recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق القرآن الكريم كاملا بدون انترنت لهواتف الاندرويد و الايفون الاصدار الاخير

برنامج القرآن الكريم أحدث إصدار مجاناً للموبايل بدون إنترنت :

 يحمل الكثير من الناس القرآن الكريم أينما ذهب حتى يتمكنوا من مواصلة قراءة القرآن الكريم في أوقات فراغهم خارج المنزل ، حيث لا يمكن لهذا الأمر أن يحمل أشياء أخرى مثل أوراق العمل أو أدوات العمل نفسها ، وبالتالي تم إطلاق برنامج مخصص للقرآن الكريم على الهاتف المحمول المكتوب والمسموع.

عندما يتم توفير برنامج القرآن الكريم لأجهزة Android و iPhone على جميع الأجهزة دون استثناء ، حيث لا يحتاج البرنامج إلى قدرات عالية في الأجهزة لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح ، يتميز البرنامج بكونه يعمل بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، مما يسمح لجميع مستخدميه بمواصلة قراءة القرآن والتوفير خارج المنزل في أي وقت وفي أي مكان.

يعد برنامج القران الكريم للاندرويد وللايفون من أفضل البرامج الرائعة والتي تذكرك بشكل دائم بذكر الله عن طريق أدوات الحفظ والاستئناف التي يمكنك أن تستخدمها عند توقف القراءة والرجوع إليها مرة أخرى، البرنامج حافل بالمميزات والخصائص الرائعة والتي تساعدك على التمتع بقراءة القران وحفظه أيضًا عن طريق الموبايل.

تعريف  تطبيق قران كريم للاندرويد وللايفون :

يوفر برنامج القرآن الكريم لنظام Android إصدارًا خاصًا يدعم Android ونسخة أخرى تدعم أيضًا أنظمة iPhone وأنواع مختلفة أخرى من الهواتف الذكية ذات القدرات المختلفة مثل Sony و Nokia و Samsung و Galaxy. الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ العفاسي وماهر المعقيلي وياسر الدوسري والحصري المجود والعديد من الشيوخ.

بالإضافة إلى اختيار صوت الشيخ الذي يريد سماع القرآن الكريم بصوته ، يمكنك أيضًا اختيار صوت رواياتك المفضلة ، والتي تختلف في العديد من الروايات المختلفة ، مثل رواية روش وحفص ونافع ، وأنت يمكن ترجمة تفسير القرآن الكريم إلى الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بأكثر من لغة أخرى تصل إلى الاختيار من بين ثلاثين لغة.

تحميل تطبيق القرآن الكريم كاملا بدون انترنت لهواتف الاندرويد و الايفون الاصدار الاخير

القرآن الكريم أحدث إصدار مجاناً للموبايل بدون إنترنت

برنامج القرآن الكريم هو أحدث إصدار للجوال يستفيد منه العديد من المسلمين حول العالم ويزودهم بوسائل العبادة في أي وقت وفي أي مكان ، لأنه بعد تحميل البرنامج لا يحتاج إلى اتصال الإنترنت وهذا ما يميز البرنامج عن البرامج المماثلة الأخرى التي يحتاجها. لاتصال بالإنترنت عند فتح البرنامج ، مما يجعلك لا تستطيع الاستمرار في قراءة القرآن الكريم في لحظاتك خارج المنزل ، الذي تقضيه معظم اليوم.
عند قراءة البرنامج ، يمكنك أيضًا إضافة إشارات مرجعية تتضمن تعليم الآية والعيد والصفحة. يعمل البرنامج أيضًا على إمكانية تكرار الآية ، مما يساعدك على حفظها جيدًا بفضل طرق التجويد الكامل بأروع الأصوات. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن الآية التي توقفتها في نهاية الورود اليومية لتسهيل الرجوع ، في اليوم التالي لإنهاء القراءة.

جدير بالذكر أن برنامج القرآن الكريم للجوال يسمح لك بعرض الصفحة بألوان مجمعة ، لأنها تشكل الآيات حسب مواضيعها ، كل لون يشير إلى قصة من القرآن الكريم ، مما يجعلك تقرأ وآيات بوقار ، وتعلم إنهاء القصص في أماكنها المحددة ، مما يسهل حفظ أجزاء من القرآن الكريم.
يمكنك أيضًا النقر على الآية النبيلة وتفسيرها والاستماع إليها أو ترجمتها واكتشاف أسباب نزولها. هناك ميزات أخرى يتضمنها البرنامج ، وهي التبادل والبلاغة والتعبير والمعجم ، والتي يمكنك الحصول عليها عند تنزيل الإصدار المدفوع من تطبيق القرآن الكريم لنظام Android.

يمنحك البرنامج خيار مشاركة الصفحة أو الآية التي تختارها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook أو Twitter حتى WhatsApp أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني لمشاركة الورود اليومية مع الأصدقاء والأقارب و احصل على المكافأة والثواب لأن الجميع يعلم أن القرآن الكريم له فضائل كثيرة لا تعتبرها ، ولا تعد من أهم التوقف عند الآية لحفظها والرجوع إليها بسهولة في أي وقت آخر.

مميزات برنامج القران الكريم للاندرويد وللايفون :

  1. برنامج من البرامج السهلة والمجانية والتي لا تحتاج إلى أي رسوم على الإطلاق.
  2. يمكنك التحكم في إعدادات البرنامج بكل بساطة حيث يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام.
  3. يتميز البرنامج بالدعم والتطوير المستمر للبرنامج والذي يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
  4. كما يدعم البرنامج شريحة كبيرة من الإصدارات المتنوعة والمختلفة والتي تتوافق مع جميع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة.
  5. البرنامج سهل للغاية ولا يحتاج أي شرح كباقي البرامج المشابهة والتي تضع المستخدم في عقبة عند تشغيلها لعدم إدراكه لبعض أدوات التشغيل.
  6. يساعدك البرنامج في حفظ القران الكريم وتردد الآيات مع صوت الشيوخ التي من خلال القراءات والروايات المتنوعة.
  7. تحميل البرنامج يتم من خلال الرابط المباشر والذي لا يحتاج إلى أي مساحة تخزينية حيث أنه يحتوي على حجم قليل جدا.
  8. برنامج القران الكريم يحاكي الواقع بصورة مذهلة حيث أنه يشبه تصميم كتاب المصحف بشكل حقيقي حتى عند التنقل من صفحة إلى أخرى تشعر وكأنك تمسك صحف من المصحف الشريف.


google-playkhamsatmostaqltradent