi-Fi ويفحص جهازك بحثًا عن التطبيقات الضارة الموجودة عليه. كما أنه يخزن كلمات المرور بشكل آمن ويقوم بإجراء فحص أمني عند مسح الرموز ضوئيًا. يحمي رمز الاستجابة السريعة وتطبيقاتك بكلمات مرور ويكشف البرامج التي تتجسس على معلوماتك الشخصية.

ميزات Sophos Intercept X

  1. تطبيق سهل الاستخدام.
  2. يوفر لك العديد من أدوات الحماية في تطبيق واحد.
  3. تطبيق آمن لا داعي للقلق بشأنه.
  4. يقوم بإجراء أفضل العمليات على هاتفك للتخلص من الفيروسات.
  5. يخلص هاتفك من أي شيء ضار.
  6. بدون اعلان.
  7. يقوم بتدوير الويب ويتحقق من الروابط.
  8. مستشار الأمن والخصوصية.
  9. يتحقق من أمان WiFi.

Sophos Intercept X for Mobile

يوفر Sophos Intercept X for Mobile حماية رائدة في الصناعة ضد البرامج الضارة وتهديدات الأجهزة المحمولة الأخرى. حصل التطبيق باستمرار على درجة حماية بنسبة 100٪ في مقارنة AV-TEST لأفضل تطبيقات الأمان ومكافحة الفيروسات التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.
ميزات كاملة، بدون إعلانات، كل شيء مجاني
Sophos هي شركة رائدة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات للشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم. يحمي هذا التطبيق جهاز الاندرويد والايفون والخصوصية تمامًا دون التأثير على الأداء أو عمر البطارية.
يعد Sophos Free Antivirus and Security أفضل مضاد فيروسات لنظام Android لأنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة ويعمل بشكل فعال ضد الفيروسات الضارة.


حصل برنامج Sophos Free Antivirus and Security على جائزة Sophos AV-Test لأفضل مضاد فيروسات.
التطبيق قادر على حجب وحجب المواقع التي قد تحمل فيروسات ضارة.
يقوم بفحص التطبيقات بحثًا عن أي فيروس يهدد أمان الهاتف الذكي بمجرد تنزيله.
في حالة تسرب البيانات أو المعلومات ، سيرسل لك التطبيق رسالة تنبيه.
يقوم بمسح الملفات والمجلدات باستمرار.
يقوم باستمرار بتحديث قاعدة البيانات.
القدرة على التحقق من إعدادات أمان Wi-Fi لأنها تحتوي على ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة.


قم بتوسيع حماية نقطة النهاية من الجيل التالي لقد ولت أيام تحليل الملف البسيط. هدفك الآن هو منع التهديدات من الوصول إلى أنظمتك، وإيقافها قبل تشغيلها،اكتشاف ما إذا كانوا قد تحايلوا على أدوات الوقاية وتجاوز مجرد تنظيف البرامج الضارة ومسح واستعادة كل ما تم لمسه في نقاط النهاية الخاصة بك.
يستخدم Sophos Intercept X عدة طبقات من التقنيات، مما يتيح لك ذلك تخصيص الحل الأمني ​​الخاص بنقطة النهاية من الجيل التالي.

حماية البرامج الضعيفة

تعمل تقنية مكافحة الاستغلال على إيقاف التهديدات قبل أن يتاح لها الوقت للنمو،من خلال التعرف على تقنيات توصيل البرامج الضارة الشائعة والحماية نقاط النهاية الخاصة بك من التهديدات غير المعروفة وثغرات يوم الصفر.


الكشف الفعال عن برامج الفدية الضارة

تكتشف تقنية CryptoGuard التشفير التلقائي والضار للبيانات،لإيقاف برامج الفدية في مساراتها. حتى لو كانت الملفات أو العمليات
علوم الكمبيوتر. تعمل CryptoGuard بصمت على مستوى نظام الملفات، مراقبة نشاط أجهزة الكمبيوتر البعيدة والعمليات المحلية التي تحاول تعديل المستندات أو الملفات الأخرى.

تالفة أو مخترقة، ستحظرها Sophos Endpoint Protection وسيتم الاستعادة، كل ذلك دون الحاجة إلى تدخل المستخدم أو الدعم


تحليل مفصل للهجمات (تحليل السبب الجذري)

إن تحديد البرامج الضارة ثم عزلها وإزالتها يحل المشكلة الفورية. حبوب ذرة هل تعرف حقًا ما كان لدى البرامج الضارة الوقت للقيام به قبل إزالتها؟ أو كيف دخلت أنظمتك؟ يعرض التقرير المفصل كل شيء الأحداث التي أدت إلى الكشف. سوف تكون قادرا على تحديد أي الملفات، التي تأثرت العمليات ومفاتيح التسجيل بالبرامج الضارة، ولتنشيط التنظيف المتقدم للنظام الخاص بك حتى يعودوا إلى حالتهم الأولية.


أضف حماية من الجيل التالي إلى حل الحماية الخاص بك 

يكمل Sophos Intercept X برنامج مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات الحالي من خلال إعطائك الحماية القوية من الجيل التالي من الاستغلال ومكافحة برامج الفدية المفقودة المنتجات التقليدية. من خلال القضاء على نواقل الهجوم من الحلول التقليدية

لا تحظره، يساعد Sophos Intercept X على تقوية وضع الأمان لديك و لزيادة مرونتك.


تحميل تطبيق Sophos Intercept X للاندرويد والايفون
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-