تحميل تطبيق Mobile Print – PrinterShare Premium Apk يمكنك الطباعة مباشرة من هاتف Android

PrintShare Mobile Print v11.28.1 Premium  النسخة الرسمية





يمكنك الطباعة مباشرة من هاتف Android أو الجهاز اللوحي عبر WiFi أو Bluetooth أو USB أو الإنترنت. قم بطباعة المستندات (بما في ذلك ملفات PDF و Word و Excel و PowerPoint وملفات أخرى) والصور ورسائل البريد الإلكتروني والفواتير والفواتير والرسائل وصفحات الويب والمزيد إلى طابعة بجوارك أو في جميع أنحاء العالم!


يوفر PrinterShare دعمًا للطباعة الأصلية على أجهزة Android 4.4+ (لا تنس تنشيط المكون الإضافي لخدمة طباعة PrinterShare في إعدادات نظام Android). على هذه الأجهزة ، يمكنك الطباعة بسهولة باستخدام Android Printing System من قائمة Print المدمجة في التطبيقات التي تدعم Android Printing

باستخدام PrinterShare Print Service ، يمكنك بسهولة طباعة الصور  (JPG ، PNG ، GIF) ، رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات (PDF ، DOC ، XSL ، PPT ، TXT) ، جهات الاتصال ، جدول الأعمال ، الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة ، سجل المكالمات ، صفحات الويب (HTML) والمحتوى الرقمي الآخر من ذاكرة الجهاز وموفري خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive و One Drive و Box و Dropbox وغيرها من التطبيقات عبر إجراء المشاركة
يمكنك تكوين العديد من خيارات الطباعة مثل حجم الورق واتجاه الصفحة وعدد النسخ ومجموعة الصفحات وواحد - أو الطباعة على الوجهين (وضع الطباعة على الوجهين) ، جودة الطباعة (الدقة) ، اللون أو الصورة أحادية اللون ، درج الإدخال والمزيد



تحميل تطبيق Mobile Print – PrinterShare Premium  Apk يمكنك الطباعة مباشرة من هاتف Android




اطبع ملصقات شحن UPS مباشرة من مستعرض على جهاز Android إلى الطابعات الحرارية المدعومة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع UPS الإلكتروني.

يمكنك أيضًا تكوين العديد من خيارات الطباعة مثل حجم الورق واتجاه الصفحة والنسخ ومجموعة الصفحات والطباعة على الوجهين أو الوجهين (وضع الطباعة على الوجهين) وجودة الطباعة (الدقة) أو اللون أو الصورة أحادية اللون ودرج الوسائط والمزيد.

مع الإصدار المجاني من التطبيق ، يمكنك:


* طباعة مع بعض القيود على اللاسلكية القريبة (واي فاي ، بلوتوث) والطابعات المتصلة مباشرة USB OTG ؛
* الطباعة على Windows المشتركة (SMB / CIFS) أو الطابعات المشتركة Mac ؛
* الطباعة عبر طباعة في السحاب من Google (بما في ذلك حفظ بصيغة PDF ) ؛
* طباعة 20 صفحة في الوضع البعيد عبر الإنترنت.

للطباعة غير المحدودة ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق PrinterShare Premium Key على جهازك المحمول.

المميزات المميزة تشمل:


* الطباعة المباشرة القريبة غير المحدودة (ملفات PDF والمستندات والصور وغير ذلك) عبر شبكة Wi-Fi أو Bluetooth بدون جهاز كمبيوتر ؛
* الطباعة عن بعد غير محدود. لن يتعين على الطرف المتلقي (Windows أو Mac) شراء الصفحات أو الاشتراك.

يدعم PrinterShare مجموعة كبيرة من طابعات HP و Canon و Brother و Kodak و Samsung و Dell و Ricoh و Lexmark و Kyocera و OKI وغيرها من الطابعات بما في ذلك شبكات الاتصال القديمة. قائمة كاملة من الطابعات المدعومة المتاحة في _http: //printershare.com/help-mobile-supported.sdf. يمكنك أيضًا الطباعة إلى طابعات غير مدعومة وموروثة من خلال برنامج الكمبيوتر المجاني لنظامي Mac و Windows المتوفران على العنوان _http: //printershare.com.

فيما يلي قائمة الطابعات التي يدعمها تطبيق PrinterShare:


تأكد من دعم الطابعة الخاصة بك.


قم بتنزيل PrinterShare  12.11.4 - تطبيق قوي لطباعة المستندات لنظام Android!


PrinterShare - Mobile Print  برنامج ممتاز وقوي لطباعة المستندات من مجموعة برمجة Mobile Dynamix لنظام التشغيل Androidهو أنه يمكنك بسهولة طباعة ملفاتك النصية بمساعدة طابعة بجوارك من خلال اتصالات مختلفة مثل Bluetooth و Wi-Fi و يوفر لك هذا التطبيق إمكانيات يمكنك من خلالها طباعة جميع أنواع المستندات مثل الصور وملفات PDF ورسائل البريد الإلكتروني وجداول الأعمال والرسائل القصيرة وصفحات الويب والمزيد. 

