أفضل 7 برامج تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

 أفضل برامج تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

أفضل برامج تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي




هناك العديد من برامج تحرير الصور ذات الذكاء الاصطناعي المتاحة في العالم الافتراضي. ومع ذلك، سنقدم في هذه المقالة محررات صور تعمل بالذكاء الاصطناعي وهي مجانية في المقام الأول ويمكن استخدامها بسهولة مجانًا.

بفضل التقدم الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي، لن تحتاج إلى إتقان برامج مثل Photoshop لتحرير الصور الرائعة. لقد سهّلت برامج تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي عملية تحسين الصور رسميًا، وستحصل على صورة فريدة ببضع نقرات بسيطة فقط. سنناقش في هذه المقالة ما هي أفضل برامج تحرير الصور اون لاين التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي يمكنك استخدامها مجانًا الآن.

تطبيق كانفا Canva برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا


تعتبر Canva أداة شائعة بين مصممي الجرافيك، ويعتبر هذا البرنامج خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في تحرير صورة عبر الإنترنت بسرعة كبيرة بمساعدة الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام ميزة التحسين التلقائي في Canva دون دفع ريال واحد. بمساعدة هذه الميزة، سيتم تعديل اللون وكثافة الضوء للصور بذكاء.
باستخدام تطبيق Canva، يمكنك أيضًا الوصول إلى أداة Magic Edit باستخدام حساب مجاني. باستخدام هذه الأداة، يمكنك إخبار البرنامج كيف تريد أن يتغير البرنامج، وباستخدام عنصر الفرشاة، يمكنك إخبار البرنامج عن مقدار سطح الصورة المطلوب الذي يجب تغييره. إذا لم تكن قد عملت مع Canva من قبل، فهناك الكثير من البرامج التعليمية عبر الإنترنت.

 Autoenhance.ai موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي


إذا لم يكن لديك الوقت لتحرير كافة التفاصيل في الصور، فإن Autoehance.ai يعد خيارًا رائعًا؛ لأن هذا الموقع المجاني يقدم ثلاث ميزات رئيسية لمستخدميه:

  • تحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو
  • إزالة الضوضاء والتشويش
  • تحسين الألوان والتباين
  • إزالة الكائنات غير المرغوب فيها
يوجد أيضًا واجهة برمجة تطبيقات في البرنامج يمكنك من خلالها استخدام ميزة التحسين التلقائي لهذا البرنامج داخل برنامجك. ولحسن الحظ، فإن هذه الأداة وحتى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالبرنامج مجانية تمامًا، ولكن يمكن تحرير ما يصل إلى 15 صورة فقط باستخدام هذا البرنامج. هناك خيار للمستخدمين أنه من خلال دفع مبلغ ما، يمكنهم تحرير صور مختلفة بشكل غير محدود.

يعد العمل باستخدام أداة التحسين التلقائي أمرًا بسيطًا للغاية. عليك أولاً تحميل صورة على الموقع ثم سيقوم الذكاء الاصطناعي بتحرير الصورة تلقائيًا. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تحرير HDR على صورتك أيضًا. الصور المعدلة متاحة للتنزيل على الفور. إذا كان لديك وقت ضيق، فمن المستحسن استخدام هذه الأداة.

موقع LunaPic تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين


LuncaPic هي أداة بسيطة جدًا لتحرير الصور عبر الإنترنت تعتمد على الذكاء الاصطناعي ولها امتداد Chrome. لاستخدام LunaPic، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة إلى البرنامج وفي الخطوة التالية، اختر أحد التأثيرات الفنية المختلفة. وأخيرًا، انتظر حتى يقوم الذكاء الاصطناعي بوظيفته.

بالإضافة إلى التأثيرات الفنية البسيطة، يقدم LunaPic العديد من ميزات تحرير الصور الأخرى. يمكنك ضبط كمية الضوء وإضافة مرشحات مختلفة لصورتك أيضًا. يوفر موقع الويب هذا أيضًا أدوات لإنشاء رسوم متحركة للفيديو وإنشاء ملفات GIF.

يتمتع محرر الذكاء الاصطناعي هذا أيضًا بقدرات التحرير الأساسية مثل اقتصاص الصور وتدويرها وحتى إزالة صورة الخلفية أو تغييرها. يمكنك حتى إضافة التسميات التوضيحية المفضلة لديك على الصور ومشاركة الصور مباشرة من داخل البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع بيكسلر Pixlr تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي


Pixlr هو محرر صور مجاني آخر يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ويوفر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها من محرر صور احترافي. يتضمن ذلك إزالة صورة الخلفية وإضافة المرشحات والتأثيرات وتحريك وحتى إنشاء مجموعة من الصور. تجدر الإشارة إلى أن هناك برنامج منفصل لإزالة صورة الخلفية.

