تحميل تطبيق n7player Music Player Premium النسخة الكاملة للأندرويد مجاناً

n7player Music Player Premium


يعد n7player Music Player Premium بمثابة مشغل صوت سهل الاستخدام يمنحك طريقة مبتكرة لتصفح مقاطعك الموسيقية. وهو يوفر ميزات متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام.لا تبحث عن مقاطعك الموسيقية؛ فباستخدام n7player Music Player Premium، يمكنك الوصول إلى مكتبتك الكاملة بطريقة سهلة ومألوفة يتم التحكم فيها من خلال إيماءات بسيطة. 


تحميل تطبيق n7player Music Player Premium  النسخة الكاملة للأندرويد مجاناً
تحميل تطبيق n7player Music Player Premium  النسخة الكاملة للأندرويد مجاناً

ليست واجهة مشغل n7player Music Player Premium الفريدة الطريقة الوحيدة لتصفح مكتبة الموسيقى لديك. فيمكنك التشغيل من خلال الأدلة أو الفرز بإحدى الطرق الأقدم - الألبومات/الفنانين/المسارات. ويمكنك التصفح بالطريقة التي تريدها.



تحميل n7player Music Playerتحميل تطبيق n7player Music Player Premium



مميزات التطبيق:

  • يشغل كل أنواع الملفات الأكثر شيوعًا: mp3، mp4، m4a، ogg، wav، 3gp، mid، xmf، ogg, mkv*، flac**، aac**
  • موازن صوت ذو 10 نطاقات متكامل الميزات: يتسم بإمكانية ضبط الجهير والطنين الثلاثي، وإعدادات مسبقة الضبط مضمنة مع إمكانية إنشاء الإعدادات الخاصة بك، ومضخم أولي، وتوازن القناة، وعمليات معايرة الصوت على الوضع الطبيعي، والمزج الأحادي، ومؤثرات محيطة ونظام استرجاع الصوت (SRS) (في حالة التوفر على جهازك)
  • التحكم فيما تقوم بتشغيله: بصرف النظر عن الميزات الأساسية مثل التكرار مرة واحدة وتكرار الكل ومزج الكل، يتسم n7player أيضًا بقائمة الانتظار الحالية للمسارات التي يمكن الوصول إليها بسهولة، وميزة التشغيل دون انقطاع، ومؤقت السكون، واستئناف التشغيل .

للتحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-