تحميل متصفح Via متصفح ويب لهواتف الاندرويد سريع وخفيف الوزن الإصدار الكامل بدون إعلانات

بالنسبة لأولئك المهتمين بالبحث في صفحات الويب ، فإن أحد أهم الاحتياجات هو استخدام المتصفحات السريعة ؛ قد تقول لنفسك أنه على الرغم من المتصفحات الشائعة مثل Firefox و Chrome ، لا يذهب أحد إلى المتصفحات الأخرى التي لم يتم تسميتها. !

ولكن من الجيد أن تعرف أن هذين المستعرضين المشهورين لديهما نقاط ضعف كبيرة لا يمكن لأي برنامج آخر التعامل معها! مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنقدم لك متصفحًا رائعًا حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل على Google Play.

عبر المستعرض - سريع وخفيف -Via Browser عنوان متصفح سريع وخفيف للغاية لأجهزة Android ، تم تطويره بواسطة Lakor.

 يسمح هذا البرنامج لمستخدميه بفتح أي من مواقعهم المفضلة بسهولة مع تلميح واحد فقط ، دون أي بطء أو استهلاك مفرط لحركة المرور. هناك العديد من الميزات في هذه الشركة الناشئة ، والتي تفاجئ الجميع بسبب حجمها المنخفض للغاية. يمكنك تخصيص بيئة المتصفح بسهولة حسب رغبتك وزيادة سرعة التصفح عدة مرات عن طريق حظر الإعلانات المختلفة.
تحميل متصفح سريع تحميل متصفح Via للاندرويد تنزيل متصفح سريع وحديث للاندرويد تحميل متصفح Via للكمبيوتر تنزيل متصفح فيا متصفح APK تنزيل متصفح Via متصفح Via apk تحميل Via Browser متصفح via – أسرع مما تتخيل تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق تنزيل متصفح للهاتف

يساعدك نظام التصفح الخاص الحالي في تتبع أي مواقع مختلفة دون حفظ أي آثار أقدام منك والتأكد من عدم تخزين ملفات تعريف الارتباط على هاتفك الذكي. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الساعات الأخيرة من اليوم في الفضاء الإلكتروني ، فمن الأفضل عدم نسيان استخدام الوضع الليلي لتقليل الضرر الذي يلحق بعينيك.

الهدف من متصفح via.

نريد أن نقدم لك المتصفح الأسرع، لا يهم كيف هو أداء هاتفك، تستطيع الاستمتاع بسرعة التصفح خلال متصفح via. لا يهم كيف هي شبكة الاتصال عندك، يمكنك التمتع بسرعة متصفح via.
تمتع بالسرعة الكبيرة في متصفح via. و نرحب بأي فيدباك تأتي الى متصفح via. و نتمنى من حضرتكم اذا كنتم تستمتعون بسرعة متصفحنا أن تشاركوا أصدقائكم ليستختموه و يتمتعوا بسرعة التصفح.

تحميل  متصفح via

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-