أفضل المواقع والبرامج لتحميل ريلز انستقرام instagram reels

أفضل المواقع والبرامج لتحميل ريلز انستقرام instagram reels

أفضل المواقع والبرامج لتحميل ريلز انستقرام instagram reels


قبل بضع سنوات، كان Instagram هو الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية، حتى جاء منافس جديد وأجبر مطوريه على إجراء تغييرات كبيرة على نظامهم الأساسي.

كما تعلم، TikTok هي شبكة اجتماعية صينية تشتهر بنشر مقاطع فيديو قصيرة وأفقية. اكتسبت المنصة المذكورة شهرة وشعبية بسرعة كبيرة لدرجة أن منافسيها شعروا بالتهديد وبدأوا في إضافة ميزات مماثلة إلى شبكتهم الاجتماعية. كان أحدهم وصول قسم يسمى Reels إلى Instagram.

تستخدم ريلز في الواقع نفس تقنية Tik Tok لجذب الجمهور. مقاطع فيديو عمودية قصيرة يسهل تعديلها ومشاركتها. يمكن للمستخدم وضع مرشحات خاصة على الفيديو أو مرافقته بالموسيقى.

قد يذكرك ما قلناه بقسم القصص في البداية، ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات المهمة بين ريلز والقصص. بالإضافة إلى ذلك، لكل منها ميزات معينة قد تجعلك تفضل واحدة على الأخرى.

تقدم خدمة ريلز مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير المحتوى أكثر من القصص، ومن بينها يمكن أن نذكر تأثيرات الواقع المعزز (AR) وأداة خاصة لتسريع أو إبطاء محتوى الفيديو والصوت. يمكن للمستخدم أيضًا وضع مقاطع متعددة معًا في reels.

ولكن ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تحب سكة حديد نشرها مستخدم وترغب في الحصول عليها على هاتفك الذكي؟ في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية تنزيل Instagram reels.

هل يمكن تنزيل Instagram reels؟

أولاً، دعونا نجيب على أهم سؤال في هذه المقالة. هل من الممكن تنزيل Instagram reels؟

الجواب نعم. لكن يجب أن نعلم أن Instagram ليس لديه زر لتنزيل ريلز. بالطبع، بشكل عام، لم تعتبر الشبكة الاجتماعية المذكورة مثل هذه الميزة لأي من أقسامها. بالطبع، يمكنك حفظ المنشور  أو القصة التي نشرتها بنفسك في الجهاز، ولكن لتنزيل محتوى صفحة مستخدم آخر، فأنت بحاجة إلى تطبيقات أو مواقع تابعة لجهات خارجية. حتى تنزيل قصة على Instagram قد يكون أمرًا صعبًا.


في هذا المقال التدريبي على Instagram،  سوف نشرح كيفية تنزيل Instagram reels من الموقع و من الهاتف سواءا كان يعمل بنظام الاندرويد او ios.

موقع InDown لتنزيل ريلز من الانستا

إذا كنا نعتزم تنزيل reels Instagram، فلا تفوت موقع InDown. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة على جهازك بمساعدة هذه الأداة.

باستخدام هذا الموقع، يمكنك حفظ مقاطع فيديو reels بجودة MP4 في معرض هاتفك دون تقديم معلومات الحساب. Instagram reels Downloader هي خدمة مجانية للجميع وليس لها قيود.

أفضل جزء في موقع الويب المذكور هو أنه لا يستخدم Instagram API، لذلك ليست هناك حاجة لتقديم معلومات الحساب. يمكنك استخدام خدمة تنزيل الفيديو Instagram reels من Indown دون إنشاء حساب لتسجيل الدخول أو التسجيل.

بالطبع، إن Indown ليس فقط لتنزيل Instagram reels، ويمكنك استخدامه لحفظ المحتويات الأخرى على هذه الشبكة الاجتماعية، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والقصص.

موقع Igram لتنزيل Instagram reels

Igram هي أداة شائعة لتنزيل Instagram reels ومحتويات أخرى من هذه الشبكة الاجتماعية. بمساعدة موقع الويب المذكور، يمكنك حفظ الفيديو والبكرات والصور التي تريدها في الجهاز. يقدر أن الملايين من المستخدمين يستخدمون هذا الموقع.

تم تصميم الموقع ليكون سهل الاستخدام على أي جهاز مثل الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. لذلك لا يهم الجهاز الذي تستخدمه، يمكن أن تساعدك iGram في تنزيل Instagram Reels.

مثل جميع مواقع تنزيل Instagram Reels، للقيام بذلك، ما عليك سوى لصق الرابط المنسوخ من جهازك في المربع المدمج واضغط على زر التنزيل. يتم حفظ الملف المطلوب بسهولة في جهازك.


موقع Save Insta تنزيل ريلز انستا

يحظى Save Instagram بشعبية كبيرة بين مستخدمي Instagram. يشتهر هذا الموقع بتنزيل مقاطع فيديو Instagram بسرعة. وفقًا للمعلومات المتوفرة على موقع الويب الخاص بها ، توفر هذه الأداة إمكانية تنزيل مقاطع فيديو وقصص وصور ومقاطع فيديو على Instagram بجودة عالية مجانًا أيضًا.

لا يهم الجهاز الذي تستخدمه، لأن Save Instagram متوافق مع iPhone و Android و Windows و Mac OS. ما عليك سوى وضع الرابط المنسوخ للمنشور المطلوب في المربع لبدء عملية تنزيل Instagram Rails.

يخدم هذا الموقع مستخدميه مجانًا ولا يوجد حد لعدد القضبان التي تم تنزيلها.

