تحميل تطبيق Microsoft Launcher تخصيص جهازك باستخدام خلفيات مايكروسفت اخر اصدار

Microsoft Launcher
يتيح لك تطبيق Microsoft Launcher تخصيص جهازك باستخدام خلفيات وألوان السمات وحزم الأيقونات والمزيد.
يتيح لك تطبيق Microsoft Launcher تخصيص جهازك باستخدام خلفيات وألوان السمات وحزم الأيقونات والمزيد. باستخدام حساب Microsoft أو حساب العمل ، يمكنك الوصول إلى التقويم والمستندات والأنشطة الحديثة في موجز الأخبار المخصص. يمكنك حتى فتح الصور والمستندات ومواقع الويب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows للعمل بكفاءة على جميع الأجهزة

تحميل تطبيق Microsoft Launcher تخصيص جهازك باستخدام خلفيات مايكروسفت اخر اصدار


باستخدام Microsoft Launcher (المعروف سابقًا باسم Arrow Launcher) ، يمكنك تخصيص جهاز Android الخاص بك لمطابقة أسلوبك مع خلفيات وألوان السمات وحزم الأيقونات والمزيد. باستخدام حساب Microsoft أو حساب العمل / المدرسة ، يمكنك الوصول إلى التقويم والمستندات والأنشطة الحديثة في خلاصتك المخصصة. يمكنك حتى فتح الصور والمستندات وصفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows * لتكون منتجة في جميع أجهزتك.

الميزات الرئيسية
· الناس في متناول يدك. اجعل الأشخاص الأكثر أهمية في متناول يدك. قم بتثبيت جهات الاتصال على شاشتك الرئيسية ووضعها في أي مكان على الشاشة الرئيسية أو الإرساء أو في مجلدات.

اختر مظهرك. قم بإضفاء طابع شخصي على مظهر جهازك وإحساسه عن طريق تخصيص ألوان ورق الحائط الخاص بك ، وألوان المظهر واللكنة ، وحزم الأيقونات والإيماءات وغيرها.

تغذية شخصية. شاهد معلوماتك الأكثر أهمية في لمحة مثل الأخبار وأحداث التقويم والمستندات وجهات الاتصال والمزيد في خلاصتك المخصصة. يمكنك حتى تعيين الخلاصة باعتبارها الصفحة الرئيسية الافتراضية الخاصة بك.

متابعة على جهاز الكمبيوتر. التقط صورة على هاتفك وشاهدها على الفور على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows * أو استمر في تحرير مستند Office 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ربط هاتفك بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

· ابحث في الويب وهاتفك في مكان واحد. ابحث في الويب أو الملفات والتطبيقات والمستندات والرسائل ونتائج الويب الخاصة بك باستخدام شريط البحث الشامل من Microsoft Launcher.

لفتة التخصيص. من خلال التخصيص العميق للإيماءات ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا لقفل هاتفك ، وانتقد درج التطبيقات والمزيد.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-