تنزيل تطبيق تحسين حياتي improve My Life Eisenhower Matrix Premium - تطبيق Life Planning للاندرويد

كلنا نريد أن نحيا حياة ناجحة وسعيدة ، بغض النظر عن الغرض الذي نحاول تحقيقه. بالنسبة للكثيرين ، يعني النجاح في الحياة أن تكون ثريًا وأن يكون لديك كل شيء ، وبالنسبة للآخرين ، يعني النجاح تحقيق مكانة اجتماعية عالية ، وبالنسبة للآخرين ، يعني النجاح وجود صداقات جيدة وعلاقات عائلية.

يتم تحديد جميع هذه الأنواع من النجاح فقط من خلال النظر في جانب واحد من الجوانب المختلفة لحياة الناس الناجحة ، وهي ليست وصفا دقيقا لنجاحهم ووضعهم. في الواقع ، لا يأتي النجاح والسعادة إلا عندما تكون جميع جوانب الحياة ، بما في ذلك العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية والترفيه وما إلى ذلك.

كن متوازنًا مع بعضها البعض. لا يمكننا أن ننجح إلا إذا انتبهنا إلى مختلف جوانب الحياة معًا. يصعب على معظمنا القيام بذلك ، لذلك تم عمل بعض البرامج لتسهيل الأمر ، واليوم نحن في خدمتكم مع أحد هذه البرامج.

تحسين حياتي: المهام ومصفوفة أيزنهاورعنوان التطبيق لترتيب المهام والتخطيط لحياة متوازنة وهادفة لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة IML SOLUTIONS LTD .

تصميم هذا البرنامج مستوحى من مصفوفة أيزنهاور. مصفوفة أيزنهاور هي أداة بسيطة لتحديد أولويات المهام وإدارة الوقت. تم تصميم هذه المصفوفة للكشف عن المهام الهامة والفورية.

يمكننا تصنيف جميع المهام التي لدينا باستخدام مصفوفة أيزنهاور وتكريس وقتنا لمهام أكثر أهمية بحيث يمكن تنفيذ المهام ذات القيمة الأعلى بشكل أسرع من غيرها. سيساعدك هذا البرنامج في الحصول على حياة متعددة الأوجه والقدرة على تخطيط مهامك وأنشطتك بطريقة تعالج بها جميع جوانب الحياة.


تنزيل تطبيق  تحسين حياتي improve My Life Eisenhower Matrix Premium  - تطبيق  Life Planning للاندرويد


 ميزات improve My Life Eisenhower Matrix Premium تطبيق أندرويد :



  • مستوحاة من مصفوفة أيزنهاور
  • تصنيف المهام للقيام بمهام أكثر أهمية بشكل أسرع من غيرها
  • القدرة على تنفيذ المهام خطوة بخطوة لتسهيل تنفيذها
  • ساعد في بناء حياة متعددة الأوجه ومتوازنة
  • لديه ذكاء اصطناعي لمساعدتك على التخطيط بشكل أفضل

تحميل تطبيق improve My Life Eisenhower Matrix Premium

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-