تحميل تطبيق Dev Tools Pro (Android Developer Tools Pro) Apk -ادوات المطور النسخة المدفوعة


تعد أدوات تطوير Android قوية ، ومنتجة ، وأتمتة ، ومساعد تطوير أندرويد أساسي ، ويمكن أن تحسن إنتاجيتك التطويرية. يمكن استخدامه لفك تشفير التطبيقات الأخرى ، وعرض التخطيط وعرض التطبيقات الأخرى ، ومشاهدة أحدث المشاريع المفتوحة ، وعرض محفوظات الأنشطة ، وعرض بيان أي تطبيقات ، ومشاهدة التطبيقات المستخدمة أو المثبتة مؤخرًا ، وسحب apk لأي تطبيق أو نحو ذلك ، وتصحيح التطبيقات ، عرض معلومات الأجهزة والبرامج المتعلقة بالهاتف وما إلى ذلك ، سيتم إضافة المزيد من الميزات لاحقًا. بما في ذلك:
► إلغاء ترجمته من التطبيقات الأخرى
عرض ملف java للتطبيق ومورد وملف آخر بسهولة ، ودعم مشاركة الملفات

تحميل تطبيق Dev Tools Pro (Android Developer Tools Pro) Apk -ادوات المطور النسخة المدفوعة

► إضافة أداة

عرض Layout Inspector أو تخطيط التصدير وعرض معلومات التطبيق الآخر ، ويمكن إظهار معرف العرض ، وارتفاع العرض ، وعرض الوالدين والطفل ، والتنسيق نظر.

► عرض أحدث مشاريع المصادر المفتوحة يوميًا مشروع
Android مفتوح المصدر يوميًا.

► عرض تاريخ النشاط

عرض appName ، اسم الحزمة ، العنوان ، الرمز ، وقت بدء النشاط المفتوح ، وتشمل أيضا النشاط الحالي ، النشاط الأعلى. دعم مفتوح في وضع نافذة صغيرة.

► عرض بيان من أي تطبيقات

عرض بيان من أي تطبيقات ، والبحث في أي محتوى من البيان ، حفظ البيان على SDCARD في النص أو أتش تي أم أل.

إدارة التطبيقات —— عرض معلومات التطبيقات

يمكنك إدارة تطبيقك بسهولة. عرض اسم حزمة التطبيق ، الإصدار ، uid ، apk dir ، لذلك dir ، بيانات dir ، التثبيت الأول ووقت الترقية الأخيرة ، معلومات المكون وما إلى ذلك.

apk اسحب apk أو نحو ذلك من التطبيقات
اسحب apk أو المصدر مصدر التطبيق أو نحو ذلك.

open افتح الخيارات في خيارات المطور أو أغلقها بسرعة

عشرات الثواني الأصلية لتقصير تشغيل النقرة. بما في ذلك تخطيط عرض الشاشة ، وتصحيح أخطاء gpu الزائدة ، وإظهار تحديثات التخطيط ، وعرض GPU القسري ، وإظهار تحديثات عرض GPU ، وعرض GPU Rendering ، وإظهار موضع المؤشر ، والوضع الصارم ، وعدم الاحتفاظ بالأنشطة ، والبقاء مستيقظًا ، خدمة التشغيل.

ملاحظة: هذا الجزء من الوظيفة هو حل العملية المرهقة لخيار المطور من خلال الطريقة الآلية ، إذا كنت قد سئمت من العملية المرهقة لخيار المطور أيضًا ، فهذه الأداة مناسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى أداة مختلفة عن خيار مطور النظام ، فهذا ليس ما تريد ، لا تثبيته ، شكرًا.

view عرض بسرعة معلومات النظام

تشمل معلومات إصدار النظام ، معلومات الأجهزة ، معلومات الشاشة ، معلومات وحدة المعالجة المركزية ، معلومات الجهاز الظاهري ، معلومات متعلقة بالشبكة ، معلومات متعلقة بالمعرّف.

open

تتضمن الوظائف الشائعة الأخرى المفتوحة بسرعة الإعدادات ، موالف واجهة المستخدم للنظام ، وتبديل اللغة ، وخيارات المطور ، وتطبيقاتي.

اختصار:

(1) يمكنك إضافة اختصارات الأداة إلى سطح المكتب عن طريق الضغط لفترة طويلة على أيقونة الأداة ؛
(2) يمكنك إضافة عناصر واجهة مستخدم الأداة إلى سطح المكتب ؛
(3) يمكنك تشغيل الأداة من خلال الاختصار بسرعة على Android 7.1 ، والضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق في سطح المكتب ؛
(4) يمكنك إضافة الأداة إلى شريط الإعلام عن طريق Quick Settings Tile على Android 7.0.
بواسطة هذه الاختصارات. أنت لا تحتاج حتى إلى فتح التطبيق.

ضوابط:

خدمة إمكانية الوصول : نستخدم هذه الميزة لتشغيل أو إيقاف تشغيل بعض خيارات المطورين تلقائيًا ، والحصول على فئة النشاط الحالي لتوفير وقتك. لا يمكننا استخدام هذه الميزة إلا بعد الحصول على إذن منك ، ونعد بعدم جمع أي من معلوماتك.

وهي متوفرة لنظام Android 4.0 وما فوق ، وتشمل Android Q و Android Pie و Android Oreo و Android Nougat و Android Marshmallow و Android Lollipop MR1 و Android Lollipop و Android KitKat و Android Jelly Bean MR2 و Android Jelly Bean و Android آيس كريم ساندويتش MR1

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-