أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

  أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من اليوتيوب


يُعد YouTube أكثر منصات مشاركة الفيديو شيوعًا في العالم، ومع ذلك لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منه افتراضيًا. لكن لا تقلق؛ لأن الأدوات المختلفة، من الموقع إلى التطبيقات وروبوتات Telegram، توفر لك إمكانية التنزيل من YouTube. في هذه المقالة نريد أن نقدم لكم أفضل المواقع للتحميل من يوتيوب. بعض المواقع  مجانية ويمكنك اختيار جودة وشكل الفيديو بنفسك.

هناك العديد من المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، ولكن بالطبع ليست جميعها عملية أو لا تحتوي على ميزات عملية مثل اختيار جودة الفيديو المراد تنزيله. لذلك، في هذه المقالة، نريد أن نوفر لك قائمة بمواقع تنزيل YouTube التي تتمتع بأداء ومرافق جيدة. كما نعلمك كيفية التحميل من اليوتيوب بالموقع.


قائمة بأفضل المواقع للتحميل من اليوتيوب

بعد ذلك، سنقدم مواقع تنزيل YouTube ونعلمك كيفية استخدامها. لذلك، للتعرف على قائمة مواقع التنزيل من YouTube، ابق معنا  حتى النهاية.


تنزيل من YouTube باستخدام SSYouTube

يعد SSYouTube أحد الخيارات الموجودة في قائمة أفضل مواقع تنزيل YouTube، وهو سهل الاستخدام للغاية. عند الدخول إلى هذا الموقع، سيتم وضع شريط أمامك حيث يجب عليك إدخال رابط فيديو YouTube.

بعد إدخال الرابط، سيتوفر لك تلقائيًا مربع بجودة فيديو مختلفة أسفل شريط العنوان. من خلال النقر على خيار إظهار المزيد، سترى المزيد من الصفات المتنوعة . بالنقر فوق خيار التنزيل أمام الجودة المطلوبة، سيبدأ التنزيل. لذلك، فإن طريقة التنزيل من YouTube باستخدام SSYouTube بسيطة للغاية، على الرغم من أن الجودة محدودة.


موقع SaveFrom تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

يوفر لك موقع SaveFrom إمكانية التنزيل من خدمات متنوعة، بما في ذلك YouTube و Twitter، لهذه المقالة التعليمية سنذهب إلى الرابط المتعلق بالتنزيل من YouTube. عن طريق إدخال الصفحة المتعلقة بتنزيل مقاطع فيديو YouTube من SaveFrom، سيتم تزويدك بشريط يجب عليك وضع رابط YouTube فيه.

بعد إدخال رابط YouTube، سيكتشفه SaveFrom تلقائيًا ويزودك بصندوق تنزيل. في هذا المربع، يمكنك اختيار الجودة المطلوبة والنقر فوق خيار التنزيل. يتيح لك هذا الموقع أيضًا تنزيل الملفات الصامتة.


تحميل من يوتيوب مع موقع YT5s

يعد موقع YT5s أحد أفضل مواقع تنزيل YouTube، والذي يوفر لك العديد من الميزات. في الواقع، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها من هذا الموقع بجودة وتنسيقات مختلفة، كما يمكنك الوصول إلى جودة 4K.

طريقة التنزيل من YouTube باستخدام موقع YT5s بسيطة للغاية. بعد إدخال رابط YouTube في شريط العنوان لهذا الموقع، يجب النقر فوق الخيار "ابدأ". بعد ذلك، سيتوفر لك مربع تنزيل، حيث يمكنك اختيار الجودة التي تريدها من خلال القائمة المنسدلة، ويمكنك حتى تنزيل ملف صوتي بتنسيق mp3.

بعد تحديد الجودة، انقر فوق خيار Get Link. بعد مرور بعض الوقت، سيظهر رابط التنزيل على الصفحة، انقر فوقه لبدء عملية التنزيل.


