تحميل Restory - Reveal WhatsApp deleted messages إستعادة الرسائل المحذوفة من الواتس آب

Restory - Reveal WhatsApp

 الرسائل المحذوفة هو تطبيق أدوات تم تطويره بواسطة ReApps. نحن نشارك ملفات APK الأصلية فقط. يمكنك تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من Restory - Reveal WhatsApp الرسائل المحذوفة APK من رابط التنزيل المباشر. في هذه الصفحة ، نوفر Restory - Reveal WhatsApp الرسائل المحذوفة 1.2.2 ملف apk لـ 5.0 وما فوق. هذا تطبيق مجاني مدرج في فئة الأدوات من التطبيقات. استخدم زر التنزيل في الجزء العلوي لتنزيل ملف apk هذا. تثبيتات التطبيق: 1000000

ما هو الجديد

لدينا بعض التحديث المدهش لك. بما فيها:
- الآن دعم ملفات الفيديو و AUDIOS!
- إصلاح بعض الأخطاء الإخطار - شكرا لكم جميعا على ردودكم رهيبة
- إصلاحات الأخطاء الصغيرة والتحسيناتRestory - Reveal WhatsApp الرسائل المحذوفة تصنيف محتوى الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة الأدوات من متجر التطبيقات. يمكنك زيارة موقع ReApps لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. Restory - Reveal WhatsApp ، يمكن تنزيل الرسائل المحذوفة وتثبيتها على أجهزة android التي تدعم 21 api أو أعلى .. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر على تثبيت لتثبيت التطبيق. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف apk أصلي ونقي ونوفر سرعة تنزيل أسرع من مرايا APK للرسائل المحذوفة في Restory - Reveal WhatsApp.

هل شاهدت رسالة تم حذفها على WhatsApp وأردت حقًا معرفة ما قالته؟ استعادة هو التطبيق بالنسبة لك!

دعم:

Restory - Reveal WhatsAp
* رسائل نصية
* صور
* فيديو
* صوتيات (رسائل صوتية)نحن نوفر Restory - Reveal WhatsApp حذف الرسائل 1.2.7 ملف APK لنظام أندرويد 5.0+ وما فوق. استعادة - كشف WhatsApp الرسائل المحذوفة هو تطبيق أدوات مجانية. من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول.
يرجى الانتباه إلى أن ApkPlz لا يشارك سوى برنامج تثبيت APK الأصلي والمجاني لـ Restory - Reveal WhatsApp حذف الرسائل 1.2.7 APK دون أي تعديلات.

متوسط ​​التقييم هو 4.60 من أصل 5 نجوم على playstore. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Restory - Reveal WhatsApp حذف الرسائل ، فيمكنك زيارة مركز دعم ReApps لمزيد من المعلومات

ستلاحظ Restory أنه قد تم حذف رسالة وإعلامك على الفور. فقط انقر على الإخطار وكشف أسرارها!
Restory - Reveal WhatsAp,


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-