تحميل تطبيق متصفح مايكروسفت Microsoft Edge لهواتف الاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق متصفح مايكروسفت Microsoft Edge لهواتف الاندرويد اخر اصدار 


Microsoft Edge، توفر Microsoft Edge ، المتوفرة الآن على نظام Android ، تجربة تصفح واحدة مستمرة لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 عبر أجهزتهم.

تتم مزامنة المحتوى والبيانات بسلاسة في الخلفية ، بحيث يمكن للمستخدمين التصفح عبر الأجهزة ، دون تخطي أي إيقاع. تتيح ميزات Microsoft Edge المألوفة مثل Hub للمستخدمين تنظيم الويب بطريقة تخترق الفوضى ، مما يسهل العثور على المحتوى الخاص بهم وعرضه وإدارته أثناء التنقل. تم تصميم Microsoft Edge لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 لتصفح الويب كيف يحتاجون ، أينما كانوا ، دون تعطيل التدفق.

تابع على الكمبيوتر الشخصي: انتقل إلى أي مكان وانتقل من حيث توقفت عن طريق نقل المحتوى بسهولة بين جهازك المحمول والكمبيوتر الشخصي (يتطلب تحديث Windows 10 Fall Creator).

مزامنة البيانات: تتم مزامنة المفضلة الخاصة بك وكلمات المرور وقائمة القراءة عبر أجهزتك ، لذلك بغض النظر عن الجهاز ، متصفحك مخصص لك دائمًا.
تحميل تطبيق متصفح مايكروسفت Microsoft Edge لهواتف الاندرويد اخر اصدار

عرض المحور: مع المفضلة ، وقائمة القراءة ، والسجلات والكتب في مكان واحد ، أصبح العثور على المحتوى الخاص بك وإدارته أمرًا بسيطًا.

قارئ رمز الاستجابة السريعة: قراءة رموز QR بسهولة بلمسة زر واحدة. سيقوم Microsoft Edge بسحب القراءة والمعلومات مباشرة على شاشتك.

البحث الصوتي: يمكنك الآن استخدام صوتك للبحث في الويب. اطرح سؤالاً أو تحدث موجهًا لاستخدام الويب بطرق أكثر طبيعية ومألوفة.

InPrivate: عند التصفح باستخدام وضع InPrivate ، لا يتم حفظ بيانات التصفح الخاصة بك (مثل السجل وملفات الإنترنت المؤقتة وملفات تعريف الارتباط) على جهاز الكمبيوتر بمجرد الانتهاء.

ما هو الجديد 


شكرًا لاستخدام Microsoft Edge! إليك ما هو جديد في هذا الإصدار:
• انقر فوق أي كلمة لبدء البحث في السياق والحصول على النتائج دون مغادرة الصفحة.
• اختر مزامنة المفضلة وكلمات المرور والبيانات الأخرى مع Microsoft Edge أو Microsoft Edge Legacy الجديد.
• تخصيص تخطيط صفحة علامة تبويب جديدة.
• منع التتبع: حدد كمية أساسية أو متوازنة أو صارمة من الحجب.
لقد أجرينا أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات الأداء.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-