تنزيل تطبيق ماسنجر غلايد Glide - Video Chat Messenger للدردشة عبر رسائل الفيديو للتواصل مع الاصدقاء

Glide - Video Chat Messenger v10.360.023  - إرسال رسائل فيديو عالية السرعة
الإصدار الأصلي - التطبيق الكامل   


تحسنت سرعات الإنترنت في جميع أنحاء العالم بشكل ملحوظ على مر السنين. خاصة مع ظهور 4G ، يمكن للعديد من الأشخاص الآن الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة على هواتفهم الذكية.
مع توسع الإنترنت ، تتزايد كذلك تكلفة استخدام الإنترنت. وقد دفعت هذه العوامل المستخدمين إلى البحث عن المحتوى المرئي وغالبًا الفيديو بدلاً من المحتوى النصي.
وينطبق الشيء نفسه على طرق الاتصال. في الماضي ، كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن للبشر من خلالها التواصل مع بعضهم البعض هي من خلال الرسائل النصية. ولكن الآن يمكنك بسهولة التحدث مع بعضهم البعض على الفيديو وعن بعد. يقدم المشهورون مثل WhatsApp هذه الميزة لمستخدميهم ، وحتى تم إنشاء Messenger يعمل فقط على الفيديو ، والذي نحن في خدمتك به اليوم. Glide - Video Chat Messenger عنوان برنامج مسنجر  فيديو سريع وقوي مع العديد من الميزات لنظام التشغيل Android الذي طوره Glide .

وفقًا للمطور ، يعد glide أسرع تطبيق مراسلة فيديو على هذا الكوكب. هذا البرنامج هو مسنجر  حيث يمكنك التحدث مع بعضهم البعض عبر رسائل الفيديو بدلاً من إرسال رسائل نصية.
يتم تحسين حجم مقاطع الفيديو تلقائيًا بواسطة البرنامج بحيث لا توجد مشكلة في إرسالها واستلامها ولا يتم استهلاك كمية كبيرة من الإنترنت للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن استخدام البرنامج كمراسلة عادية ، ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية إلى بعضهم البعض باستخدام الرموز التعبيرية و ... يتمتع Glide apk أيضًا بالقدرة على إجراء مكالمات فيديو ، مما يسمح لك بإجراء مكالمات فيديو غير محدودة ومجانية مع بقية العالم.

 في وضع مكالمات الفيديو ، تعد جودة الصوت والفيديو جيدة جدًا ، كما أن التأخر والانقطاعات نادرة. إذا كانت لديك ساعة ذكية ، يمكنك التحقق من رسائلك عليها باستخدام Glide وحتى الرد عليها.

تطبيق ماسنجر غلايد Glide - Video Chat Messenger للدردشة عبر رسائل الفيديو، يمكنك من التواصل مع الأصدقاء عبر الرسائل المرئية والصوتية وحقق انتشاراً واسعاً.

تنزيل تطبيق ماسنجر غلايد Glide - Video Chat Messenger للدردشة عبر رسائل الفيديو للتواصل مع الاصدقاء

 ميزات  Glide - Video Chat Messenger لنظام Android :



  • سرعة عالية في إرسال رسائل الفيديو
  • يمكن استخدامه كرسول عادي وإرسال رسائل نصية معه
  • لديها القدرة على إجراء مكالمات فيديو بجودة صوت وفيديو عالية وبدون حد زمني
  • القدرة على مراجعة مقاطع الفيديو قبل نشرها للآخرين
  • لديها مجموعة متنوعة من المرشحات لجعل رسائل الفيديو مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام
  • التنسيق الكامل مع الساعة الذكية

تحميل تطبيق glide

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-