تحميل اسرع متصفح على الاطلاق Firefox.Lite.v.1.8.0.apk للاندرويد اخر اصدار

Firefox Lite - متصفح ويب سريع وخفيف الوزن


Firefox Lite  هو إصدار لايت من متصفح Mozilla الشهير الذي يوفر لك قدرًا كبيرًا من التنقل مثل الإصدار الأصلي.

تم تطوير Firefox Lite  في البلدان التي تعاني من تباطؤ اتصالات الشبكة وكذلك للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي لا توجد بها ذاكرة تذكر ،  نظرًا لوزن الريشة وانخفاض استهلاك الموارد.

تحميل اسرع متصفح على الاطلاق Firefox.Lite.v.1.8.0.apk للاندرويد اخر اصدار

يشتمل Firefox Lite  على وضع Turbo يسمح لك بحظر أجهزة التتبع ، وبالتالي تبسيط عملية التنقل. يتيح لك هذا الوضع أيضًا حظر تحميل الصور وقتما تشاء ، وبالتالي الاستمتاع بتحميل الصفحات بشكل أسرع.

يتضمن Firefox Lite  وحدة قراءة في وضع عدم الاتصال. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ محتوى الويب ويمكنك مشاهدته لاحقًا ، بغض النظر عن حالة اتصالك بالإنترنت.

أخيرًا ،  يحرر Firefox Lite  مساحة على جهازك عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت. قبل أي عملية ، يمكنك تنزيل وحفظ كل أو جزء من ذاكرة التخزين المؤقت على بطاقة SD الخاصة بك.


تعرف على Firefox Lite ، متصفح الويب السريع الخفيف والخفيف الوزن المصمم لأخذك في الاعتبار. مع حجم 4 ميجابايت فقط وسريع وسهل الاستخدام ، يوفر لك Firefox Lite تجربة سريعة عبر الإنترنت. تصفح بحرية. تصفح على. يوجه اليكم من اصدقائك في موزيلا. 
mozilla firefox apk pc


متصفح ويب خفيف الوزن

هذا المستعرض صغير الحجم بشكل لا يصدق أقل من 4 ميغابايت ، ولا يشغل مساحة تقريبًا على هاتفك. 

سرعة التصفح السريع

مع وضع Turbo ، يعدك Firefox Lite بتجربة تصفح إضاءة سريعة! 

لقطة شاشة للصفحة بأكملها

يمكنك التقاط الصفحة بأكملها بنقرة واحدة على شريط الأدوات. يتم حفظ رابط موقع الويب تلقائيًا أيضًا ، حتى تتمكن من التصفح سريعًا وقتما تشاء. 

الوضع الليلي

حماية عينيك مع الليل في مريح في الليل. هذا أيضا يوفر بعض عمر البطارية. 

تحميل اسرع متصفح على الاطلاق Firefox.Lite.v.1.8.0.apk للاندرويد اخر اصدار

حفظ البيانات -

وضع Turbo ، الذي يحظر تتبع الإعلانات. تريد حفظ أكثر؟ تمكين حظر الصور أثناء التصفح. 

حفظ مساحة الهاتف

 قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت من القائمة لتحرير مساحة التخزين بسرعة. من خلال التغير السريع في الإعدادات ، يمكنك حفظ ذاكرة التخزين المؤقت والتنزيلات مباشرةً على بطاقة SD. 


وداعا ، الإعلانات العنيدة

قل وداعًا لأولئك الذين يتابعونك من موقع إلى آخر. مما يعني توفير مساحة شاشة أكبر للأشياء التي تهتم بها. لاحظ أن هذا ليس 100 ٪ Adblocking. 

حماية نفسك من المتتبعات حتى في الوضع العادي

هل أنت قلق بشأن سلوك التصفح الخاص بك الذي يتم الإعلان عنه بواسطة المعلنين أو مواقع الويب؟ توفر ميزة Firefox Lite للتتبع الدائم مجموعة واسعة من متتبعات الويب الشائعة افتراضيًا. توفر هذه الميزة حماية أفضل مقارنة بالمتصفحات الشائعة. شعور فضولي؟ يمكنك أيضًا التحقق من عدد أجهزة التتبع المحظورة في الوضع الخاص. 

التصفح الخاص
تصفح دون أثر. لا يوجد سجل أو كلمات مرور أو ملفات تعريف ارتباط عند التصفح في وضع التصفح الخاص. 

استعراض

علامات تبويب متعددة يعلم البعض منكم أن Firefox لا يسمح إلا بشاشة واحدة ، بينما يريد البعض الآخر القيام بمهام متعددة باستخدام علامات تبويب متعددة. الآن يمكنك الحصول عليه في كلتا الحالتين. افتح جميع علامات التبويب التي تريدها ، أو اجعلها بسيطة. 

تحميل موازي

يمكنك تنزيل ملفات متعددة مرة واحدة في الخلفية. وفر الوقت عندما يكون لديك العديد من الملفات لتنزيلها. 


كل شيء على ما يرام هنا

مع شريط البحث في منتصف المسرح ، والقائمة في الجزء السفلي من الشاشة ، كل ما تريد القيام به في المتصفح في متناول يدك حتى بيد واحدة. 

كل ما تحتاجه في مكان واحد

Facebook أو Youtube أو رسائل البريد الإلكتروني أو قراءة الأخبار أو التسوق أو البحث باستخدام محرك البحث المفضل لديك. كل ما تحتاجه على الإنترنت ، يمكنك الوصول إليه باستخدام Firefox Lite ، وتثبيت مواقع الويب على الشاشة الرئيسية لتسهيل الوصول إليها. 

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-