تحميل تطبيق Block Apps - More Productivity & Focus v2.7.0 (Premium) Apk - حظر استخدام التطبيقات

★ حظر التطبيقات في أوقات محددة خلال الأسبوع.
★ عرض استخدام التطبيق الخاص بك يعود إلى سنتين.
★ الحد من استخدام التطبيق. قم بتعيين الحد الأقصى للاستخدام اليومي لكل تطبيق قابل للتخصيص كل يوم من أيام الأسبوع.
★ الحصول على تقارير الاستخدام الأسبوعية. تعرف على الوقت الذي ذهب إليه واستخدمه للتحكم في استخدام هاتفك.
★ حظر صارم: بمجرد تنشيط تطبيق ، لا يمكن إيقافه.

 عزز إنتاجيتك حافظ على تركيزك وحسن صحتك الرقمية!

Block هو تطبيق Android سهل الاستخدام يعمل على تحسين التحكم في نفسك عن طريق حظر استخدام التطبيق أو الحد منه ويمنحك نظرة ثاقبة على كيفية قضاء وقتك على هاتفك.

 المدرسة والدراسة • العمل • النوم • اجتماعي • المنزل والأسرة

تحميل تطبيق Block Apps - More Productivity & Focus v2.7.0 (Premium) Apk - حظر استخدام التطبيقات

 تطبيقات محددة في أوقات محددة

حدد مجموعة من التطبيقات وقم بإنشاء جدول زمني مخصص سيتم خلالها حظر هذه التطبيقات تلقائيًا. الجدول قابل للتخصيص بشكل كامل مما يتيح لك ضبط أوقات مختلفة في أيام مختلفة من الأسبوع مما يسمح لك بإنشاء عادات إنتاجية. لا يمكن إيقاف تشغيل كتلة نشطة حتى تمنعك من استخدام تطبيقات تشتيت الانتباه.
يمكنك تنشيط الكتل مؤقتًا في أي وقت لمدة محددة. عظيم عند بدء جلسة دراسة أو ترغب في النوم. في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع توقيت بومودورو لزيادة الإنتاجية.

VIEW APP USAGE

يمكنك تحليل استخدام هاتفك على مدار فترات زمنية مختلفة تصل إلى عامين. تعرف على المكان الذي تقضي فيه وقتك واتخاذ خطوات لتحسين صحتك الرقمية.

تعيين حدود الاستخدام اليومي

إضاعة الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة الكثير من مقاطع فيديو YouTube؟ يمكنك تعيين حد استخدام يومي لكل تطبيق. عندما تصل إلى الحد الزمني ، سيتم حظر التطبيق لبقية اليوم. الحدود قابلة للتخصيص في كل يوم من أيام الأسبوع. على سبيل المثال ، قم بإزالة السموم من Facebook عن طريق السماح بـ 30 دقيقة فقط في كل يوم من أيام الأسبوع. حد Reddit إلى 20 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع أو حظر Whatsapp بعد ساعة واحدة من المراسلة.

تلقي تقارير

الاستخدام الأسبوعي في بداية كل أسبوع ، ستتلقى نظرة عامة على استخدام التطبيق للأسبوع السابق. يحتوي هذا على تصنيف تفصيلي للمكان الذي قضيت فيه وقتك خلال الأسبوع مما يتيح لك تحديد التطبيقات التي يمكنك تقييدها بسهولة. ستتمكن من الحصول على وقت أكثر جودة وتقليل إدمان هاتفك مما يؤدي إلى نظام غذائي رقمي أفضل.

 حظر التطبيق الصارم

افتراضيًا ، يكون الخيار الوحيد للوصول إلى تطبيق محظور هو إعادة تشغيل هاتفك. إذا كان ذلك سهلاً للغاية ، فيمكنك تعطيل ذلك في إعدادات التطبيق ، حتى بعد إعادة التشغيل ، ستظل تطبيقاتك محظورة. يستخدم هذا التطبيق إذن "مسؤول الجهاز". يمكن تمكين (اختياريًا) داخل إعدادات التطبيق لمنع التطبيق من الإغلاق أو إلغاء التثبيت بحيث لا توجد طريقة للتحايل على أي كتلة. المماطلون يرصد هذا التطبيق بالنسبة لك.

أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع الحاجيات على شاشتك الرئيسية التي تسمح لك ببدء تشغيل كتلة بنقرة واحدة. هناك دعم تاسكر لأتمتة بدء كتلة في أي وقت.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-