تحميل WPS Wifi Checker Pro v28.0 (Ad Free) Apk

تنزيل wps wifi checker pro

باستخدام تطبيق wps هذا ، يمكنك التحقق من أمان شبكات Wi-Fi عن طريق اختبار بروتوكول WPS واختباره باستخدام وظيفة wps connect.
wps wifi checker pro no ads apk,

ما هو بروتوكول WPS 

يعد بروتوكول WPS طريقة بسيطة لإقامة اتصال بين الجهاز وجهاز التوجيه من خلال تبادل رقم PIN.
بدلاً من الاضطرار إلى معرفة مفتاح WEP WPA أو WPA2 الذي يمكن أن يكون طويلًا ومعقدًا مع بروتوكول WPS ، يتعين علينا فقط إرسال رمز PIN الخاص بالموجه والذي يعد رمزًا رقميًا يتكون من 8 أرقام فقط.

عندما يتلقى الموجه رقم التعريف الشخصي هذا إذا كان صحيحًا ، يرسل الجهاز جميع البيانات التي يحتاجها للاتصال بالشبكة وبسحر وبدون الحاجة إلى معرفة مفتاح شبكة WIFI التي سيتصل بها الجهاز.

الحقيقة سهلة

حسنًا ، نعم سهل جدًا كثيرًا لدرجة أنه يمثل ثغرة أمنية ضخمة لأنه ليس من الضروري فك شفرة مفتاح WIFI بدلاً من رمز مكون من 8 أرقام.
تحميل wps wifi checker pro,

هل يقوم هذا التطبيق بفك تشفير هذا الرمز؟ 

الجواب هو لا. على الرغم من أن فك تشفير مفتاح WEP WPA أو WPA2 على الشبكة سيستغرق وقتًا أقل بكثير ، إلا أن الواقع هو أن معظم أجهزة التوجيه تحتوي على طبقة أمان تمنعك على سبيل المثال من تقديم أكثر من طلب واحد كل 30 ثانية أو فقط. بعد دقيقة واحدة ، عليك الانتظار 10 دقائق أو أكثر لإعادة المحاولة. إذا كيف يمكنك أن تأخذ الأمر كثيرًا؟

فكيف يعمل التطبيق؟
سهل جدا. يتم تنشيط نسبة مئوية كبيرة من أجهزة التوجيه على الرغم من عدم تفعيل بروتوكول WPS بشكل افتراضي وأن النسبة المئوية الكبيرة الأخرى بها رمز PIN الافتراضي المكون من 8 أرقام والذي وضعوه في المصنع. بمرور الوقت ، تم اكتشاف أن العديد من أجهزة التوجيه تستخدم خوارزميات محددة لإنشاء رمز PIN هذا وفقًا لنموذج وجهاز تصنيع جهاز التوجيه ، كما تم اكتشاف أن تلك الأجهزة التي لا تستخدم خوارزميات يستخدم الكثير منها نفس رمز PIN الخاص بالمصنع اعتمادًا على نموذج وصانع.

لذلك نحن نعلم أن بعض العلامات التجارية ونماذج معينة من أجهزة التوجيه تستخدم الخوارزميات ونعرف أيضًا رموز PIN الافتراضية للعديد من الآخرين الذين لا يستخدمون الخوارزميات. كل هذه المعلومات هي ما يستخدمه هذا التطبيق للتحقق مما إذا كانت شبكة بها بروتوكول WPS المنشط عرضة لهذا الهجوم.

wps wifi checker pro apk,

فهل يمكنني الاتصال بأي شبكة WIFI باستخدام تطبيق wps هذا 

لا ليس بهذه البساطة. على الرغم من أن جميع هذه البيانات الخاصة بنماذج جهاز التوجيه والمصنعين معروفة بمرور الوقت ، فقد أدركوا هذه المشكلة الكبيرة ، وفي النماذج الجديدة حاولوا بالفعل حلها على سبيل المثال عن طريق إلغاء تنشيط بروتوكول WPS.
يوجد أيضًا أشخاص على دراية بهذه الأخطار وهم أنفسهم هم أولئك الذين يقومون بإلغاء تنشيط البروتوكول أو يغيرون رمز PIN العام الخاص بهم حتى لا يعمل هذا النظام بعد الآن.

الحقيقة هي أنه يوجد اليوم العديد من أجهزة التوجيه التي تم تمكين بروتوكول WPS ورمز PIN الافتراضي لها ولكنها ليست كلها إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ضد شبكة مع تنشيط بروتوكول WPS وهو لا يعمل ، ليس أن التطبيق لا يعمل هو أن جهاز التوجيه سيكون لديه رقم التعريف الشخصي الافتراضي المعدل أو أنه جهاز توجيه حديث مع المزيد من التدابير الأمنية لتجنب هذا الهجوم.
هل يمكنني رؤية مفتاح WIFI لشبكة قمت بالاتصال بها مع تطبيق wps لمشاركتها مع صديق؟

لا ولكن... . لا يسمح نظام Android برؤية مفاتيح WIFI إلا إذا كنت مستخدمًا جذريًا وتعرف مكان البحث أو استخدام تطبيقات محددة له. هذا التطبيق غير مصمم للمستخدمين الجذر مصمم للجميع وليس لديه هذه الوظيفة. ومع ذلك ، إذا كنت متصلاً بشبكة مستضعفة وترغب في أن يقوم صديقك أيضًا بالاتصال بصديقك فقط لتنزيل هذا التطبيق ، فسيتعين عليك الوصول إلى قائمة الشبكات المحفوظة في تطبيقك وإنشاء رمز QR يقوم صديقك بمسح هذا الرمز باستخدام تطبيق ويمكنك الاتصال بالشبكة.
 تذكر أنه لا يمكنك استخدام هذا التطبيق إلا في شبكاتك أو لديك إذن من مالكه.
  

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-