قد تحتاج إلى تكوين حجم الورق  واتجاه الصفحة، وعدد النسخ، ونطاق الصفحات، والطباعة على وجه واحد أو على الوجهين، وجودة الطباعة، والطباعة أحادية اللون أو الطباعة الملونة، وما إلى ذلك؛ لذلك تم تضمين هذه الميزات أيضًا في البرنامج أعلاه. إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وقوي لطباعة مستنداتك من خلال جهاز Android والطابعة، فنحن نقدم لك تطبيقًا رائعًا PrinterShare - Mobile Print!

 ميزات  تطبيق PrinterShare - تطبيق Mobile Print Android:


  • القدرة على طباعة الصور وملفات PDF ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد
  • القدرة على الاتصال بالطابعات عبر الاتصالات اللاسلكية و USB و Bluetooth وما إلى ذلك
  • اطبع المستندات عبر كابل USB للطابعات اللاسلكية والبلوتوث!
  • واجهة مستخدم سهلة للغاية وتتكون من عدة أيقونات بسيطة
  • يدعم جميع أنواع طابعات HP و Epson و Canon و Dell وغيرها من الطابعات

باستخدام PrinterShare ™، يمكنك الطباعة مباشرة من هاتفك (الطرز المحددة فقط) إلى أي مكان في العالم بما في ذلك الطابعة الخاصة بك. قم بتثبيت برنامج الهاتف المحمول الخاص بنا على هاتف Android أو iPhone الخاص بك من خلال Google Play أو App Store في المقابل واحصل على طباعة جيدة!

الطباعة القريبة: يمكننا الآن الطباعة إلى طابعات Wi-Fi المشتركة على شبكة المنطقة المحلية (الطابعات القريبة). يمكنك الطباعة من هاتف Android مباشرة إلى طابعة Wi-Fi أو الطابعة المشتركة من خلال خدمة Bonjour للكمبيوتر (يتوفر في نظام التشغيل Mac OS X هذا افتراضيًا) دون الحاجة إلى تثبيت برنامج كمبيوتر PrinterShare.

 لست بحاجة إلى تسجيل الدخول أو الاشتراك في النظام للطباعة القريبة. نحن ندعم مجموعة متنوعة من الطابعات. للحصول على القائمة الكاملة للدعم، يرجى النقر هنا . إذا كنت لا ترى طابعتك في القائمة ، فستحاول PrinterShare العثور على أفضل تطابق لك تلقائيًا ، وفي معظم الحالات ستطبع "موافق". إذا لم تعمل ميزة "الطباعة القريبة" بشكل صحيح مع طابعتك ، فإننا نوصي باستخدام "الطباعة عن بُعد" بدلاً من الوصف أدناه.

للطباعة عن بعد عبر الإنترنت، تحتاج إما إلى تسجيل الدخول بحسابك الحالي أو إنشاء حساب جديد، إنه مجاني. ثم تحتاج إلى البحث عن الطابعة التي تريد الطباعة إليها وتحديدها. يحتاج الكمبيوتر المتصل بالطابعة إلى تثبيت برنامج PrinterShare، تمامًا مثلما تقوم بالطباعة من كمبيوتر إلى كمبيوتر باستخدام PrinterShare.
 إذا كنت تنوي الطباعة إلى طابعتك الخاصة، فإننا نوصيك بتثبيت برنامج الكمبيوتر أولاً، وإنشاء حساب، ومشاركة الطابعة (الطابعات)، ثم استخدام الحساب نفسه على الجهاز المحمول لتسجيل الدخول. بهذه الطريقة سترى طابعاتك المشتركة تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث من جهازك المحمول عن الطابعات التي يشاركها الآخرون، واختيار واحدة ثم الطباعة عليها.

عند الطباعة من الهاتف، يتم إرسال معلومات المطبوعات بشكل آمن عبر الإنترنت من خلال خدمة PrinterShare إلى الطابعة المستهدفة. كلما كان ذلك ممكنًا، نحاول تحسين تدفق بيانات الطباعة، على سبيل المثال إرسالها عبر الشبكة المحلية إذا كان جهازك المحمول والطابعة على نفس الشبكة المحلية. نوصي بشكل عام باتصال 3G أو WiFi عند الطباعة من الهاتف لضمان الأداء. ومع ذلك، فإن EDGE أو أي اتصال آخر أبطأ سيعمل أيضًا.

الهواتف المحمولة وبرامجها لها قيود مختلفة عندما يتعلق الأمر بالطباعة. تسمح PrinterShare Mobile بطباعة الصور وجهات الاتصال وصفحات الويب ومحتوى الحافظة والكائنات الأخرى اعتمادًا على توفر هذه المعلومات على أجهزة معينة.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-