تحميل تطبيق Easy Voice Recorder Pro للتسجيل الصوت بجودة عالية مدفوع للأندرويد

تسجيل الصوت او الملفات الصوتية مطلب معظم مستعملي الهواتف الذكية، وتلك العاملة بنظام اندرويد تحمل على متجرها مئات التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة، على رأس قائمة هذه التطبيقات تطبيق Easy Sound Recorder.

مسجل الصوت apk


هو أحد التطبيقات الخاصة بتسجيل الصوت والملفات الصوتية على الهاتف الذكيّ اندرويد، يتميز التطبيق عن غيره بخصائص رائعة لعل اهمها إمكانية تسجيل الصوت بدون أي حد زمنيّ، بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت بشكلٍ مستمر مهما كانت مدة التسجيل.
أيضًا، يمكن للتطبيق أن يعمل بالخلفية Background Process، أي يمكن استخدامه بشكلٍ مستمر بدون أن يشعر المستخدم أنه يعمل.


تحميل تطبيق Easy Sound Recorder Pro

  • Easy Voice Recorder Pro هي أداة تسجيل سهلة بقدر ما هي مفيدة. وهي تقدم بالضبط ما يتطلبه أي تسجيل صوتي جيد: القدرة على تسجيل الصوت بسرعة في أي وقت.
  • يسمح لك Easy Voice Recorder Pro  بتسجيل صيغ PCM وAAC بجودة عالية، أو شكل AMR (أقل جودة) لتوفير المساحة. يمكنك تشغيل التطبيق في الخلفية واستخدام عناصر التحكم في التطبيق من الويدجيت الموجودة على الشاشة الرئيسية.
  • واجهة Easy Voice Recorder بسيطة جدا ولكنها فعالة. في التبويب الأول، سوف يكون لديك زر التسجيل (على شكل ميكروفون عملاق)، والذي يمكنك النقر عليه لبدء أو إيقاف التسجيل. في التبويب الثاني، يمكنك ان ترى قائمة من جميع التسجيلات التي لديك على الجهاز الخاص بك التطبيق فيه الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تسهل عليك تسجيل أي شيء تريده بجودة عالية.

تحميل تطبيق Easy Sound Recorder Pro:
التطبيق مدفوع ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تحميل النسخة المدفوعة Easy Voice Recorder Pro مجانا عبر الرابط التالي:

من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-