الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft

 الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft

الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft


من أجل الوصول إلى روبوت المحادثة المستند إلى الذكاء الاصطناعي في Bing، يجب عليك أولاً إدخال قائمة الانتظار؛ ولكن من الممكن تسريع الوصول بالعديد من الحلول.

قبل أيام قليلة، كشفت Microsoft النقاب عن إصدار جديد من مستعرض Bing and Edge مزودًا بإصدار أكثر تقدمًا من ChatGPT للذكاء الاصطناعي. بينما لم يتم إصدار هذا الإصدار علنًا بعد، يمكنك تجربة نسخته التجريبية. في هذه المقالة، سوف نعلمك كيفية الوصول إلى الإصدار الجديد من bing chatbot.

ما هي ميزات Bing الجديدة المجهزة بالذكاء الاصطناعي ؟

تدعي Microsoft أن إضافة الذكاء الاصطناعي إلى متصفح الشركة كان له تأثير كبير على تحسين نتائج البحث، وأن Bing يمكنه الآن عرض نتائج أكثر صلة وحديثة ودقيقة وأكثر أمانًا للمستخدمين. كما قيل إنه تم النظر في آليات لمنع الانتهاكات من قبل المخربين. زاد أيضًا عدد الأحرف المدعومة في شريط البحث ويمكن للمستخدمين إدخال ما يصل إلى 1000 حرف لبدء الدردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي المستخدم في Bing المستخدمين في العديد من الأمور الأخرى. على سبيل المثال، هذه الأداة قادرة على توفير ملخص لصفحات الويب للأشخاص حتى لا يعودوا بحاجة إلى قراءة المحتوى بالكامل وتوفير وقتهم. يمكن رؤية تحويل رموز لغات البرمجة المختلفة من بين إمكانيات هذه الأداة. لسوء الحظ، فإن المرافق المذكورة متاحة حاليًا بطريقة محدودة وباتباع الخطوات أدناه ، ستتمكن من التسجيل في قائمة الانتظار لاستخدام إصدار المعاينة.


كيفية التسجيل في قائمة انتظار Bing الجديدة؟

لأسباب مختلفة، رفضت Microsoft جعل Bing chatbot عامًا، ويتعين على المستخدمين الانتظار في طابور لاستخدامه. أيضًا، حاليًا، يمكنك الوصول إلى الميزة المذكورة فقط على إصدار سطح المكتب. للتسجيل في قائمة انتظار Bing الجديدة، اتبع المسار أدناه.

  1. أولاً، افتح متصفحًا على جهازك وبعد إدخال عنوان Bing.com/new، اضغط على مفتاح Enter.
  2. في الصفحة المفتوحة، انقر فوق الزر الأزرق "الانضمام إلى قائمة الانتظار" في منتصف الصفحة.
الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft


  • للحصول على قائمة الانتظار، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.
  • لهذا الغرض، أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول أو رقم Skype أولاً، ثم انقر فوق التالي.
  • بعد ذلك، يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك. قد يُطلب منك أيضًا تأكيد هويتك من خلال رمز يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
  • إذا لم يكن لديك حساب Microsoft، فيمكنك إنشاء حساب مستخدم جديد بالنقر فوق خيار إنشاء واحد.

الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft

  • إذا اتبعت الخطوات المذكورة بشكل صحيح، فستتلقى في النهاية الرسالة "رائع! أنت في قائمة الانتظار ".
  • أيضًا، إذا كنت ترغب في الوصول إلى Bing الجديد وروبوت الدردشة الخاص به استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي، فيمكنك النقر فوق الزر الوصول إلى Bing الجديد بشكل أسرع. فيما يلي، من خلال إكمال خطوتين قصيرتين، سيتم وضعك في الأولوية الأعلى لقائمة الانتظار؛ ولكن تأكد من أنك لا تزال في حساب Microsoft الخاص بك أثناء جميع العمليات.

الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft


  • تتضمن الخطوة الأولى جعل Bing محرك البحث الافتراضي لمتصفحك. إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome، فيمكنك الدخول إلى صفحة امتداد Bing في سوق Chrome الإلكتروني بالنقر فوق إعدادات Microsoft الافتراضية.
  • الآن انقر فوق الزر Add to Chrome لتثبيت الامتداد على متصفحك. لاحظ أنه لتتمكن من تثبيت الامتداد على المتصفح، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك؛ خلاف ذلك، سيظهر المفتاح المذكور باللون الرمادي.
الإصدار الجديد من محرك بحث بنج bing chatbot من Microsoft


  • تتضمن الخطوة الثانية للوصول بشكل أسرع إلى Bing الجديد تثبيت تطبيقه على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. للقيام بذلك، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بهاتفك لإعادة توجيهه إلى صفحة تثبيت التطبيق.
  • يمكنك أيضًا النقر فوق تطبيق Microsoft Bing وإدخال رقم هاتفك المحمول لتلقي رابط تنزيل التطبيق عبر الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول.
bing chatbot


  • إذا كنت مهتمًا، فيمكنك إرضاء فضولك من خلال تجربة بعض ميزات chatbot الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من Bing. للقيام بذلك، ارجع إلى Bing.com/new.
  • الآن قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة. تحت العنوان اسأل أي شيء، يمكنك رؤية بعض أوامر المعاينة التي يمكنك تجربتها.
  • عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق كل أمر، يمكنك الحصول على عدة أوامر أكثر تفصيلاً. بالنقر فوق الخيار Try it on Bing، سيتم فتح علامة تبويب جديدة حيث يمكنك رؤية إجابة Bing chatbot على الجانب الأيمن من النافذة.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-