تحميل تطبيق Dcoder لتعلم لغات البرمجة بشكل مبسط عبر هاتفك المحمول

تحميل تطبيق Dcoder لتعلم لغات البرمجة بشكل مبسط عبر هاتفك المحمول




تطبيق مجاني لتعلّم البرمجة عبر هاتفك الذكي



تعد البرمجة واحدة من أكثر الوظائف والمجالات ازدهارًا هذه الأيام. هناك ميل كبير نحو البرمجة بين الشباب والمراهقين، ويبدأ الكثير منهم في تعلم البرمجة في سن مبكرة جدًا. هناك موارد تدريب ممتازة على البرمجة تسهل على أي شخص تعلم البرمجة. خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن البرمجة ليست مهمة صعبة ومن السهل أن تصبح متخصصًا بدرجة عالية فقط من خلال تكرار وممارسة قضايا مختلفة. 
يستخدم جميع المبرمجين تقريبًا أجهزة الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر للترميز، لكننا رأينا مؤخرًا اتجاهًا رائعًا للبرمجة على الهواتف والأجهزة اللوحية. كما تعلم، تتطلب ترجمة التعليمات البرمجية وترجمتها أجهزة قوية لم يكن من الممكن الوصول إليها إلا من خلال أجهزة الكمبيوتر حتى سنوات قليلة مضت.
 ولكن الآن أصبحت الهواتف والأجهزة اللوحية قوية للغاية بحيث يمكننا بسهولة استخدام مجموعة متنوعة من المجمعين عليها. نحن اليوم في خدمتك مع برنامج يمكنك من خلاله البرمجة والإخراج بجميع اللغات الشعبية والمعروفة. dcoder apk هو تطبيق رائع وكامل وشامل للبرمجة وممارستها بلغات مختلفة، لنظام التشغيل Android، الذي طورته مجموعة برامج Paprbit Technologies وتم نشره مجانًا على Google Play. 
يحتوي على محرر قوي وكامل يدعم مجموعة متنوعة من اللغات. بالإضافة إلى ذلك، هناك تمارين مختلفة لكل لغة يمكنك القيام بها لاختبار وزيادة قدرتك. إذا كنت تبحث عن البرمجة على Android، فإن هذا البرنامج يعد خيارًا رائعًا لك ويمكنه تلبية جميع احتياجاتك.


 ميزات  تطبيق Dcoder و Compiler IDE  Android :


  • محرر قوي مع القدرة على إبراز بناء جملة التعليمات البرمجية
  • يعرض أرقام الأسطر ، والتباعد التلقائي ، وأقواس الإكمال التلقائي
  • التراجع عن إعادته
  • يدعم أكثر من 33 لغة برمجة مختلفة
  • لوحة مفاتيح برمجة خاصة
  • احصل على مدخلات المستخدم للغات مثل C و C ++ و Java و Php و JavaScript و Node.js .
  • التصحيح النشط للوصول إلى الإخراج بشكل أسرع
  • لديه تمارين حسابية بدرجات متفاوتة من الصعوبة لإعداد المستخدم لدخول سوق العمل
  • أظهر مكانتك بين مجتمع مستخدمي التطبيق
  • القدرة على تخصيص أجزاء مختلفة من البرنامج مثل السمة وحجم الخط



قد يعتقد البعض إن تعلم البرمجة يتطلب قدراً كبيراً من قراءة الكتب او مشاهدة ساعات طويلة على اليويتوب لمواضيع البرمجة، ولكن في الحقيقة عندما يتعلق الأمر بأفضل طريقة لإتقان لغات البرمجة فهي ستكون الممارسة. تطبيق Dcoder هو تطبيق مجاني للاندرويد الذي يتيح لك التدريبات عن طريق كتابة التعليمات البرمجية على الهاتف الخاص بك. ثم يمكنك تجميع ومعرفة ما إذا كنت فعلت ذلك بشكل صحيح.




مع تطبيق Dcoder ستكون طريقة تعلم البرمجة مثل الامتحان أو الاختبار، كل ممارسة تتكون من مشكلة وسلسلة من المعلمات المدخلات. ولحل هذه العملية تحتاج إلى إبقاء هذه العناصر في الاعتبار كما تفكر في كيفية التحقق من صحة ماهو مطلوب. يمكنك حل المشاكل في لغات مختلفة مثل لغات " C، C++، C#، Java، Python، PHP" ... الخ من لغات البرمجة المتوفرة في التطبيق.


عند الانتهاء من التمارين ستحصل على النتيجة ويمكنك أن تتحقق من رتبتك مقارنة مع مستخدمي التطبيق الأخرين. يحتوي تطبيق Dcoder أيضاً على مجموعة الأخبار الجديدة حول عالم تطوير التطبيقات وصناعة الهواتف الذكية. التطبيق متوفر مجاناً للتحميل ويمكن تحميله من الرابط أسفل المقال.


Dcoder, Compiler IDE :Code & Programming on mobile‏تحميل تطبيق Dcoder لتعلم لغات البرمجة بشكل مبسط


اختيار أي أو جميع اللغات للعمل مع:

1. C : تعلم البرمجة C، قوية لغة للأغراض العامة.
2. C ++ : مترجم دول مجلس التعاون الخليجي 6.3.
3. جافا : أفضل برمجة جافا بيئة تطوير متكاملة، JDK 8.
4. بيثون : تعلم بايثون 2.7 وبيثون 3.
5. C # : مونو مترجم 4.
6. بى : بى مترجم 7.0.
7. الهدف-C : مترجم.
8. روبي : روبي الإصدار 1.9.
9. لوا : لوا مترجم 5.2.
10. JS / NodeJS : نود.جي إس محرك 6.5.
11. اذهب : الذهاب لانج 1.6.




روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-