تنزيل تطبيق Logo-Maker-Plus-Graphic-Design-Generator-Premium لإنشاء شعارات مخصصة

Logo Maker Plus- تم فتح تطبيق Graphic Design Generator Premium كتصميم تطبيق شعار احترافي وتطبيق لأجهزة Androidتم تطويره ونشره بواسطة Logopit. يسمح هذا البرنامج الفريد لمستخدميه بالوصول إلى مجموعة واسعة من الأوضاع المعدة مسبقًا لإنشاء شعارهم الخاص وحفظه بجودة رائعة. يتم تضمين مجموعة من التصميمات والألوان المختلفة في شعار Micro Plus ، مما يزيد من الإبداع ويمنح المستخدم القدرة على اختيار طاقة عالية.

 تكون عوامل التصفية في البرنامج بشكل افتراضي ، ويمكن لأي شخص إنشاء عامل تصفية مخصص من اختياره بحيث تكون التصميمات فريدة ولا يمكن لأحد نسخها. على عكس البرامج الموجودة الأخرى ، لا يعوق هذا البرنامج ، بتصميماته الجاهزة والمرشحات الواسعة ، تقدم إبداعك ، ولكنه يقويها بطريقة خاصة بحيث يمكن تشكيل شعارك الخاص وفقًا لذكائك وخططك العقلية. تفقد هذا التطبيق الغني بالميزات وانضم إلينا لقراءة المزيد.

تنزيل تطبيق Logo-Maker-Plus-Graphic-Design-Generator-Premium لإنشاء شعارات مخصصة

اختر وأضف رموزًا متعددة من عشرات الآلاف من الشعارات المجانية التي تفصلها صناعات متعددة. تغيير اللون ، وتطبيق لون التدرج ، وإضافة نسيج ، وإضافة حدود ، وإضافة ظل ، وإضافة عمق ثلاثي الأبعاد لشعارك. (تتوفر حزم الشعار المميزة والحصرية لمستخدمينا الأكثر اهتمامًا. لا تنسى الاطلاع على الشعارات المصممة خصيصًا التي تم إنشاؤها باستخدام تقنية النسبة الذهبية. بعد كل شيء ، Logopit هو صانع الشعار أولاً.)

قم بإدراج نص بلون خالص أو متدرج ، وتطبيق أنماط مخصصة ، وإضافة حدود ، وظل ، وعمق ثلاثي الأبعاد. اختر الخط الأكثر مناسبة من بين 700 نوع من الخطوط.


بعض ميزات وإمكانيات Logo Maker Plus- Graphic Design Generator لنظام Android:



  1. الوصول إلى آلاف العناصر الرسومية وأدوات التحرير المختلفة
  2. لم تكن هناك قيود على إنشاء الشعارات
  3. القدرة على استخدام أيقونات مختلفة في فئات مختلفة
  4. خطط محددة مسبقًا لإنشاء شعارات مخصصة
  5. مجموعة من المرشحات المخصصة لزيادة قوة الاختيار والإبداع
  6. ألوان مختلفة لتخصيص النتائج قدر الإمكان
  7. ملفات إخراج عالية الجودة

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-