تحميل تطبيق Google Classroom تطبيق للإدارة الذكية للفصول الدراسية مجانا من غوغل اخر اصدار

يعد تطبيق Google Classroom برنامجًا رائعًا للإدارة الذكية للفصول الدراسية ، مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من Google Play وبرضاء مستخدمي Android ، فقد تمكن من الحصول على نتيجة 3.9 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الأصلية والكاملة وغير الترويجية لهذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات

منذ حوالي مائتي عام ، عندما تم تنفيذ التعليم الحديث في شكل مدارس جديدة في البلدان ، حتى الآن ، لم يكن هناك فرق كبير في طريقة التدريس في مدارسنا. ومع ذلك ، يجلس الطلاب على الكراسي أمام معلمهم ويستمعون إلى ما سيقولونه لبضع ساعات ، وأخيرًا يتم تكليفهم بمهام للقيام بها في المنزل أو في الفصل.

بعد نهاية كل فصل دراسي باختبار عام ، يتم تحديد أهلية الشخص لدخول الدورة التالية. ظل النظام ، الذي كان موجودًا منذ سنوات ، على حاله ، وحتى التقدم التكنولوجي لم يتغير كثيرًا ، لكن Google تخطط لإدخال المدارس والكليات في عالم التكنولوجيا من خلال تقديم خدمة جديدة.
تحميل كلاس روم للكمبيوتر Google Classroom تحميل للكمبيوتر قوقل كلاس روم للطالب قوقل كلاس روم عربي Google Classroom شرح PDF عيوب جوجل كلاس روم الفصل الدراسي كلاس روم بالعربي جوجل كلاس رووم Google Classroom download for PC تحميل برنامج كلاس روم للكمبيوتر تحميل قوقل كلاس روم للكمبيوتر

Google Classroom عنوان التطبيق للفصول الدراسية عبر الإنترنت لنظام التشغيل Android ، الذي طورته شركة Google LLC وتم إصداره مجانًا على Google Play. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للأساتذة والمعلمين عقد فصول عبر الإنترنت ودعوة الطلاب للانضمام إلى الفصول الدراسية عن طريق إعطاء رابط. بعد الانضمام إلى الطلاب وتشكيل الفصل ، يمكن للمعلم تعليم الطلاب بطرق مختلفة واستخدام أنواع مختلفة من الوسائط المتعددة والنصوص و 4 ملفات وحتى تعيين المهام لهم.

يمكن للطلاب بسهولة إرسال الواجبات المنزلية إلى معلمهم. تتم إدارة هذه المهام وتنظيمها تلقائيًا بواسطة البرنامج ولا يوجد أي تداخل بينها. من خلال مراجعة المهام ، يمكن للمدرس منحهم درجات أو كتابة تعليقات للطالب عن طريق ترك تعليق. يمكن للمعلم أيضًا إدخال إعلاناتهم في قسم منفصل بحيث يكون جميع الطلاب على دراية بها. يوفر هذا البرنامج إمكانية الوصول إلى الفصول الدراسية من أي مكان وفي أي موقف ويوفر طريقة رائعة لإدارة الفصول الدراسية التقليدية. خدمة مجانية تمامًا ومدعومة من Google.


خدمة Classroom هي خدمة مجانية تستفيد منها المدارس والمؤسسات غير الحكومية وأي شخص لديه حساب شخصي على Google. إنها وسيلة تسهِّل على الطلاب والمعلمين التواصل في إطار المدرسة وخارجها. كما تساعد خدمة Classroom في الحد من هدر الوقت والورق، وتسهّل إعداد الحصص الدراسية وتوزيع المهام والتواصل والعمل في نظام.


 ميزات وإمكانيات تطبيق Google Classroom Android :



  • بناء الفصل بسهولة ودعوة الطلاب باستخدام رابط دعوة
  • مشاركة موارد الدروس مع الطلاب
  • القدرة على تحديد المهام واستلام المهام من الطلاب
  • إنشاء وإدارة إعلانات مختلفة مثل وقت الاختبار 
  • التواصل المباشر بين الطالب والمعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-