تحميل theScore: Live Sports News, Scores, Stats & Videos v19.5.0

هذا الوصف ل theScore

اكتشف لماذا يثق ملايين المعجبين بالرياضة في theScore كتطبيقهم الرياضي الأول !! TheScore يجلب لك الأخبار والنتائج والإحصائيات ومقاطع الفيديو من NFL Football و NBA Basketball و NCAA Basketball و MLB Baseball و NCAA Football و NHL Hockey و WNBA Basketball و English Premier League Soccer و La Liga Soccer و Champions League Soccer و PGA Golf و كل الدوري الكبرى والمنافسة!

لدينا تغطية حية لجميع الفرق التي تهتم بها ، بما في ذلك أورلاندو ماجيك ، غولدن ستايت ووريورز ، ساكرامنتو كينجز ، هيوستن روكتس ، يوتاه جاز ، ميامي هيت ، مينيسوتا تيمبروولفز ، ميلووكي باكس ، بوسطن سلتكس ، أوكلاهوما سيتي / أوكيه ثاندر آند أكثر من!

تغطية الدوري الاميركي للمحترفين ، NCAAB ، MLB ، اتحاد كرة القدم الأميركي ، NHL ، WNBA ، PGA ، مجلس العمل المتحد ، كرة القدم في الدوري الممتاز وأكثر! قم ببناء "المفضلة" لتغذية فرقك المفضلة لكرة القدم والبيسبول والهوكي وكرة السلة ، فضلاً عن كل منافسة كبرى ودوري.

قم بإعداد الإشعارات ولا يفوتك أبدًا لعب رئيسي أو قصة إخبارية رياضية رئيسية أو تحديث للإصابة!

تحقق من مقاطع الفيديو الخاصة باللحظات الرئيسية داخل اللعبة وحولها ، واستمر في تنبيهاتك مع تنبيهات مخصصة لفريقك المفضل ، بما في ذلك إحصائيات في الوقت الفعلي من لاعبيك الخياليين.

تشمل أهم النقاط: 


* المفضلة - خلاصتك الشخصية. كل المحتوى الذي تهتم به من الفرق واللاعبين والبطولات المفضلة لديك. ما عليك سوى النقر فوق "إدارة" لإضافة المفضلة أو حذفها أو إعادة ترتيبها. إعداد الإشعارات بحيث لن تفوتك لحظة مهمة!

* عشرات - وجهة نظر حية من كل لعبة. كل نتيجة في لمحة ، وتحديثها في الوقت الحقيقي. ما عليك سوى النقر على المباراة للحصول على نتائج مفصلة في المربع ، بما في ذلك بيانات المشغل المباشر وخطوط المراهنة والأخبار والوسائط المتعددة.

* الدردشة والمراسلة - من لا يحب الحديث عن الرياضة؟ تحقق من ميزات الدردشة والرسائل الرائعة ، مما يساعدك على التواصل مع المعجبين الآخرين حول الألعاب والمحتوى الذي تحبه. تتوفر الدردشة العامة في كل صفحة مطابقة ، في حين يمكنك أيضًا إعداد رسائل جماعية مع الأصدقاء والعائلة أو مجرد الدردشة 1-1 أيضًا من خلال أيقونة "المراسلة" الموجودة في أعلى يمين الشاشة.

* اكتشف - كشف أكبر القصص الاجتماعية والوسائط المتعددة التي جعلت محبي الرياضة يتحدثون! هذا هو المكان الذي ستجد فيه غنيمة روس الأخيرة أو الغمر المريض الذي يحدث.

* الأخبار - احصل على تحديث على العناوين الرئيسية في لحظة من جميع الألعاب الرياضية ، أو انقر فوق الدوري الذي تريده في أعلى الصفحة للغطس بشكل أعمق.

* الدوريات - تحقق من آخر الأخبار والنتائج والترتيب وقادة الرياضة التي تهتم بها. 


تحميل theScore: Live Sports News, Scores, Stats & Videos v19.5.0


احصائيات الفريق ، النتائج في الوقت الحقيقي ، والأخبار عبر هذه الرياضات الكبرى: 

- كرة القدم (NFL Football ، NCAA Football و CFL Football ، الموسم العادي والإقصائي ، وتغطية أخبار AAF)
- البيسبول (College World Series و MLB Baseball ، اللعب الموسمي و playoffs)
- كرة السلة (كرة السلة NBA ، NCAA كرة السلة ، كرة السلة WNBA ، Big 3 - بما في ذلك جميع الجنون وتتبع الأقواس من بطولة كرة السلة رجال NCAA Division 1 في مارس و التصفيات)
- الهوكي (NHL Hockey، IIHF WJHC - بطولة العالم للناشئين للهوكي ، NCAA Frozen Four)
- كرة القدم (الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، كأس العالم FIFA ، دوري الدرجة الأولى الايطالي ، الدوري الإسباني ، الدوري الالماني ، دوري كرة القدم الأمريكي ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس أوروبا ، الدوري الأوروبي) و Ligue 1 و Coppa Italia و Copa Del Rey و Liga MX و UEFA European Championships)
- الغولف (The Masters و PGA و LPGA و Ryder Cup و European Tour و Web.com Tour)
- تنس (ATP، WTA)
- فنون القتال المختلطة (MMA: UFC و Bellator)
- سباق السيارات (سلسلة Monster Energy NASCAR ، الفورمولا 1)
- لاكروس (NLL)
- WWE

NFL ، MLB ، NBA ، NHL ، WNBA ، PGA ، MMA ، NCAAB ، كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز والمزيد - تنزيل theScore اليوم وتكون دائما على رأس أحدث الدرجات الرياضية والأخبار الحية!

تحميل theScore: Live Sports News, Scores, Stats & Videos v19.5.0


أندرويد تطبيق theScorev19.5.0 نتائج مختلف الرياضات


DOWNLOAD



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-