قم بتنزيل HUAWEI Video Player - مشغل فيديو Huawei لنظام الاندرويد

من المحتمل أن يكون الفيديو هو النوع الأكثر شيوعًا من المحتوى الذي نشاهده على الهواتف والأجهزة اللوحية لدينا يوميًا.
نظرًا لزيادة سرعة الإنترنت وأصبحت أرخص ، أصبح الوصول إلى محتوى الفيديو أسهل بكثير ، مما يجعل مشاركة هذا المحتوى أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. لدينا العشرات من الأمثلة على محتوى الفيديو على Telegram و Instagram و ‌ Facebook و… Twitter و… YouTube و….. العديد من المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على الهواتف والأجهزة اللوحية ، يقومون بتنزيل ملفات الفيديو والاستمتاع بها مع مشغلات الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا مراعاة مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة كاميرا الهواتف.

أصبحت كاميرات  الآن قوية وعالية الجودة بحيث يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المهام ، حتى المهام الاحترافية ، وبالتالي فإن عدد مقاطع الفيديو التي يمكن لكل واحد منا تسجيلها باستخدام هواتفنا ومع الآخرين نشارك ، أكثر من ذي قبل. لجميع أنواع استخدام محتوى الفيديو ، نحتاج إلى تثبيت مشغل مناسب على الهاتف.
قم بتنزيل HUAWEI Video Player  - مشغل فيديو Huawei لنظام الاندرويد

في البداية ، لم تكن الهواتف الذكية قوية كما هي اليوم ، لم تتمكن مشغلات الفيديو لنظام التشغيل هذا من تغطية العديد من التنسيقات والصفات ، ولكن الآن ، على الرغم من قوة الأجهزة الرائعة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، فقد صنعوا مشغلات فيديو قوية جدًا. إنهم قادرون على تشغيل أي نوع من أنواع الفيديو بأي جودة. بشكل افتراضي ، يحتوي Android على مشغل فيديو غالبًا ما يتم استبداله بتطبيقات مشغل فيديو أخرى من قبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية أو المستخدمين بسبب ميزاته المنخفضة وقوته المنخفضة.

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لهواتف Android ، تعمل Huawei على تطوير مشغل الفيديو وتثبيته على منتجاتها بشكل افتراضي.
اليوم ، نحن في خدمتكم مع هذا التطبيق.HUAWEI Video Player هو مشغل فيديو قوي ومتقدم مع مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Huawei Internet Services .
يدعم تغيير سرعة تشغيل الفيديو ، ويمكنك حتى حفظ مقاطع الفيديو التي تتغير بسرعة كملف منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على تعويم النوافذ ، وهي ميزة رائعة للاستخدام على الأجهزة اللوحية والهواتف ذات الشاشات الكبيرة.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-