10Downloader موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب

يعد 10Downloader أحد أفضل المواقع الأخرى لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، وهو بالطبع له قيود، وهو عدم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو الموسيقية، لكن مقاطع الفيديو هذه ليس لها قيود على حقوق النشر. يوفر لك هذا الموقع أيضًا العديد من الصفات بتنسيقات مختلفة ومن الممكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الصامتة.

بعد دخولك إلى هذا الموقع، سيتم تزويدك بشريط للدخول إلى رابط YouTube؛ تمامًا مثل المواقع الأخرى التي قدمناها في هذه المقالة. بعد الدخول على الرابط سيبدأ هذا الموقع في العمل تلقائيًا وسيوفر لك صفات مختلفة. لتنزيل أي منها، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل.


 SnapSave موقع تحميل من اليوتيوب

يتيح لك SnapSave التنزيل من عدة منصات مختلفة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي نريد أن نعلمك كيفية التنزيل من YouTube باستخدام SnapSave. بعد الدخول إلى SnapSave، يجب عليك إدخال رابط الفيديو في شريطه الخاص ثم النقر فوق خيار التنزيل.

بعد ذلك، سيتوفر لك مربع يحتوي على قائمة منسدلة لاختيار جودة الفيديو وتنسيقه. اختر الجودة والصيغة التي تريدها، وأخيراً انقر فوق Get Link. بعد وقت قصير، سيكون خيار التنزيل متاحًا لك وبالضغط عليه، ستبدأ عملية التنزيل.


موقع ToMP3 تنزيل فيديو من اليوتيوب

الخيار الأخير في قائمة أفضل مواقع تنزيل YouTube هو ToMP3. بعد دخولك إلى هذا الموقع، ستواجه الصفحة التالية وستزودك بشريط عنوان لإدخال عنوان URL لفيديو YouTube. أدخل الرابط فيه ثم انقر فوق خيار البدء.

في ما يلي، يوفر لك هذا الموقع تنسيقات مختلفة للتنزيل. أمام كل تنسيق يوجد خيار تحويل، عند النقر فوقه، ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة، حيث يتعين عليك النقر فوق خيار التنزيل لبدء عملية تنزيل الفيديو.

في النهاية، من الجيد الإشارة إلى أن بعض المواقع المذكورة أعلاه قد لا تعمل مع عنوان IP للولايات المتحدة، لذلك إذا كنت تستخدم أدوات تغيير IP، فيجب عليك اختيار دولة أخرى غير الولايات المتحدة. كما يمكن استخدام المواقع المقدمة في هذه المقالة عن طريق الهواتف الذكية، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب فقط من خلال هذه المواقع دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق خاص.


خاتمة

في هذا المقال، قدمنا ​​لك قائمة أفضل المواقع للتنزيل من YouTube، وبالطبع، علمنا أيضًا كيفية التنزيل من YouTube مع المواقع الموجودة في هذه القائمة. كما ترى، هناك العديد من مواقع تنزيل YouTube وهي سهلة الاستخدام للغاية. في معظمها، ما عليك سوى إدخال رابط الفيديو في شريط العناوين الخاص ثم البدء في التنزيل عن طريق تحديد الجودة.

الأسئلة المتداولة حول أفضل المواقع للتنزيل من اليوتيوب

  • هل يمكن تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا؟
  • نعم، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا باستخدام خدمات متنوعة، بما في ذلك المواقع عبر الإنترنت. تسمح لك هذه المواقع غالبًا باختيار صفات مختلفة، وبالطبع يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية أو تنزيل مقاطع الفيديو بدون صوت.
  • ما هي افضل المواقع للتحميل من اليوتيوب؟
  • تعد YT5s و ToMP3 من بين أفضل المواقع لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والتي يمكنك استخدامها مجانًا. توفر لك هذه المواقع صفات وأشكال مختلفة.
  • كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube؟
  • يمكنك استخدام مواقع أو تطبيقات مختلفة على الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. لتنزيل مقاطع فيديو YouTube من خلال موقع مثل ToMP3، تحتاج إلى تسجيل الدخول ثم إدخال رابط الفيديو في شريط العناوين الذي تراه على هذه المواقع. بعد اختيار الجودة والتنسيق الذي تريده، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-