تحميل تطبيق Video Maker with Music, Photos & Video Editor 2019

Video Maker with Music, Photos & Video Editor 2019

تحميل تطبيق Video Maker with Music, Photos & Video Editor 2019

يعد محرر الأفلام والفيديو صانع أفضل تطبيق محرر فيديو مع جدول زمني قوي ، وتحرير الفيديو المتقدم ، والحركة البطيئة ، والحركة السريعة ، والمؤثرات الصوتية المختلفة ، وتحرير الخلفية. إنه أفضل تطبيق محرر فيديو / صور يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع مخدر أو فيديو أو عرض شرائح بسهولة.

مع وجود قاعدة مستخدم كبيرة ، أصبح محرر الأفلام وصانع الفيديو محرر فيديو شائعًا بين صناع الفيديو المحترفين وغير المحترفين. قم بتنزيل محرر الأفلام الآن وقم بعمل فيديو بارد وعرض شرائح! سجل لحظاتك الثمينة مثل الزفاف / عيد ميلاد / عيد الحب / يوم عيد الشكر / ليلة عيد الميلاد / عيد الميلاد.

★ ملامح محرر الفيلم وصانع الفيديو مع الموسيقى والمؤثرات ★ 


 1. تحرير الفيديو وعرض الشرائح مع أدوات التحرير المهنية والآثار
عوامل التصفية والسمات الرتيبة للفيديو: يمنحك محرر الأفلام ومحرر الفيديو مجموعة كاملة من الفلاتر العصرية المذهلة في الوقت الحقيقي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك وعروض الشرائح فريدة من نوعها. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإنشاء فيديو موسيقي شهير أو عرض شرائح خاص. اختر صورًا من الألبوم لإنشاء عرض شرائح للصور والفيديو.

أضف مؤثرًا صوتيًا وموسيقى إلى عرض الفيديو الخاص بك أو عرض الشرائح أو يصفه: يوفر محرر الأفلام ومحرر الفيديو آلاف الموسيقى المرخصة بالكامل والمؤثرات الصوتية الخاصة. يجعل الكتالوج الشامل عبر الإنترنت والموسيقى المحلية مقاطع الفيديو ممتعة وشعبية. يمكنك حتى تسجيل صوتك واستخدامه أو لجعل الفيديو أكثر برودة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك بسهولة تعديل مقطعك أو مقطع الفيديو أو عرض الشرائح باستخدام تأثيرات FX أو الموسيقى أو الصور أو الصور الخاصة بك في معرض الصور أو ألبومك. جعل GIF من الصور والفيديو في سهولة. أضف ملصقات في وظيفة محرر ملصقات الفيديو وارسم الفيديو أو عرض الشرائح.

أضف النص والعنوان الفرعي على صانع الأفلام: اكتب على الفيديو أو قم بتحرير الخط واللون مع النص. يمكنك حتى خربش أي شيء تريده لإضفاء الحيوية على الفيديو وعرض الشرائح.

أضف تأثيرًا رائعًا على الفيديو أو عرض الشرائح: يوفر محرر الأفلام وصانع الفيديو وظيفة تجميل تلقائية لتمنحك تأثيرات الجمال الافتراضية جنبًا إلى جنب مع تكبير العيون والشفاه الساحرة وتبييض البشرة وإزالة وظائف حقيبة العين.

يقدم لك محرر الأفلام وصانع الأفلام أفضل الأدوات: قص / دمج / تقسيم / عكس / تكرار / عكس / تحويل / ضغط / مجمعة ومقاطع فيديو حلقة على لوحة العمل. المحاصيل وتقليم الفيديو ، ودمج مقاطع الفيديو معا محرر. تكبير / تصغير ، تدوير ، نسخ ، ترجيع الفيديو كما تريد.

التحكم في السرعة: يمكنك استخدام الحركة السريعة / الحركة البطيئة لضبط والتحكم في سرعة كل مقطع فيديو أو صور. يوفر محرر الأفلام وصانع الفيديو أيضًا وظيفة عكس الفيديو وتشغيله لإنشاء مقاطع فيديو أصلية مضحكة وخلاقة.

تحميل تطبيق Video Maker with Music, Photos & Video Editor 2019


 2. تسجيل الفيديو المهنية

تسجيل الفيديو مع أكثر من 30 مرشحات مختلفة وإضافة الموسيقى مباشرة في الفيديو مع الصورة. خيارات FX مثل رسم / جورجيا / بولارويد / الرجعية والرسوم المتحركة هي أيضا متعة. هناك العديد من مظاهر GIF / memes / emoji ، ومعرض ملصقات ضخم إبداعي في مركز المواد في Video Maker لتتمكن من استخدامه.


 3. محول الفيديو إلى الموسيقى والفيديو إلى محول MP3:

يمكنك استخدام محرر الأفلام وصانع الأفلام كمحول MP3 وتحويل الصوت في الفيديو إلى ملف mp3. اضبط جودة الفيديو عالية الدقة لعوامل تصفية الفيديو وتأثيراتها.


4. التصدير:

يوفر محرر الأفلام وصانع الأفلام تصدير 720P / 1080P HD بجودة عالية وبدون علامة مائية. قم بتصدير مقاطع الفيديو وشرائح العرض دون حد زمني ودقة متعددة: 240 بكسل و 320 بكسل و 480 بكسل. دعم معظم تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و MOV و AVI و FLV و 3GP وما إلى ذلك. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح في المسودة أو الألبوم الخاص بك في أي وقت. في الخلفية الملونة ، فإن ضبط سرعة الصوت وتحسين الصوت يجعل الفيديو وعرض الشرائح أكثر برودة.

تحميل تطبيق Video Maker with Music, Photos & Video Editor 2019


Share 5. المشاركة: 

يتم تخصيص سمات مربع وعدم وضع اقتصاص لمستخدمي Instagram. شارك مقطع الفيديو الجذاب أو عرض الشرائح الاستثنائي في Facebook و YouTube و Vine و Whatsapp و Lip sync ومقاطع الفيديو Dubsmash.

مع تطبيق تحرير الفيديو المحترف والقوي ، يمكنك إنشاء فيديو كليب خاص بك أو مقطع عرض شرائح في دقائق. محرر الأفلام وصانع الفيديو ، محرر الفيديو المجاني مع الموسيقى والتأثيرات سيتم تحديثه دائمًا وبذل الجهود لجميع المستخدمين!
عرض أقل

فيديو صانع مع الموسيقى والصور وتحرير الفيديو 1.8.7 التحديث

2019/02/18
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات الطفيفة

تنزيل video maker video editor

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-