 موقع InstaVideoSave لتحميل ريلز انستقرام

لبعض الوقت الآن، أصبح InstaVideoSave مشهورًا جدًا في دول القارة الآسيوية، بما في ذلك الهند. ومع ذلك، فإن العديد من المستخدمين من الدول الأوروبية والأمريكية يزورون الموقع المذكور أيضًا.


تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لموقع تنزيل InstaVideoSave Instagram Reels في حفظ مقاطع الفيديو بدون علامات مائية وبجودة أصلية وواجهة مستخدم سهلة للغاية والميزات المجانية المتوفرة. أيضًا ، ليست هناك حاجة لتقديم أي معلومات حساسة لتنزيل المحتوى.


أيضًا، لا يهم إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو iPhone أو iPad أو كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي، لأنه لاستخدام InstaVideoSave، ما عليك سوى الدخول إلى الموقع ولصق الرابط المنسوخ في الموقع المضمن للتنزيل.


موقع Savefrom.net لتنزيل فيديو ريلز


بصفته آخر موقع ويب في قائمتنا، فقد ذهبنا إلى savefrom.net، والذي يدعم، بالإضافة إلى Instagram، منصات أخرى مثل YouTube و Tik Tok و Daily Motion.


توفر خدمة SaveFrom لتنزيل المحتوى إمكانية تنزيل Instagram Reels من هذه الشبكة الاجتماعية. يحتوي برنامج التنزيل هذا على واجهة مستخدم بسيطة حقًا تعمل مع أي متصفح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. باستخدامه، يمكنك حفظ مقاطع فيديو Reels مجانًا وتنزيل صور عالية الجودة من Instagram دون قيود.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي موقع الويب هذا أيضًا على تطبيق Android وملحق متصفح يمكن أن يكون فعالاً للغاية في تنزيل Instagram Reels.


أفضل برامج تنزيل Instagram Reels للايفون و الاندرويد


الآن بعد أن أصبحنا على دراية بأفضل المواقع لتنزيل Instagram Reels، سننتقل إلى التطبيقات المطورة للهواتف الذكية (Android و iOS). بمساعدة البرامج التالية، يمكنك حفظ Reels بأفضل جودة على جهازك.


تطبيق InstDown تحميل ريلز انستقرام للايفون 


إذا كنت من بين المستخدمين النشطين لـ Instagram، فمن المحتمل أنك شعرت بالحاجة إلى تنزيل صورة أو مقطع فيديو منشور على هذه الشبكة الاجتماعية. سيساعدك برنامج InstDown في هذا المجال.


قام مطورو InstDown بإنشاء تطبيق سهل الاستخدام قدر الإمكان مع توفير جميع الميزات التي تحتاجها. بمساعدة الأدوات المتاحة، يمكنك حفظ أي محتوى منشور على Instagram بجودة أصلية وبدون أي قيود على جهازك.


أخيرًا، يجب أن يقال إن واجهته الودية تجعل من السهل جدًا العمل مع InstDown ويمكن للجميع استخدام الأدوات الموجودة في هذا البرنامج.





تطبيق Video downloader for Instagram للاندرويد


يمكنك تنزيل المحتوى المنشور على Instagram، وخاصة Reels، ومشاركته على الشبكات الاجتماعية الأخرى باستخدام Video Downloader for Instagram. حاول مطورو البرنامج المذكور توفير جميع الأدوات اللازمة لمستخدميهم.


لتنزيل Instagram Reels، تحتاج إلى نسخ الرابط ولصقه في البرنامج. بعد ذلك، ستجد الملف المطلوب في قسم التنزيل وسيبدأ التنزيل بالنقر فوق الزر.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Video Downloader for Instagram يدعم تنزيل مختلف المحتويات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص.


إذا كنت بحاجة إلى تنزيل صور أو مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد، فلن تضطر إلى القيام بذلك واحدة تلو الأخرى. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت.


تطبيق Video Downloader for Reels للاندرويد


Video Downloader for Reels هو تطبيق يجعل العمل مع Instagram أسهل بكثير. هل سبق لك أن احتجت إلى تنزيل محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو من هذه الشبكة الاجتماعية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تم تطوير هذا البرنامج من أجلك.


أنشأ مطورو Video Downloader for Reels برنامجًا رائعًا لحفظ المحتوى من Instagram، والذي يوفر لك جميع الأدوات اللازمة. باستخدام التطبيق المقدم، ستتمكن من تنزيل أي من الصور ومقاطع الفيديو والقصص المنشورة على Instagram.


تطبيق InstaSaver: Video Downloader


تطبيق آخر في القائمة تم تنزيله أكثر من 5 ملايين مرة على Google Play هو InstaSaver: Video Downloader، والذي يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو Instagram.


لا يهم نوع المحتوى الذي يعجبك، يمكنك بسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص والقضبان باستخدام InstaSaver.


تحميل ريلز انستقرام للايفون


كخيار أخير في القائمة، وصلنا إلى Instant Save، وهو أحد أفضل التطبيقات لتنزيل Instagram Reels على هواتف iPhone.


من السهل جدًا التعامل مع ميزة الحفظ الفوري. ما عليك سوى لصق رابط المنشور الذي تريده، والذي يمكن أن يكون أي نوع من المحتوى، في التطبيق لبدء التنزيل تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق المذكور مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه دون أي قيود.



أخيرًا، يجب أن نقول إن هذا المقال كتب فقط لتعليم حيل تنزيل Instagram Reels، وبشكل عام يعتبر احترام خصوصية الآخرين من أهم المبادئ الأخلاقية.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-