يحتوي موقع Pixlr على إصدار مدفوع أو مميز، والذي من خلال دفع رسوم معقولة، يمكن للمستخدم الوصول إلى آلاف الميزات المختلفة للبرامج ذات الصلة التي يمكن رؤيتها حصريًا على هذا الموقع. يمكنك أيضًا فتح الصور مباشرة من منصات التخزين السحابية مثل Google Drive وDropbox. لهذا السبب، تعد هذه الأداة خيارًا مثاليًا للمحترفين الذين يريدون ببساطة تطبيق بعض التغييرات والتعديلات الطفيفة على صورهم.

 تطبيق صور جوجل Google Photos


قد يبدو برنامج صور جوجل وكأنه معرض صور بسيط، ولكن هذا البرنامج يحتوي في جسمه على العديد من أدوات التحرير المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والتي يمكن للمستخدم تحرير صورها بسرعة كبيرة. من الواضح أن هذه الميزات ليست متنوعة مثل برامج التحرير الأخرى في هذه القائمة، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام هذه الأداة لإجراء تعديلات طفيفة.

بالنسبة للمبتدئين، سيقوم تطبيق Google Photos بتصحيح إضاءة صورك تلقائيًا بنقرة بسيطة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم، فيمكن تغيير التباين والتفاصيل الأخرى من خلال قائمة التطبيق. وبصرف النظر عن هذا، فإن برنامج صور جوجل لديه أيضًا العديد من التأثيرات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

العمل مع هذا البرنامج بسيط وسهل للغاية. يقوم العديد من مستخدمي Android بتحرير صورهم من خلال هذا البرنامج.

تطبيق iPiccy


iPiccy هو أحد أفضل برامج تحرير الصور المجانية ذات الذكاء الاصطناعي. يعمل هذا البرنامج بشكل جيد للغاية على الهاتف المحمول، ولهذا السبب يمكنك البدء في تحرير الصور بسرعة كبيرة باستخدام هذه الأداة. يحتوي هذا المحرر على أكثر من 100 تأثير مختلف، ومن ناحية أخرى، يمكنك إنشاء صور مجمعة مختلفة من خلال هذه الأداة.

بدءًا من تصحيح التفاصيل المختلفة للصور مثل الشفافية إلى العناصر الأكثر تقدمًا مثل إزالة الظلال والإبرازات بالإضافة إلى تغيير صورة الخلفية، يمكن القيام بهذا البرنامج. يمكنك أيضًا حفظ صورك المعدلة على خدمة سحابية عن طريق إنشاء حساب.

وبالنظر إلى أن iPiccy هي أداة مجانية تماما، يمكن الإعجاب بقدرات هذه الأداة. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من تأثيرات الصور للاختيار من بينها؛ لهذا السبب، يمكن استخدام هذه الأداة بسهولة لتحرير الصور بسرعة.

تطبيق يو كام YouCam


أداة أخرى مشهورة في مجال التحرير السريع للصور هي برنامج YouCam. بمجرد تحميل صورة إلى التطبيق، تقوم الأداة تلقائيًا بإضافة علامة مائية في الزاوية اليسرى السفلية من الصورة. يتيح لك هذا البرنامج رؤية الفرق بين الصورة الأصلية والمحسنة. إذا قمت بإنشاء حساب داخل البرنامج، فمن الممكن إزالة العلامة المائية. لذلك، إذا كنت لا تنوي قص الصورة أو اقتصاصها، فمن المستحسن إنشاء حساب.
يمكنك تكبير وتصغير الصور. لا توفر أداة YouCam تحكمًا إضافيًا للتحرير، ولا يتعين على المستخدم سوى العمل باستخدام بعض الأدوات البسيطة. على أية حال، إذا كنت تريد فقط تصحيح مقدار الضوء وشفافية الألوان في صورتك، فيمكن اعتبار أداة YouCam خيارًا جيدًا للغاية.

تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي: طريقة مثالية لتحسين الصور بسرعة


في الماضي، كان على المحررين استخدام أدوات مختلفة لتحرير صورهم. والآن، بفضل محرري الصور الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي، أصبح من الممكن إجراء هذه العملية بشكل أسهل بكثير. ومن ناحية أخرى، أصبحت العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي مجانية الآن. العديد من هؤلاء المحررين يكسبون المال عن طريق إدراج الإعلانات وعرضها؛ في حين أن بعض أدوات الذكاء الاصطناعي لديها نسخة متميزة أو مدفوعة الأجر، والتي من خلال إنفاق رسوم معقولة، يمكن للمستخدم الاستفادة من جميع خدمات الأداة.

إذا كنت جادًا بما يكفي لتصبح مصمم رسوميات أو محرر صور، فيجب عليك أيضًا التفكير في شاشة جديدة حتى يمكن تحرير تصحيح الألوان وتفاصيل الصورة الأخرى بشكل أكثر دقة. باستخدام شاشة لائقة، يمكنك فهم قوة الشاشة الجيدة بوضوح.

ما هو أفضل محرر صور الذكاء الاصطناعي للجوال؟
يعتبر برنامج Canva رسميًا أفضل برامج تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي للجوال.
ما هو برنامج الذكاء الاصطناعي المناسب والمجاني لإزالة صورة الخلفية؟
iPiccy هو برنامج مجاني ومناسب لإزالة صورة الخلفية.






mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-