تنزيل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail للحاسوب


تنزيل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail للحاسوب 


Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free قم بتنزيل نسخة جديدة ومحدثة لنظام Windows. إنه برنامج الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال بالإنترنت من Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download للإصدار المتوافق من Windows. تم فحص البرنامج وتثبيته يدويًا قبل التحميل من قِبل موظفينا ، فهو يعمل بشكل كامل دون أي مشاكل.
تنزيل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail للحاسوب

مدير تحميل الانترنت 6.35  نظرة عامة

يدعم Internet Download Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولي ftp و http والجدران النارية وإعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والترخيص ومعالجة محتوى الصوت والفيديو. يدمج IDM بسلاسة في Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى لمعالجة التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالمودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم تعليقه أو حتى إيقاف تشغيله عند الانتهاء.

يعد Internet Download Manager (IDM) أداة لزيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، واستئناف وجدولة التنزيلات. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل IDM سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل متعددة الأجزاء الآمنة لتسريع التنزيلات الخاصة بك.

ملامح Internet Download Manager 6.35 

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.

ويدعم جميع المتصفحات الشعبية وتطبيقات!

يدعم Internet Download Manager جميع المتصفحات الشائعة ، بما في ذلك IE و Chrome و AOL و MSN و Mozilla و Netscape و Firefox و Avant Browser وغيرها الكثير. يدعم Internet Download Manager جميع إصدارات جميع المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجها في أي تطبيق إنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة "Advanced Browser Integration" الفريدة.
تنزيل تسريع السرعة.

يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى ، تقوم شرائح Internet Download Manager بتنزيل الملفات بشكل حيوي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.
تحميل سهلة مع ضغطة واحدة.

عند النقر فوق ارتباط التنزيل في مستعرض ، سيتولى IDM التحميل ويزرعه. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص ، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادةً. سيقوم IDM بالتقاط التنزيلات الخاصة بك وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS. سيقوم Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو المتوقفة ، أو مشاكل الشبكة ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، أو انقطاع الطاقة بشكل غير متوقع.
تجزئة ديناميكية.

سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإجراء الإعدادات اللازمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان تثبيت برنامج Internet Download Manager بدون مشاكل
فحص تلقائي لمكافحة الفيروسات.
تنزيل برنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail للحاسوب

فحص مكافحة الفيروسات يجعل تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة. يمكن لـ IDM تشغيل الماسح الضوئي تلقائيًا عند اكتمال التنزيل ، مثل AdAware و Avast و Spybot و AVG Anti-Virus و McAfee و Norton Internet Security و Norton 360 و SpywareBlaster و CCleaner وغيرها لحماية المستخدمين من الملفات الضارة التي تم تنزيلها. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال بها ، أو إيقاف تشغيلها عند الانتهاء من ذلك. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام المزامنة الدورية للملفات. من الممكن إنشاء وجدولة العديد من قوائم انتظار التنزيل للتنزيل أو المزامنة.
السحب والإسقاط.

يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإسقاط الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager.
عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. لا يوجد لدى مديري التنزيل هذه الميزة.
IDM يشمل موقع العنكبوت والمختطف.
واجهة Custmizable.

يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة مع المرشحات من مواقع الويب ، على سبيل المثال كل الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب ، أو استكمال مواقع الويب للتصفح دون اتصال بالإنترنت. من الممكن جدولة عدة مشاريع grabber لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد أو إيقافها في وقت محدد أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة لتظهر في نافذة IDM الرئيسية. هناك عدة أشكال مختلفة لشريط الأدوات مع أنماط أزرار مختلفة. يمكن تنزيل جميع الأشكال من موقع IDM الرئيسي. كما يمكن للمستخدمين تصميم الجلود الخاصة بهم.
يدعم IDM العديد من أنواع خوادم بروكسي.


يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Kerberos.
على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.
وبالتالي ، يمكن لـ IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والوكيل باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.
تحميل كل ميزة.

حدود التنزيل.

يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة باستخدام هذه الميزة.
التنزيل التدريجي مع ميزة الحصص يحد التنزيل إلى عدد محدد من ميغابايت في الساعة. هذه الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم سياسة الوصول العادل (أو FAP) مثل Direcway ، Direct PC ، Hughes ، إلخ.
IDM متعدد اللغات.

ميزة التحديث السريع.

تُرجم IDM إلى الألبانية والعربية والأذربيجانية والبوسنية والبلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدانماركية والهولندية والفارسية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والمقدونية والنرويجية والبولندية ، اللغات البرتغالية والرومانية والروسية والصربية والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية والتايلاندية والتركية والأوزبكية.
قد يتحقق التحديث السريع من الإصدارات الجديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع. تسرد ميزة "التحديثات السريعة" جميع الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى أحدث إصدار وتطلب من المستخدم ما إذا كان يريد تحديث IDM إلى أحدث إصدار.
تحميل الفئات.

يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.
متطلبات النظام لبرنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download
قبل تثبيت Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى

نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7/8/10 Server 2003/2008/2012
الذاكرة (RAM):  512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب : 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت الكامل.
المعالج:  Intel Pentium 4 GHz أو أعلى.

Internet Download Manager 6.35 Build 1 البيع بالتجزئة تنزيل مجاني الإعداد الفني التفاصيل
الاسم الكامل للبرنامج : Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download
تحميل اسم الملف : _igetintopc.com_Internet_Download_Manager_6.zip
حجم الملف : 7 MB. (بسبب التحديث المستمر من حجم الملف الخلفي أو قد يختلف الاسم)
نوع التطبيق : غير متصل المثبت / الإعداد المستقل الكامل
بنية التوافق : 64 بت (x64) 32 بت (x 86)
كيفية تثبيت Internet Download Manager 6.35 بناء 1 التجزئة تحميل مجاني
استخراج ملف مضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip أو افتراضيا ويندوز الأمر.
افتح Installer وقبول الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.
كيفية تثبيت هذا البرنامج دون أخطاء دليل الفيديو التعليمي
هل تواجه مشاكل في تثبيت هذا البرنامج؟ يمكنك دائمًا الحصول على المساعدة من أدلة الفيديو التعليمية الخاصة بنا.
مدير تحميل الانترنت 6.35 بناء 1 التجزئة تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail Free Download. هذا هو برنامج التثبيت الكامل دون اتصال والإعداد المستقل لبرنامج Internet Download Manager 6.35 Build 1 Retail for Windows. سيكون هذا جيدًا تمامًا مع إصدار متوافق من Windows.

كلمة سر فك الضغط: tetbekat

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-