إنشاء الصور باستخدام Bing Image Creator المدعوم من DALL-E AI

إنشاء الصور باستخدام Bing chatbot المدعوم من DALL-E AI

إنشاء الصور باستخدام Bing Image Creator المدعوم من DALL-E AI


 أضافت Microsoft ميزة Image Creator إلى إصدار الويب من Bing chatbot ومتصفح Edge. أضافت Microsoft اليوم أدوات إنشاء صور الذكاء الاصطناعي إلى Bing الجديد . يستخدم Bing's Image Creator الإصدار الاحترافي من برنامج OpenAI 's DALL-E ويسمح للمستخدمين بإنشاء صورتهم المرغوبة من خلال توفير أوامر نصية.


تم دمج أداة Bing Image Creator بالكامل مع Bing chatbot وستكون متاحة أولاً في الوضع الإبداعي، كما يقول يوسف مهدي، رئيس التسويق في Microsoft. يمكن للمستخدمين إنشاء صورهم المرغوبة باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق كتابة وصف نصي.


ستضيف Microsoft أيضًا أدوات إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى متصفح Edge. سيتم عرض هذه الميزة من خلال أيقونة جديدة في الشريط الجانبي للمتصفح المذكور، ويمكن للمستخدمين النقر عليها لإنشاء صورهم المرغوبة بأوصاف نصية. قامت شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من ريدموند مقراً لها بتقييد هذه الميزة في وضع Bing Creative الجديد وتخطط لتحسين أدائها بمرور الوقت. بالطبع، وفقًا ليوسف مهدي، ستكون هذه الأداة متاحة في الوضع المتوازن والبيرسي في المستقبل القريب.

يحتوي Bing الجديد على ثلاثة أوضاع متجاوبة: Creative و Balanced و Percise. يقدم الوضع الإبداعي إجابات بخيال الذكاء الاصطناعي، ويحاول وضع Percise عرض إجابات قصيرة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوضع المتوازن له أداء بين الوضعين السابقين.

 يمكن للمستخدمين إنشاء الصورة المطلوبة مباشرةً باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال زيارة bing.com/create. تعمل هذه الأداة حاليًا مع اللغة الإنجليزية؛ لكن مايكروسوفت وعدت بدعم لغات أخرى قريبًا. يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في معاينة Bing الجديدة إنشاء صور مباشرة من خلال chatbot من خلال توفير وصف نصي.

قد يؤدي تركيز Microsoft على إدخال إنشاء صور ذكاء اصطناعي في Bing الجديد إلى تحويل محرك البحث إلى أداة لإنشاء صور سيئة. يقول الخبراء إن بعض الأشخاص يسيئون استخدام هذه الأدوات للإعلان والمضايقة وتقديم معلومات كاذبة للآخرين.


وغني عن القول، أعلنت Microsoft أنها ستبذل قصارى جهدها لحماية نظام توليد الصور المستند إلى الذكاء الاصطناعي من Bing. قدمت Microsoft أيضًا ميزات أخرى تسمى Stories and Knowledge Cards في الإصدار الثاني من Bing الجديد. تعرض القصص جزءًا من المعلومات للمستخدم مع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، كما توفر أحدث البطاقات التي تحتوي على معلومات في بطاقات المعرفة.

موقع bing ai generator إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-