تحميل برنامج برنامج تو توك 2020 ToTok 1.4.2 برنامج اتصال مجاني فيديو وصوت و رسائل وارسال ملفات وصور

برنامج ToTok هو أفضل برنامج مكالمات صوتية ومرئية ويرسل رسائل مجانية إلى أصدقائك وأقاربك وعائلتك. عندما تقوم بتنزيل برنامج ToTok الرائع ، ستحصل على العديد من الميزات وسيتم عرض الفيديو بجودة عالية الدقة والبرنامج هو أبسط برنامج ومنافس قوي للعديد من البرامج الأخرى.

برنامج ToTok - مكالمات فيديو مجانية عالية الدقة ومحادثة صوتية مجانية تمامًا وتوفر جميع الخدمات التي تبحث عنها للاتصال بالعائلة والمالكين من دولة إلى أخرى ، يمكنك التحدث إليهم كتابة أو حتى إجراء مكالمة فيديو من أجل يمكنك رؤية أحبائك ومشاهدتك من بلد إلى آخر ، ويمكنك أيضًا التحدث فقط عن طريق الصوت واستخدام اتصال الإنترنت ، وكلما زادت سرعة الإنترنت ، كانت جودة الصوت أو الفيديو أفضل.


ToTok - مكالمات فيديو مجانية ومحادثات صوتية مجانية كما أخبرتك وتنافس برنامج Tango الشهير في هذا الصدد وبرنامج Viber ويتميز بالعديد من التثبيتات أيضًا في هذا الصدد من برنامج WhatsApp و برامج الدردشة مثل imo والاتصالات المتزامنة.
ToTok تنزيل برنامج  تنزيل برنامج ToTok Messenger  ToTok تحميل  تحميل برنامج ToTok للاندرويد  تحميل ToTok للاندرويد  تطبيق ToTok  تنزيل برنامج ToTok في الإمارات

يتميز برنامج ToTok بسهولة استخدامه. كل ما ستفعله هو اتصال بالإنترنت ، سواء كان بيانات أو شبكة Wi-Fi أو أي طريقة أخرى ، وبعد ذلك يمكنك إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية أو حتى إرسال رسائل وصور وملفات مختلفة.

باستخدام برنامج ToTok ، يمكنك إنشاء مجموعة برامج الشات  الأخرى ، ولكن مع 10000 عضو وليس مثل WhatsApp مع 256 ويمكنك التحدث معهم عن طريق الصوت ، ويمكنك الحصول على محادثات فيديو و اجتماعات مع أشخاص آخرين حول العالم لـ 20 صديقًا في كل مرة.

يعتبر برنامج ToTok تنافسيًا للغاية لجميع برامج الدردشة والصوت والفيديو ولا يحتوي أيضًا على إعلانات ، ويمكنك أيضًا التحدث بصوت وفيديو عالي الجودة ، ويمكنك إضافة تأثيرات لطيفة على الصوت مثل الصدى والمرشحات المعتادة في العديد من البرامج. استعد الآن وتحدث مع جميع الأصدقاء باستخدام ToTok premium ، البرنامج الشهير والمجاني.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-