تنزيل Share File Transfer Connect نقل البيانات من هاتف إلى آخر

 تنزيل Share File Transfer Connect نقل البيانات من هاتف إلى آخر

تنزيل Share File Transfer Connect نقل البيانات من هاتف إلى آخر


Share - File Transfer & Connect هو تطبيق لنقل الملفات يمكنك استخدامه لإرسال أي ملف من أي نوع إلى آخر بسرعات أعلى بكثير من الخدمات العادية مثل Bluetooth أو WiFi.

باستخدام Share - File Transfer & Connect، يمكنك نقل ملفات مختلفة من جهاز إلى آخر، طالما أن كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة WiFi ولهما نفس التطبيق مثبت. هذا مهم جدًا: إذا لم يكن لدى المستخدم الآخر هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا، فلن يتمكن من الوصول إلى أي ملفات أو إرسالها.

يتيح لك التطبيق مشاركة العديد من الملفات المتنوعة، من الملفات الشائعة مثل الصور إلى مقاطع الفيديو وملفات الصوت، إلى الملفات الأقل شهرة مثل ملاحظات جهات الاتصال والتطبيقات أو باختصار أي ملف على ذاكرة جهازك.

Share - File Transfer & Connect هو تطبيق يتيح لك نقل الملفات بسرعة بين الأجهزة المختلفة. الشيء الوحيد الضروري هو تثبيته مسبقًا على كلا الجهازين لتتمكن من مشاركة الملفات بسرعة ودون مشاكل.


Share - File Transfer، Connect  نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد


Share - File Transfer، Connect هو أحد أفضل البرامج وأخفها وأكثرها فعالية لمشاركة الملفات مع اتصال Wi-Fi (نقطة فعالة) بين جهازي Android، تم إصداره بواسطة Share File Technologies بواسطة 090 Bravo studio. 

من خلال تثبيت Share - File Transfer Connect على جهاز Android الخاص بك، يمكنك نقل الملفات واستلامها بسرعة لا تصدق! باستخدام هذا البرنامج الرائع، يمكنك نقل برامج وألعاب وملفات تصل إلى عدة جيجابايت دون أي قيود. طريقة عمل البرنامج هي نفس البرامج المشابهة مثل Zapya و Shareit، والتي تقوم بتوصيلك بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي اتصال لاسلكي ويمكنك تبادل المعلومات.

 مما لا شك فيه أنك تريد إرسال ملف كبير لأصدقائك، ولكنه سيستغرق وقتًا طويلاً مع البلوتوث؛ قل وداعًا للبلوتوث الآن وقم بتثبيت تطبيق Share - File Transfer، Connect على هاتفك وأرسل الملفات بسرعة تعادل بضعة ميغا بايت في الثانية مجانًا مثل التطبيقات المماثلة، يمكنك إرسال الملفات إلى أصدقائك دون أي تكلفة والاستمتاع بامتلاك برنامج ممتاز وفريد ​​من نوعه في مجال إرسال الملفات الكبيرة مجانًا.

 أخيرًا، ربما يمكنك أن تخبر نفسك عن السبب من العنوان "لقد ذكرنا أفضل بديل لبرنامج "Shareit" بالنسبة للبرنامج، يجب أن نقول إنه على عكس Shareit، فإن هذا البرنامج لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ويمكنك البدء في إرسال واستقبال الملفات في بيئة بسيطة وجميلة. 

على عكس الزر الذي يظهر في الصفحة الرئيسية لبرنامج الإعلان، وعندما يكون الإنترنت نشطًا، يتم عرض الإعلانات باستمرار لك، ولن تتضايق من أي إعلانات، وحتى عندما تكون الإنترنت نشطة، يمكنك استخدامها بدون الإعلانات.


 ميزات  تطبيق Share - File Transfer Connect Android:


  • مشاركة الملفات والبرامج والألعاب والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك
  • واجهة مستخدم بسيطة بدون أي إعلانات مزعجة
  • بحث سريع وسهل لجميع الأجهزة المجاورة
  • إمكانية إرسال واستقبال ملفات بحجم غير محدود
  • القدرة على إرسال واستقبال الملفات في مجموعات
  • إعدادات مختلفة لتخصيص التطبيق

روابط التحميل 

Share File Transfer Connect apk

Share File Transfer Connect google play


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-